رووتستوك سوفتوير وناجارو تعقدان شراكةً للانتشار في سوق تخطيط الموارد المؤسسية عبر السحابة

سان رامون، كاليفورنيا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت شركة “رووتستوك سوفتوير“، المزود الرائد لحلول تخطيط الموارد المؤسسية عبر السحابة القائمة على منصة “سيلزفورس”، وشركة “ناجارو“، الرائدة عالمياً في مجال الهندسة الرقمية والحلول التقنية، عن دخول الشركتين في شراكة للانتشار في سوق تخطيط الموارد المؤسسية عبر السحابة في الولايات المتحدة، ودول الشمال، وألمانيا والنمسا وسويسرا، والشرق الأوسط.

رووتستوك سوفتوير وناجارو تعقدان شراكةً للانتشار في سوق تخطيط الموارد المؤسسية عبر السحابة

وفي هذا السياق، قال بير نورلينج، المدير العام لشركة “رووتستوك سوفتوير”: “نُعرب عن حماسنا للعمل مع مزود مبتكر للحلول من مستوى ’ناجارو‘. وبصفتها شريكاً استشارياً لشركة ’سيلزفورس‘، تُدرك الشركة فوائد امتلاك نظام لتخطيط الموارد المؤسسية ولإدارة علاقات العملاء على منصة واحدة؛ إذ أنّ لديهم علاقات عملاء مع شركات عالمية رائدة في مجال التصنيع والتوزيع وإدارة سلاسل التوريد، وهو بالتحديد ما نطمح إليه. وسنتمكّن بالاستناد إلى فريق تخطيط الموارد المؤسسية التابع لشركة ’ناجارو‘ من توسيع نطاق وصولنا إلى الأسواق وتعميقه بصورة سريعة”.

ومن جانبه، قال فيوم جاين، رئيس وحدة الأعمال العالمية لشؤون إدارة علاقات العملاء وتخطيط الموارد المؤسسية في “ناجارو”: “في ظلّ انتشار معيار الصناعة 4.0، يُعد امتلاك إستراتيجية للسحابة توفر رؤية شاملة للعملاء وأدوات ذكاء الأعمال أمراً بالغ الأهمية للمؤسسات الجديدة. ونعتبر حلّ إدارة الموارد المؤسسية من ’رووتستوك‘ حلاً حديثاً ومرناً ويُشكّل مكوناً أساسياً يُمَكِّن الشركات من تسريع تحولها الرقمي وتعزيز قوة عاملة متصلة ودفع حدود ما هو مُمكن من خلال منصة ’سيلزفورس‘”.

ومن خلال توفير حلّ إدارة الموارد المؤسسية عبر السحابة على منصة “سيلزفورس”، تُسهم “رووتستوك” في ردم الهوّة القائمة وتوفّر معالجةً لأوامر المبيعات والهندسة وسلسلة التوريد والإنتاج والمخزون والخدمات اللوجستية والمالية. وستُمكن “رووتستوك” شركة “ماجارو” من مساعدة العملاء على تحقيق دورة حياة كاملة ابتداءً من العملاء المحتملين ووصولاً إلى أوامر الشحن.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

* المصدر: “ايتوس واير”    

 18 total views,  1 views today