“ريبيكا مينكوف” تطلق مجوعة الخريف والشتاء الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2018: كشفت ريبيكا مينكوف، ماركة الأزياء المفضلة في نيويورك، عن مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018، المخصصة للمرأة العصرية في الشرق الأوسط. وتضم مجموعة الساعات الجديدة تصاميم متعددة تتنوع بين الأنيقة والجرئية والعصرية.

تتميز مجموعة ساعات موسم خريف وشتاء 2018 بأربعة خطوط “عائلية” مختلفة من حيث الألوان والأحجام، حيث يفضل البعض الساعات الصغيرة نسبياً للحصول على مظهر أكثر أنوثة. مجموعة “Major” و “Nina” و “Moment” و “Billie” متوفرة الأن للعملاء. حيث تضم مجموعة “Major” تشكيلة ساعات صغيرة الحجم تصلح لتكون ساعة اليد اليومية المثالية. أما عن مجموعة “Nina” فهي ساعات أنيقة وعصرية مثالية للمناسبات الخاصة. ولعشاق الجمال تقدم ريبيكا مينكوف مجموعة “Billie” التي تضم مجموعة ساعات متنوعة من الألوان والتصاميم. وتناسب مجموعة “Moment” العملاء المحبي للأساور الجرئية الحادة الذين يبحثون عن أكثر من مجرد ساعة. يتم ارتداء هذه القطع الجديدة الفريدة من نوعها على أنها “مجوهرات تحكي الوقت”.

خلال هذا الموسم، ستقوم ريبيكا بدعم وتمكين النساء في جميع أنحاء العالم، مع مجموعة “GRL PWR”. وتتميز تلك المجموعة بالأشرطة الجلدية مع قوالب مطلية بالذهب والذهب الوردي مع رسائل مبتكرة في المينا باللونين الأحمر والأزرق اللمع.

وفي معرض حديثها عن الإطلاق، قالت ريبيكا مينكوف، مؤسسة الشركة: ” هذه المجموعة بأكملها مخصصة للنساء، ومستوحاة من النساء ومكرسة للنساء، وتمتاز هذه المجموعة بأنها مصممة للحفاظ على الخصائص المتنوعة للنساء. فهذه الساعات هي مزيج جميل من الأنوثة مع الجرأة والكلاسيكية بأسلوب عصري”. وتتميز هذة المجموعات الأربعة الجديدة بتصاميم جذابة تتفق مع أسلوب ريبيكا مينكوف، حيث تقدم الشركة منتجات متميزة بسعر مناسب للغاية.

تعمل اتفاقية الشراكة بين ريبيكا مينكوف و مجموعة موفادو، على استحضار الطابع المميز لعلامة ريبيكا مينكوف التجارية. وستتوفر مجموعة الخريف والشتاء الجديدة في جميع أنحاء دبي وأبوظبي ويمكن أيضاً الحصول عليها من خلال موقع www.rivolishop.com

تم تصميم كل ساعة من المجموعة الجديدة بدقة لتتناسب تماماً مع أسلوب كل امرأة. وتعتبر هذه الساعات هي الجوهرة الجديدة للمرأة العصرية.