زيروكس تطرح طابعات إيريديس عالية الإنتاجية في أسواق الشرق الأوسط

الطابعة الجديدة عالية الإنتاجية تضفي لمسات مذهلة لألوان الطباعة بالصيغة CMYK ودرجات الألوان المعدنية والمؤثرات القزحية الخاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يوليو 2018: أعلنت زيروكس، الشركة العالمية الرائدة التي تقف وراء ابتكار آلة النسخ وتقنية الطباعة بالليزر وخدمات الطباعة عند الطلب، عن طرح أحدث طابعاتها عالية الإنتاجية التي تمتاز بالسرعة العالية، والتي توفر 6 محطات طباعة ملونة لتلبية احتياجات الشركاء والعملاء في الشرق الأوسط. وتمتاز الطابعة الجديدة والمتطورة بتقنية الطباعة بأربعة ألوان، مع إمكانية اختيار نوعين من الأحبار الجافة المخصصة ضمن لوحة الطباعة الواحدة. وتعتبر طابعة إيريديس Iridesse™ من زيروكس الطابعة الرقمية الوحيدة القادرة على الطباعة بالأحبار الجافة بدرجات الذهبي أو الفضي المعدني، وبصيغة الألوان CMYK، وبالحبر الجاف الواضح ضمن لوحة طباعة واحدة، ما يمنح شركات توريد خدمات الطباعة ميزة تنافسية فورية في سوق تقنيات الطباعة الرقمية تطوراً وتنافساً كبيراً.

وفي هذا السياق قالت بوي تشي لي، رئيس قسم تسويق عمليات الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة زيروكس: “يعد طرح الطابعة الجديدة خطوة هامة أخرى في مسيرة النجاح التي تشهدها أعمالنا على مستوى المنطقة، ونحن على ثقة أن هذه الطابعة التي تمتاز بالإنتاجية العالية ستلقى قبولاً واسعاً من قبل شركائنا وعملائنا في منطقة الشرق الأوسط، إذ يمكن لطابعة إيريديس تنفيذ مهام لا يستطيع أي حل رقمي آخر للطباعة عالية الإنتاجية القيام بها، والأهم من ذلك الوظائف التخصصية التي توفرها هذه الطابعة لعملائنا. وطورت شركة زيروكس هذه الطابعة لتوفر المؤثرات الخاصة، ولتساهم في الحد من تكاليف التحسينات الرقمية، وتأمين سير العمل بوتيرة انسيابية وبسيطة كي يتمكن عملاؤنا وشبكة قنوات التوزيع التابعة لنا من اغتنام الفرص المتاحة في الأسواق وتنمية أعمالهم”.

وسيتم إطلاق الطابعة خلال حفل فريد سيتواصل على مدار يومين بحضور شركاء وكبار عملاء شركة زيروكس من كافة أنحاء المنطقة. وسيتم تكريس اليوم الأول من هذا الحدث لإطلاق الطابعة الجديدة، وتقديم عرض حي ومباشر يتطرق إلى أبرز التقنيات والمزايا الرئيسية التي توفرها الطابعة والفوائد المرجوة منها، يليه يوم مخصص لورش التدريب التفاعلية على المنتج الجديد بمشاركة جميع أبرز شركاء وقنوات التوزيع التابعة لشركة زيروكس.

ومن جانبه قال كريس لينش، رئيس قسم الإنتاج لدى شركة زيروكس: “تعتبر القدرات الاستثنائية لطابعة إيريديس، وعمليات أتمتة سير العمل من أجل دمج درجات الألوان المعدنية وإضافة طبقة اللمعان، وتقنية مراقبة الجودة أثناء التشغيل، من أبرز الخصائص الرئيسية التي تميز منتج شركة زيروكس، والتي بإمكانها تسليح شركات توريد خدمات الطباعة في منطقة الشرق الأوسط بالميزة التنافسية”.

ومن جهةٍ أخرى، تلغي طابعة إيريديس الحاجة لاستخدام الطابعات والعمليات المتعددة التي غالباً ما تطلبها عمليات تزيين وزخرفة المطبوعات، ما يؤدي إلى تعزيز القدرة الإنتاجية ومعدل الأرباح للعملاء. ومن شأن تحسينات الطباعة الرقمية أن تجني عوائد سريعة على الاستثمار، حيث قد تصل الهوامش الربحية لعمليات تزيين وزخرفة المطبوعات التي تقدمها شركات توريد خدمات الطباعة إلى ما بين 50-400 بالمائة[i].

ومع وجود محطتي طباعة بشكل مباشر مخصصتين للأحبار الجافة، أصبح بإمكان العملاء إنشاء تطبيقات واستثمارات مربحة من خلال الطباعة بكافة الألوان، ودرجات الألوان المعدنية والمعدنية المتداخلة، والمحسنات الخاصة. وبالإمكان أيضاً استخدام الأحبار الجافة المعدنية باللونين الذهبي والفضي بمفردهما أو ضمن طبقات الطباعة العلوية أو السفلية لألوان الـ CMYK، وذلك بهدف إنشاء مطبوعات قزحية اللون وفريدة من نوعها. إلى جانب القدرة على إضافة طبقة من الحبر الجاف النقي والواضح للحصول على لمسة مؤثرة إضافية للبعد أو القالب.

مع أو بدون وجود مصمم

تقوم تقنية مهام سير العمل المسبقة الصنع FreeFlow® Core من زيروكس بتمكين شركات توريد خدمات الطباعة من تحويل النصوص والرسومات بشكل آلي وانتقائي من أجل طباعة اللونين الذهبي والفضي دون الحاجة لتحرير وتعديل مستندات المصدر الرئيسية، الأمر الذي من شأنه تبسيط عملية تعزيز قدرات التطبيقات الموجودة بدرجة عالية القيمة من التزيين والزخرفة.

وبفضل سرعة الطباعة التي تصل حتى 120 صفحة بالدقيقة، أصبح بإمكان الطابعة طباعة مخزونها من الورق الذي تتراوح سماكته ما بين 52-400 غرام لكل متر مربع. ومن بين مزايا الطباعة الإضافية التي يتمتع بها هذا المنتج الجديد:

  • تقوم عملية فرز بتجميع حبر الطبقة شديدة الحساسية للضوء HD EA بإنتاج أحجام جسيمات مثالية من أجل تقديم درجة أقل من طبقة اللمعان، ودرجات ألوان هادئة، وتفاصيل دقيقة بدرجة عالية من الاتساق.
  • يتيح سيرفر الطباعة EX-P 6 من زيروكس، المجهز بمعالجات Fiery® المتطورة، للعملاء إمكانية إنشاء مجموعات سير عمل مخصصة لتطبيقات درجات الألوان المعدنية، مع تسليحها بقدرات معالجة الصور النقطية RIP المتقدمة، وبرامج إدارة الألوان.
  • تتيح خيارات التلقيم المزدوج والموازي والمتداخل المتقدمة وعالية السعة للعملاء إمكانية تشغيل وطباعة ما يصل إلى ثمانية حزم مختلفة الأحجام من الورق ضمن وظيفة واحدة، أو القيام بإنتاج ما مجموعه 12,500 ورقة.
  • تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الإنهاء واللمسات الأخيرة، بما فيها تقنية الطي والتشذيب من الجانبين الجديدة من زيروكس، التي توفر طيات متينة للورق، وتمنح الكتيبات جودة عالية عند انتاجها بواسطة تقنية إنهاء الكتيبات Production Ready Booklet Maker Finisher من زيروكس، وتقنية وحدات التشذيب SquareFold Trimmer Modules من زيروكس.

التوافرية

تتوفر طابعة إيريديس عالية الإنتاجية للشراء حالياً في أسواق منطقة الشرق الأوسط، يرجى التحقق من مندوب المبيعات المحلي الخاص بكم لمعرفة مدى توافرية المنتج في منطقتكم.

[i]  تقرير أبرز التوجهات لشركة كيبوينت إنتليجنس: “ما وراء طباعة الألوان بصيغة CMYK: استخدام المؤثرات الخاصة في عمليات الطباعة الرقمية“، 2016.

لمحة عن زيروكس:

زيروكس من الشركات العالمية الرائدة في مجال خدمات الأعمال وإدارة المستندات والتكنولوجيا وما يتصل بها من أعمال. زيروكس من الشركات العالمية الرائدة في مجال خدمات الأعمال وإدارة المستندات والتكنولوجيا وما يتصل بها من أعمال.  نعتمد دمج العالم الورقي مع الرقمي، وتلبية متطلبات متزايدة للتنقلية، وندعم التكامل السلس بين العمل والأفراد. في كل يوم تساعد تقنيات الطباعة المبتكرة وحلول العمل الذكية الناس على التواصل والعمل بشكل أفضل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.Xerox.com  ومتابعتنا على تويتر@Xerox.

تنويه:

لتلقي الأخبار RSS يرجى زيارة http://news.xerox.com/rss. وللتعرف على التعليقات والآراء ووجهات النظر:

http://www.linkedin.com/company/xerox, http://twitter.com/xeroxcorp, http://simplifywork.blogs.xerox.com, http://www.facebook.com/XeroxCorp, http://www.youtube.com/XeroxCorp.