إنشاء مكتب مستدام مع زيروكس

يتضمن التزام زيروكس بالاستدامة، المساعدة في العثور على طرق للعمل بشكل أكثر ذكاءً وبأسرع مع تحسين النتيجة النهائية والبيئة. اليكم بعض النصائح لمشاركتها مع زملاء العمل والإدارة في شركتك لإنشاء مكتب مستدام وجعل الاستدامة جزءاً من حجر الأساس لشركتك.

  1. استخدم الإعدادات الافتراضية والاختيارية لجعلها تلقائية. اضبط إعدادات برنامج تشغيل الطباعة الافتراضية على الوجهين، والتي ستطبع تلقائياً على كلا وجهي الورقة. ألغي تحديد ورقة الغلاف وتجنب طباعة ورقة دون داع. إذا كنت تريد أن يعرف الآخرون أنها طباعتك، فحدد خيار العلامة المائية ويمكنك وضع الأحرف الأولى من الاسم أو أي معرّف آخر على الورقة بطريقة واضحة. عيّن أوضاع المسودات والأوضاع الموفرة للحبر للطباعة التي لا تتطلب مخرجات عالية الجودة.
  2. حدد الطابعات الموفرة للطاقة والطابعات متعددة الوظائف التي تحمل علامات EPA Energy Star و اطبع على كلا وجهي الورقة، والذي يسمى “الطباعة على الوجهين”. واطبع صور متعددة لكل صفحة واطبع الكمية التي تحتاجها فقط في الوقت الذي تريده. اطبع على ورق معتمد لمعايير الاستدامة أو استخدم الورق مع المحتوى المعاد تدويره.
  3. اختر تقنيات الطباعة المبتكرة. توفر أحبار EA من زيروكس جودة صورة عالية الدقة وموثوقية كبيرة وتكلفة إجمالية منخفضة للشركات لأنها تقلل من كمية الحبر اللازمة لطباعة الصفحة وتتطلب درجة حرارة أقل. وهذا يعني انخفاض استهلاك الكهرباء وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون مقارنة بالحبر التقليدي.
  4. أعد تدوير ورق المكتب، ثم اطبع على الأوراق المعاد تدويرها أو الورق المعتمد.
  5. إشراك موظفيك بطرق ممتعة، واجعله تحدياً تنافسياً. يمكنك القيام بذلك مع خلال أداة زيروكس للوعي بالطباعة. تزيد الأداة وعي الموظفين بتأثير قرارات الطباعة الخاصة بهم، وتعمل على توصيل “أخبار” المكتب باستخدام ميزة النشر القابلة للتخصيص.
  6. استخدم المسح الضوئي لتمكين مهام سير العمل الرقمية. ستوفر الورق والوقت والمال وتقلل من عدد الأخطاء من خلال تحويل العمليات اليدوية الورقية إلى عمليات رقمية فعالة.
  7. طبّق الطباعة الآمنة للاحتفاظ بمهام الطباعة على الجهاز حتى يدخل المستخدم رقم التعريف الشخصي للمطالبة بها. تعمل ميزة المهلة على حذف الوظائف غير المطلوبة. هذا يمنع النسخ المطبوعة منسية على الجهاز.