ساعات روجيه دوبوي أكسكاليبور هوراكان الفاخرة تضيء سماء دبي

احتفلت دار الساعات السويسرية “روجيه دوبوي- Roger Dubuis” مؤخراً في مدينة دبي بمناسبة الإطلاق العالمي للمرة الأولى في الشرق الأوسط لساعات أكسكاليبور هوراكان الأنيقة التي تُجسد الشراكة القوية مع لامبورغيني  سكوادرا كورسي، ودأبت روجيه دوبوي على إبهار عشاقها بنهجها الرائد في تصميم وتطوير الساعات، بإبداع ساعات أيقونية فاخرة بانتظام تحدد معايير المنافسة.

لقد استمد نهج الصانع الجنيفي في عالم الساعات الراقية المثيرة إلهامه من المجالات الصناعية الأخرى، التي تجسدها علاقة الدار القوية مع لامبورغيني سكوادرا كورسي، وهي تجمع بين اثنتين من أشهر العلامات الفائقة، والتي تتخصص في التقنيات المحيرة والابتكارات الفريدة.

لقد كانت مناسبة خاصة حين احتفلت روجيه دوبوي بإطلاق أحدث إصدارات أكسكاليبور هوراكان القوية في الشرق الأوسط بليلة مذهلة في منتجع “نيكي بريفي” بمدينة دبي.

شهدت الأمسية الرائعة حضور 150 ضيفًا متميزًا، منهم شخصيات إعلامية، مشاهير محليون وعملاء، قُدمت لهم تجربة غامرة رائعة حقًا جعلتهم يتعجبون من الإبداع الميكانيكي الحقيقي الذي تنطوي عليه إقامة شراكة قوية بين علامتين فائقتين هما لامبورغيني وروجيه دوبوي، اتحاد مهم من الميكانيكا المبتكرة وصناعة الساعات الاستثنائية، التي أسفرت عن سلسلة هوراكان المستوحاة من سيارة لامبورغيني .

حددت Raging Mechanics القوية من لامبورغيني  الوتيرة، حيث تم استقبال المدعوين بخط مثير من السيارات الفائقة عند وصولهم وهم يشقون طريقهم إلى السجادة الحمراء. لقد كان مكانًا رائعًا حيث وجد الضيوف أنفسهم منغمسين في عالم روجيه دوبوي المبتكر الرائع، مع تجربة صانع الساعات المبتكر التسلسلي في كل مكان من حولهم، تتخللها تشكيلة مذهلة لعدد من أحدث روائع صناعة الساعات وأشهر الساعات.

استمتع المدعوون أيضًا بتفسير قوي لرموز مجموعة هوراكان أكسكاليبور توربينية الشحن، من الفنانة المحلية الشهيرة دينا سعدي، التي أحيت الروح المثيرة للشراكة القوية بهدف عكس حقيقة الشغف والإبداع الذي يمثل القوة الدافعة للعلامتين.

تضمنت الأمسية أيضًا أداءً رائعاً لنجم الموسيقى “راي” الذي أبهر الحضور بعروضه الصوتية العالية بصحبة المطربة “ساره طرابلسي”.

كان نجوم الأمسية المتلألئة بالفعل هي ساعات أكسكاليبور هوراكان وأكسكاليبور هوراكان برفورمانت، بهوية العلامة المتقنة لصورة أكبر من الحياة تبرز في كل خط. تعمل أكسكاليبور هوراكان، الإبداع الفني، بعيار RD630 أوتوماتيك مهيكل، يبرز بشكل مثير للإعجاب من كتالوج الامتياز من روجيه دوبوي، يضم عجلة توازن بزاوية 12 درجة تصل إلى لامبورغيني  سكوادرا كورسي، ووزن 360 درجة مستوحى من حافة سيارة هوراكان الفائقة.

يجسد إصدارا أكسكاليبور هوراكان وأكسكاليبور هوراكان برفورمانت البحث الدائم عن الكمال الذي يدفع الدار الفريدة إلى آفاق أعلى. تعبيرات عن فن ومهارات روجيه دوبوي الفنية الفذة وتقدمها الجمالي، هاتان الساعتان الثوريتان هما أحدث تعبير في علم الساعات الحديثة – ساعة مصممة لتحدي معنى الوقت نفسه في مستقبل اليوم.