سامسونج تتعاون مع يوتيوب لتقديم تجربة مرئية وسمعية دون انقطاع لمستخدمي أجهزةGalaxy

يمكن لمستخدميهواتف سامسونجالاستمتاع باشتراك مجاني لمدة 4 أشهر دون انقطاع بخدمات يوتيوب بريميوم بما في ذلك خدمات يوتيوب ميوزيك بريميوم

دبي ، الإمارات العربية المتحدة 16أكتوبر 2019: أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونياتعن تعاونهامع يوتيوب، لتقديمخدمة اشتراك مجانية لمدة أربعة أشهر لعملائها في تطبيق يوتيوب بريميوم لمشاهدة المحتوى بدون إعلانات، وخدمة يوتيوب ميوزيك التي توفر البث الموسيقي المباشر، وتجمع سامسونج بفضل هذا التعاون، بين مزايا خدمة يوتيوب بريميومومزايا أجهزة Galaxy لتوفير تجربة مرئية وسمعية فريدة من نوعها.

وتعليقاً على التعاون قال علي أحمد، رئيس قسم التسويقلمجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للالكترونيات: “سنتمكن بفضل شراكتنا مع يوتيوب من تعزيز قيمة عروضنا والارتقاء بها إلى المستوى التالي، وذلك عبر توفير تجربة بث استثنائية وسلسة لمستخدمي سامسونج. نحن متحمسون لتوفير خدمات الترفيه الاستثنائية مثل يوتيوب بريميوم ويوتيوب ميوزيك بريميوم، مجاناً لعملائنا. ويأتي ذلك في إطار استراتيجييتنا الخاصة بالمستهلكين والعمل على الاستجابة لمتطلباتهم، الأمر الذي يتطلب عقد شراكات على المستوى العالمي لتلبية الطلب المتزايد للحصول على المحتوى عالي الجودة. “

يتوفر العرض التجريبي المجاني لمدة 4 أشهر منذ تاريخ شراء وتفعيل هواتف Galaxy Fold وNote 10 و S10، بينما سيتم توفير العرض مجاناً لمدة شهرين عند شراء أي جهاز من أجهزة Galaxy الأخرى المختارة والتي تم تضمينها في إطار هذا العرض.

ومن جهته قال طارق عبدالله، المدير الإقليمي للتسويق لشركة جوجل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: ” يشكل إطلاق خدمتي يوتيوب بريميومو يوتيوب ميوزيك إنجازاً استثنائياً بالنسبة لنا وللمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط. ويسرنا التعاون مع سامسونج لتوفير مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه، وذلك عبر إتاحة الفرصة لمستخدمي أجهزة Galaxy للاستمتاع بمزايا هاتين الخدمتين الجديدتين. وسواء كان المستخدمون يشاهدون محتويات يوتيوب المفضلة دون انقطاع، أو يستمعون إلى أحدث الأغنيات التي تم إطلاقها في الأسواق، فإننا نأمل أن يوفر لهم هذا التعاون، القدرة على الاستمتاع بالمحتوى المميز الذي يفضلونه على يوتيوب”.

يشمل العرض جميع أسواق المنطقة التي قامت سامسونج بإطلاق منتجات Galaxyفيها، وحيث تتوفر خدمة الاشتراك بموقع يوتيوب. وسيكون العرض سارياً حتى تاريخ 29 فبراير 2020، وتطبق الشروط والأحكام.