سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد Samsung Flip في الإمارات العربية المتحدة

يمكن لوح   Samsung Flip WM55Hالشركات من مشاركة الأفكار عبر الأجهزة وتمكين مجموعة من الأشخاص المشاركة في خلق الأفكار بصورة مباشرة

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 18 مارس 2018 – أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات ، في إطار رؤيتها حول “مقرات العمل المستقبلية” لوحها الرقمي القلاب الجديد والفعال Samsung Flip WM55H بدولة الإمارات. وقد استعرضت الشركة لأول مرة في إطار فعاليتها “فيرست لووك” التي جرت في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية  2018 اللوح الرقمي القلاب المبتكر والذي يعكس المزيد من الريادة في مجال المشاركة الرقمية التعاونية، عبر التخفيف من التحديات التي تواجهها الشركات عند تنظيم الاجتماعات المتكررة.

يعزز اللوح الرقمي Samsung Flip، الذي يعتبر تطويراً للوحة الرسوم البيانية الورقية واللوائح التناظرية القياسية، خلق الفرص المناسبة لتوليد الأفكار المتميزة مع الحفاظ على الشعور المألوف بالكتابة التقليدية. وعلى عكس سابقاته، يمكن Samsung Flip المستخدمين من خلق المحتوى في وقت واحد إضافة إلى المشاركة السهلة، والشروع في أعمال الشرح والبحث بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك، فإن قاعدة اللوح القابلة للنقل، يمكنها تحويل أي مكان إلى غرفة مراسلات، ما يمنح الشركات مرونة إضافية في مساحة محدودة للمؤتمرات. وأخيرا، تم تصميم واجهة اللوح الرقمي خصيصا لتكون سهلة الاستخدام والتمكن من إجراء المحادثات المستمرة في الوقت المناسب.

وتعليقاً على ذلك، قال كاران شوبرا، رئيس حلول شاشات العرض في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “إن العيوب اللوجستية الدائمة والمرافقة للاجتماعات الحديثة، تدفع المشاركين للانسحاب من الاجتماعات دون منح أفكارهم واكتشافاتهم الحيوية الفرصة لرؤية النور. يحتاج الموظفين اليوم إلى تقنيات أكثر قوة ومرونة، ونحن نؤمن حقا بأن لوح Samsung Flip الرقمي الجديد يوفر إمكانيات غير محدودة لريادة التعاون الفعال. نحن متحمسون لكشف الستار عن Samsung Flip في الإمارات العربية المتحدة ، ونحن نتطلع إلى الاعتماد على هذه التقنية لمساعدة الشركات على العمل بشكل أفضل وأكثر ذكاء وسرعة”.

التعاون الإنتاجي والتفاعلي

يضمن اللوح الرقمي Samsung Flip من خلال التفاعل المتزامن متعدد المستخدمين، سماع جميع الأصوات والتعرف على الأفكار خلال اجتماع معين. كما يمكن لما يصل إلى أربعة مشاركين مختلفين تقديم المحتوى أو التعليق مباشرة على الشاشة في نفس الوقت باستخدام أصابعهم أو القلم. ما يمكن جميع المستخدمين من  تخصيص أسلوب كتابته والحجم واللون الذي يود استخدامه، بحيث تكون جميع الملاحظات واضحة من قبل المشاركين لدقة  UHD.

ولمزيد من التفاعل، يتوافق Samsung Flip أيضا مع العديد من الأجهزة عبر الاتصال اللاسلكي ومنافذ USB وPC المتنقلة. كما ان الوظائف العملية لهذا اللوح تجعل محتوياته متاحة على أجهزة الكمبيوتر المتصلة والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية دون المساس بجودة الصورة. وبالمثل، يمكن للمستخدمين أيضا استعادة المحتوى المخزن شخصيا على اللوح وإضافة أفكار جديدة للمناقشة.

تفكير إبداعي مخصص ومريح

يوفر اللوح الرقمي Samsung Flip كفاءة تعاونية غير مسبوقة من خلال تعزيز الأدوات والعمليات المتعددة المطلوبة في الاجتماع التقليدي بتصميم أنيق مميز، حيث لا يحتاج المشاركون إلى استخدام قلم مخصص للتفاعل مع اللوح، إضافة إلى إمكانية مسح الملاحظات بسهولة. ويمكن للمستخدمين الوصول إلى ما يصل إلى 20 صفحة للكتابة، مع إمكانية إجراء البحث كجزء من المزايا المتاحة لتوجيه المشاركين على الفور إلى محتوى معين. الأمر الذي يجنب إضاعة الوقت والانقطاع الدائم التي تحصل غالبا بسبب رغبة المشاركين في البحث بين أوراقهم أو ملاحظاتهم للحصول على معلومات أو تفاصيل محددة.

وتتميز جميع ألواح Samsung Flip بأنها قابلة للتخصيص ويمكن عرض المحتويات عليها بشكل عامودي أو أفقي لتناسب الاحتياجات الخاصة لكل اجتماع. ويؤدي اقتران اللوح بقاعدته القابلة للضبط، إلى زيادة مساحة الكتابة المتاحة في الأماكن المفضلة للمستخدمين. وفي حال كان الاجتماع يتطلب مساحة أكبر، أو يجب أن يتم على غرار طاولة مستديرة للمناقشة، يمكن للمستخدمين إزالة القاعدة وربط اللوح بوحدة تثبيت على الحائط.

اختتام مريح وآمن للاجتماعات

ومع اختتام الاجتماعات، يقوم لوح Samsung Flip بتخزين جميع المحتويات بشكل آمن في قاعدة بيانات مركزية، ما يلغي الحاجة إلى النسخ المكتوب بخط اليد. ويؤمن نظام الحماية المحكم بكلمة مرور تفاصيل الاجتماع ويضمن وصول المستخدمين المعتمدين دون غيرهم إلى المعلومات. وبمجرد تسجيل الدخول، يمكن للمشاركين والمعنيين بالاجتماع تحميل وتبادل المحتوى من خلال البريد الإلكتروني أو الطباعة التقليدية. يمكن للمستخدمين بالإضافة إلى ذلك حفظ ملاحظات الاجتماع على محرك USB أو مصادر خارجية أخرى.

يمكن لعملاء سامسونج الحصول على اللوح الرقمي Samsung Flip WM55H في متاجر التجزئة الإلكترونية الكبرى بدولة الإمارات بسعر 12,860 درهماً بدون احتساب الضريبة على القيمة المضافة. تطبق كافة الشروط والأحكام.

للاطلاع أكثر  على اللوح الرقمي Samsung Flip WM55H والحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com و displaysolutions.samsung.com

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة  ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.