سامسونج تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بتصميم أكبر هيكل LED في العالم

سامسونج تطلق وسم #خطط_نجاحك_ بقلمك في إطار احتفاليتها بإطلاق هاتف  Galaxy Note8في حديقة البرج، وسط مدينة دبي   

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 13 سبتمبر، 2017 : أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات وسم #خطط_نجاحك بقلمك بالتزامن مع كسرها الرقم القياسي ودخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية بتصميمها أكبر هيكل LED في العالم، والتي تم تجميعها في “حديقة البرج”، وسط مدينة دبي، معلنةً إطلاق Galaxy Note8 للعملاء عبر دولة الإمارات. ويعتبر Galaxy Note8 هاتف مخصص للأشخاص المميزين: حيث يمنح العملاء إمكانيات أكبر من خلال شاشة العرض اللامتناهية والهيكل الخارجي المتناسق والنحيف لحمله بيدٍ واحدة بكل راحة، إضافة إلى قلم S Pen المعزز لاستخدامه بطرق أكثر خصوصية مع تزويده بأفضل كاميرا هاتف ذكي من سامسونج حتى الآن لالتقاط صور حيًة ومذهلة.

وتعليقاً على الإطلاق قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف المتحركة في سامسونج الخليج للإلكترونيات “يسعدنا أن يتم اختيارنا من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك من خلال تصميمنا أكبر هيكل LED في العالم والمستوحاة من هاتف Galaxy Note8. يمثل هذا الإنجاز دليلاً على إمكانياتنا وقدرتنا على تحقيق الإنجازات الهامة وكسب ثقة عملائنا الأعزاء بطريقة فريدة واستثنائية. كما يجسد هاتف Note8 Galaxy الجديد إلهاماً متميزاً حيث نسعى من خلال إطلاقه إلى تمكين الجميع من تحقيق طموحاتهم وأحلامهم على أعلى المستويات”.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.