سامسونج تدشَن منصتها المبتكرة الجديدة “ Galaxy Studio” في دبي مول بمنظومة متكاملة من أحدث الأجهزة الذكية

  • النجمة مايا دياب تشارك في حفل افتتاح منصة سامسونج Galaxy Studio في ستار أتريوم بدبي مول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 مايو 2017: افتتحت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، بمشاركة النجمة مايا دياب، منصة Galaxy Studio في مركز دبي مول للتسوق في مدينة دبي. ويتميز Samsung Galaxy Studio بمنظومة متكاملة من أحدث ابتكارات الشركة ومنتجاتها في عالم التكنولوجيا، حيث تم تقسيم المنصة وتوزيع منتجات الشركة على تسعة مناطق تفاعلية ومثيرة بما في ذلك Galaxy S8/S8+ ونظارات الواقع الإفتراضي Gear VR، وكاميرا سامسونج Gear 360 إضافة إلى ساعة Gear S3 من سامسونج، فضلاً عن نظام مقاومة الماء والغبار IP68 وخدمة Samsung Pay وغيرها. يمكن للعملاء زيارة منصة سامسونج Galaxy Studio بين 3 و 31 مايو 2017 في ستار أتريوم في دبي مول وذلك لخوض تجربة فريدة من نوعها ومشاهدة كافة المنتجات التي طورتها سامسونج. وسيحصل العملاء الذين يكملون ست من أصل تسع مناطق الموجودة في المنصة، على  تذكرة لخوض تجربة مثيرة باستخدم نظارات الواقع الافتراضي Gear VR، إضافة إلى فرصة دخول السحب للفوز بهاتف Galaxy S8.

وخلال هذا الحدث، استمتع الضيوف بفرصة التفاعل وتجربة أحدث منتجات سامسونج المبتكرة من الأجهزة الذكية، إضافة إلى فرصة لقاء النجمة مايا دياب، التي تعد من أشد الداعمين لمنتجات سامسونج منذ فترة طويلة.

وتعليقاً على افتتاح منصة Galaxy Studio في دبي مول، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات : “تمثل منصة سامسونج Galaxy Studio تجربة استثنائية بحد ذاتها، حيث ستمكَن عملاءنا الأعزاء من مشاهدة وتجربة مجموعة من أفضل منتجاتنا بطريقة تفاعلية مثيرة توفر قيمة مضافة لحياتهم. ومن هنا ندعو العملاء لزيارة منصتنا والاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأجهزة والحلول الفريدة في عالم التكنولوجيا، إضافة إلى حصولهم على فرصة مميزة للترفيه في زوايا عديدة وتفاعلية في المنصة وخوض تجارب مثيرة مع نظارات الواقع الافتراضي Gear VR وساعة Gear S3 فضلاً عن التعرف على مزايا وبساطة خدمة Samsung Pay “.

وسيستمتع زوار Samsung Galaxy Studio في دبي مول بالمزايا الفريدة والمبتكرة لكاميرا Gear360 وخصائصها الدقيقة في عملية التصوير حيث سيشاهد الزوار كيفية التقاط الكاميرا لتأثير كرات الثلج من خلال حركة الجسيمات المادية والتأثير من مركز “عاصفة ثلجية”. إضافة على ذلك ستعترض سامسونج خصائص معيار IP68 والطريقة التي يحمي بها هذا النظام الأجهزة من الغبار والماء وذلك من خلال تمكين الزوار من وضع جهاز سامسونج تحت الماء والتقاط صورة شخصية “سيلفي” بطريقة مثيرة ورائعة. اما بالنسبة للعملاء الذين يهتمون بوسائل اللياقة البدنية، فستقدم لهم منصة Galaxy Studio منطقة تفاعلية مخصصة للياقة البدنية تتيح للزوار المشاركة في أنشطة السباحة ولعب كرة التنس – حيث ستقوم أجهزة الاستشعار الموجودة في ساعة Gear S3 بحساب حركة المشاركين في الأنشطة وأيضا تتبع بيانات معدل نبضات القلب.

ويمكن للعملاء الذين لم يستمتعوا بعد بتجربة خصائص خدمةSamsung Pay  القيام بذلك في المنطقة المخصصة لهذه الخدمة.

وفيم يتعلق باستعراض الأجهزة، تقدم سامسونج لزوارها طاولة تفاعلية يمكن للضيوف من خلالها استكشاف ومشاهدة وتجربة المنتجات والأجهزة بشكل سلس ومميز، فضلاً عن مناطق مخصصة لتسليط الضوء على العروض والمنتجات التي يمكن للعملاء الحصول عليها مع أجهزة سامسونج، مثل عروض الاتحاد و Hotel.com، إضاقة إلى استعراض هواتف Samsung Galaxy  والأجهزة القابلة للارتداء والحلول العديدة والمميزة.

وسيحصل العملاء الذين يزورون أي ست مناطق، من التسع الموجودة في المنصة، على  تذكرة لخوض تجربة مثيرة باستخدم نظارات الواقع الافتراضي Gear VR، 4D Sway Type Theatre  حيث يمكن للزائرين الاستمتاع برحلة على متن سفينة فضائية مع وحدة تحكم نظارات الواقع الافتراضي  الجديدة كلياً.

تقع منصة Galaxy Studio  في ستار أتريوم في دبي مول، ويمكن للزوار الاستمتاع بالتجارب والمنتجات في الفترة بين 3 و31 مايو 2017.