سامسونج تستعرض على واجهة برج خليفة أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية S9+ و S9 Galaxy

دبي، الامارات العربية المتحدة، 3 مارس 2018 : احتفلت سامسونج بإطلاق أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية الرائدة S9+ و S9 Galaxy والتي طال انتظارها من قبل العملاء في المنطقة، وذلك في إطار فعالية مميزة، نظمتها الشركة على جسر سوق البحار بالقرب من نافورة دبي، والتي شهدت استعراض الخصائص والتقنيات الفريدة التي يوفرها الهاتفان الجديدان. وبدأ الحدث في المنطقة المخصصة للتجارب التفاعلية حيث استمتع الزوار بالتعرف على أبرز خصائص الهاتف الجديد الذي يعتمد في تصميمه على إرث سلسلة Galaxy المميز من التصاميم المبتكرة. واختتمت الفعالية بعرض غامر على واجهة برج خليفة بدبي بحضور كل من السيدة هيسون كيم، نائب الرئيس لمجموعة تطوير التسويق في سامسونج للإلكترونيات، السيد سونغوان ميونغ، رئيس شركة سامسونج في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، السيد تشونغ ليونغ لي، رئيس شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات.

وتعليقاً على الحدث، قال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “يعد برج خليفة معلماً مذهلاً وانعكاساً للفن الحديث والمهارة الاستثنائية في الهندسة، لذا كان اختيارنا لهذا المبنى الأيقوني مثالياً لإطلاق جهاز ذكي ومبتكر مثل Galaxy S9. لقد حرصنا في إطار تصميمنا لمجموعة هواتف Galaxy S على توفير مجموعة متنوعة من الابتكارات الرائدة في القطاع إضافة إلى المواهب والكفاءات الفائقة، ومن المعلوم بأن هذه العوامل مجتمعة كانت قد توفرت عند تصميم وبناء برج خليفة، الذي يمثل طموح مدينة دبي النابضة بالحياة. ونحن فخورون باستعراض أحدث أجهزتنا في سلسلة Galaxy المبتكرة على معلم عالمي بهذه الأهمية”.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.