سامسونج تضيف لمستها الإبداعية على عالم الأزياء في مهرجان دبي السينمائي الدولي بتقنيتها المبتكرة 360 Style Icon

نقلت الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا عالم الأزياء إلى مستوى متقدم من المتعة والتألق عبر مسابقتها الخاصة بتقنيتها الفريدة “360 Style Icon ” وأتاحت للضيوف فرصة مشاهدة الأفلام بتقنية الواقع الافتراضي لتقدم لهم تجربة سينمائية لا مثيل لها

أضافت سامسونج عبر ركنها المتواجد في قلب السجادة الحمراء الخاصة بالدورة الـ13 من مهرجان دبي السينمائي الدولي لمستها التكنولوجية الفريدة بتصويرها لأروع اللحظات التي شهدها المهرجان من كافة الزوايا بواسطة تقنيتها المبتكرة “360 Style Icon ” . وأتاحت الشركة للحضور والنجوم في المهرجان فرصة المشاركة في مسابقة ’ Samsung Style Icon Awards ‘ واستعراض إطلالاتهم الساحرة أثناء تصويرهم بعدسات هاتف Galaxy S7 edge المثبتة على روبوت متحرك يأخذ الصور للمشاركين من جميع الزوايا لإنتاج مقطع فيديو بتقنية 360 درجة.

ودخل في المسابقة كافة النجوم الذين قاموا بنشر مقاطعهم التي تم تصويرها بواسطة تقنية 360 Style Icon ومشاركتها بهاشتاغ #SamsungxDIFF على حساب انتستغرام. تم اختيار الفائزين اعتماداً على أكثر الإطلالات تميزاً، إضافة إلى نسبة المشاهدة التي حققتها مقاطعهم التي قاموا بنشرها. وفاز باللقب كل من النجمة مريم حسين والنجم سامر إسماعيل بعد فرز النتائج، حيث كانا الأفضل في الإطلالة بين الحضور مع حصول مقاطعهم على نسبة المشاهدة الأعلى.

وسيتم نشر صور الفائزين في Samsung Style Icon  في مجلات الأزياء والبوابات الإلكترونية الخاصة بالموضة.

وكان الثوب الأصفر الأنيق للممثلة العراقية المشهورة مريم حسين الأكثر تميزاً بين المشاركين، حيث ارتدت النجمة المعروفة بفيلم “ظل البحر”، ثوب أصفر طويل مميز. وعرضت تقنية 360  Style Icon من سامسونج أيضا أناقة وحضور عدد كبير من النجوم المشاركين في المهرجان، إلا أن الابتسامة المميزة والإطلالة الأنيقة للممثل السعودي، سامر إسماعيل نالت إعجاب المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي.

وعلى الجانب المقابل من المهرجان، نقلت ’سامسونج‘ تقنيات الواقع الافتراضي ومقاطع الفيديو بتقنية 360 درجة إلى مستوى متقدم من الإبداع. حيث تمكن الجمهور من مشاهدة عدد من الأفلام السينمائية بتقنية الواقع الافتراضي التي تطورها الشركة وذلك في سينما الواقع الافتراضي من سامسونج بالتعاون مع شركة ’دو‘. واحتوت القاعة على  20 مقعداً مزوداً بنظاراتGear VR   بهدف خلق تجربة سينمائية مميزة. ومؤخراً ازداد استخدام تقنية الواقع الافتراضي من قبل صناع الأفلام بهدف تقديم أجمل التجارب السينمائية الترفيهية، وتقدّم التكنولوجيا الخاصة بشركة ’سامسونج‘ لعشاق الأفلام أفضل تجارب المشاهدة على الإطلاق. وتمكنت ’سامسونج‘ عبر استضافتها لسينما الواقع الافتراضي بالتعاون مع شركة ’دو‘ من عرض تقنياتها الخاصة بالواقع الافتراضي للعاملين في القطاع السينمائي ولعشاق الأفلام على حد سواء من خلال منصّة عالمية.