سامسونج تطلق أحدث أجهزتها القابلة للارتداء في منصة Galaxy Studio بدبي مول

  • سامسونج ودو يتعاونان لتزويد العملاء بخصم مميز
  • سامسونج و كاي كال إكسترا يساعدان العملاء على تحقيق أهدافهم المتعلقة بلياقتهم البدنية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 23 أكتوبر 2017 – طرحت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم، خلال حفل افتتاح Galaxy Studio في دبي مول، ثلاثة أجهزة جديدة للياقة البدنية وهي Gear Sport، Gear Fit2 Pro، و Gear IconX. وقد تم اطلاع الزوار والمتسوقين على أحدث منتجات سامسونج المبتكرة التي تمكنهم من التحكم بحياتهم على نحو أفضل وبلوغ أهدافهم المتعلقة بالصحة، بفضل استخدام أحدث الأجهزة القابلة للارتداء من سامسونج. وسيتمكن العملاء من 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر من تجربة المنظومة المتكاملة من المنتجات والحلول في العديد من المنصات المخصصة للتعرف على منتجات سامسونج والاطلاع على قدراتها ومزاياها.


وقال طارق صباغ، رئيس قسم تقنيات التصوير والأجهزة المحمولة لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “يسعدنا إطلاق أحدث مجموعة من الأجهزة القابلة للارتداء في إطار افتتاح Galaxy Studio بدبي. ويمثل هذا الإطلاق التزامنا القوي بإصدار هذه الفئة من الأجهزة، التي نعتقد أنها تضيف قيمة حقيقية لمستهلكينا، لا سيما وأن أجهزة سامسونج القابلة للارتداء مصممة لتتناسب مع مختلف أنماط الحياة. وقد باتت هذه الأجهزة تمكننا من تلبية احتياجات جميع فئات المستهلكين، سواء أولئك الذين يبحثون عن الأناقة، أو يخططون لبدء نظام غذائي صحي، أو حتى أولئك المتحمسين لتحسين لياقتهم البدنية حيث يمكنهم الاستفادة من الابتكارات ذات القيمة المضافة “.

وتتميز منصةGalaxy Studio بوجود لوحة تفاعلية من شأنها تعريف المستهلكين على هاتف Galaxy Note8 بشكل أفضل، كما سيتمكن الزوار بفضل هذه اللوحة التعرف على مجموعة المزايا والوظائف الخاصة بهذا الهاتف، بما في ذلك المواصفات الخاصة بقلم S Pen، مجموعة الصور، والقدرات التصويرية 360 درجة من Galaxy، وكرسي الواقع الافتراضي، وخصائص اللياقة البدنية من Galaxy باستخدام ساعة Gear Sport . كما تعاون كلّ من سامسونج ودو لتزويد المستخدمين بخصم مميز عند شراء هاتف Galaxy Note8 مع إحدى باقات الدفع الآجل من دو خلال فعالية منصة Galaxy Studioبدبي مول.

وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة:” نسعى دوماً إلى تزويد عملائنا بأحدث الابتكارات التكنولوجية على مستوى العالم بما يتناسب مع أساليب حياتهم اليومية، وتشكل شراكتنا الحصرية الأخيرة مع سامسونج دليلاً جديداً على التزامنا بمواصلة هذا النهج. ويسعدنا أن نقدم لعملائنا خصومات مميزة عند شرائهم أحدث هواتف سامسونج الرائدة  Galaxy Note8مع واحدة من باقات الدفع الآجل من دو، وذلك خلال فترة فعالية Galaxy Studio في دبي مول. نحن ملتزمون بتوفير قيمة مضافة لحياة عملائنا وتعزيز سعادة كافة سكان دولة الإمارات من خلال عروضنا وخدماتنا المبتكرة”.

وفي إطار الفعالية الخاصة بإطلاق الأجهزة القابلة للارتداء، سيتمكن العملاء من التحكم بنظامهم الغذائي الصحي على أتم وجه وتحقيق أهدافهم الصحية مع خصم بنسبة 50٪ على نظام الأربع أسابيع لوجباتهم الصحية من كاي كال إكسترا والتي سيتم إيصالها لهم في منازل أو مواقع عملهم.

أجهزة سامسونج المبتكرة القابلة للارتداء

تتميز ساعة Gear Sport الجديدة، القابلة للارتداء والمخصصة للياقة البدنية من سامسونج، بأناقتها ووظائفها العملية، مع الحافة الدائرية الضيقة، وشاشة Super AMOLED قياس1.2 بوصة، إضافة إلى واجهة الاستخدام المحسنة التي تسهل عرض المعلومات حتى عند الحركة والتنقل. حيث سيتمكن مستخدميها من تحقيق أهدافهم الصحية والرياضية، إضافة إلى تلقي الإنذارات الخاصة للتحكم بغذائهم والنصائح الخاصة بالنشاطات الرياضية حتى عند عدم استخدام الساعة. وقد تمّ تصميم هذه الساعة بمتانة لتكون صالحة للاستعمال في جميع البيئات والظروف[1]، كما أن شكلها الأنيق والمريح والقدرة على ارتدائها باستخدام مجموعة متنوعة من الأحزمة الملونة قياس 20 ملم، والتي يمكن تغييرها بسهولة، يجعلها مثالية لأي مناسبة سواء لممارسة النشاطات الرياضية أو حضور حفلة مميزة مع الأصدقاء.

أما ساعة Gear Fit2 Pro فتتميز بالإضافة إلى قدرتها على رصد معدل ضربات القلب، بالعديد من المواصفات المتطورة كنظام تحديد المواقع المدمج، الذي يقوم بتتبع نشاطاتك المختلفة بشكل دقيق. وتتمتّع Gear Fit2 Pro بشاشة Super AMOLED قياس1.5 بوصة عالية الدقة تعمل عن طريق اللمس لاطلاعك على التحديثات بشكل مباشر وجعل الإخطارات أكثر سهولة للقراءة، كما أن الحزام الجديد كلياً المريح والخفيف الوزن يجعل هذه الساعة مثالية لكافة المناسبات والأنشطة.

تتيح لك سماعات Gear IconX اللاسلكية الاستماع للموسيقى المفضلة لديك بكل سهولة، ما يجعل تنقلاتك اليومية أكثر متعة، إضافة إلى مساعدتك على إجراء المزيد من التمارين. كما تمكنك من الاستمتاع بالموسيقى حتى في وضعية عدم الاتصال، عبر نقل الأغاني من هاتف سامسونج الذكي[2] أو كمبيوتر ، أو الحصول على إيقاعاتك المفضلة بفضل ميزة البلوتوث. كما تعتبر هذه السماعات أحدث وسائل الاتصال بخاصية Bixby[3]، حيث يمكنك بنقرة بسيطة على السماعات استخدام صوتك للتحكم بالموسيقى أو الهاتف حتى وإن لم يكن في يدك. ويأتي التصميم المحدث باللون الأسود والرمادي والزهري ، وهو أكثر راحة وـأخف وزناً ، ليمنحك السلامة والراحة والأناقة التي تحتاجها. وفيما خص عشاق اللياقة البدنية، سيكون بمقدور سماعات Gear IconX  أن تتبع إجراءات التشغيل الخاصة بك بشكل آلي، إضافة إلى تميزها بوظيفة تشغيل المدرب المستقل والتي يمكن تفعيلها ببساطة عن طريق النقر عليها لتمنحك التحديثات الصوتية[4] الخاصة بنشاطاتك الرياضية بشكل مباشر ودون الحاجة لهاتفك.

تتوفر Gear Sport من سامسونج باللونين الأزرق والأسود بسعر 1،199 درهم. أما سامسونج Gear IconX 2018 فتتوفر باللون الرمادي والزهري والأسود بسعر 699 درهم، في حين أن سامسونج Gear Fir2 Pro فتتوفر باللونين الأحمر والأسود بسعر 699 درهم، لدى جميع متاجر التجزئة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 26 أكتوبر 2017 . 

مواصفات Gear Sport من سامسونج

Gear Sport
الألوان الأسود والأزرق
شاشة العرض الشاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء قياس1.2 بوصة
360 x 360, 302ppiألوان متكاملة Always On Display
Corning ® Gorilla ® Glass 3
AP معالج ثنائي 1 جيجاهرتز
OS Tizen
الأبعاد جرام

42.9x 44.36x 11.6 ملم

50 جرام بدون الحزام

الحزام 20 ملم
الذاكرة 4 جيجا بايت ذاكرة داخلية، 768MB RAM
الاتصال Bluetooth® v4.2, Wi-Fi b/g/n, NFC, GPS/GLONASS/Beidou
أجهزة الاستشعار Accelerometer, Gyro, Barometer, HRM, Ambient light
البطارية 300mAh
الشحن شحن لاسلكي
المتانة  5 ATM مقاومة المياه
MIL-STD-810G
التوافق سامسونج Galaxy: آندرويد 4.3 والأحدث

أجهزة الأندرويد الأخرى: 4.4 والاحدث

مواصفات Gear Fit2 Pro من سامسونج

Gear Fit Pro
الألوان الأسود والأحمر
شاشة العرض الشاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء قياس 1.5  بوصة 216 x 432, 310 ppi Corning® Gorilla® Glass 3
AP معالج ثنائي 1 جيجاهرتز
OS Tizen
الأبعاد 25 X51.3 ملم

 34 (الحجم الكبير) 33 (الحجم الصغير)

الحزام الصغير (حجم المعصم 125~165 ملم)

الكبير (حجم المعصم 158~205 ملم)

الذاكرة 4 جيجا بايت ذاكرة داخلية،  MB RAM512
الاتصال Bluetooth® v4.2, Wi-Fi b/g/n, GPS/GLONASS/Beidou
أجهزة الاستشعار Accelerometer, Gyro, Barometer, HRM, Ambient light
البطارية  200mAh
الشحن Pogo type
المتانة  5 ATM مقاومة المياه
التوافق سامسونج Galaxy: آندرويد 4.3 والأحدث

أجهزة الأندرويد الأخرى: 4.4 والاحدث

آيفون 5 أو الأحدث مع نظام iOS 9.0 والأحدث

مواصفات Gear IconX من سامسونج

Gear IconX
الألوان الأسود والرمادي والوردي
الأبعاد السماعات : 18.9x 21.8 x 22.8 ملم

العلبة 73.4x 44.5x  34.4 ملم

الوزن 8 غرام لكل سماعة/ العلبة: 54.5 غرام
الذاكرة 4 جيجا بايت لكل سماعة
الاتصال Bluetooth® v4.2,
أجهزة الاستشعار Accelerometer, IR, Capacitive Touch
البطارية السماعات: 82mAh علبة الشحن: 340mAh، وقت الاستخدام حتى 7 ساعات (وضعية مستقلة)/ حتى 5 ساعات (وضعية بلوتوث)، وقت التحدث : حتى 4 ساعات.

·      علبة الشحن تقدم شحن إضافي أثناء الحركة

منفذ USB 2.0 نموذج C
مكبر الصوت  5.8pi Dynamic Driver
التوافق أجهزة الأندرويد: 4.4 والاحدث

RAM 1.5 GB

الصوت MP3, M4A, AAC, WAV, WMA (WMA v9)و Samsung Scalable Codec, SBC
لغات الدليل الصوتي الإنكليزية (الولايات المتحدة)، الصينية (الصين)، الألمانية (المانيا)، الفرنسية (فرنسا)، الإسبانية (الولايات المتحدة)، الكورية (كوريا الجنوبية)، الإيطالية (إيطاليا)، الروسية (روسيا)، اليابانية (اليابان).

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.

  1. Gear Sport أثبتته الاختبارات المستقلة لمعيار MILSTD810G
  2. Gear IconX  متوافق مع كافة الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 4.4 وما فوق 
  3. مقتصرة على أجهزة سامسونج المجهزة بقدرات المساعد الصوتي Bixby بما في ذلك Galaxy Note8 و Galaxy S8 و Galaxy S8+
  4. يدعم الدليل الصوتي في Gear IconX  9 لغات بما في ذلك الأمريكية والإنجليزية ومندارين الصينية والإسبانية والألمانية والفرنسية والكورية والإيطالية والروسية واليابانية