سامسونج تطلق أحدث هواتفها الذكية من مجموعة J-Seriesهاتف Galaxy J8 في الإمارات

تم تزويد المستخدمين بمساحة عرض أكبر بنسبة 15٪ دون زيادة الحجم الإجمالي للجهاز

دبي ، الإمارات العربية المتحدة 22 يوليو، 2018 – أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية من مجموعة Galaxy J-Series، هاتف Galaxy J8 2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتميز الجهاز بقدرته على توفير ألوان حقيقية وصور أكثر سطوعًا لمستخدميه، بالاضافة إلى تقنية التعرف على الوجه والانحناءات الأنيقة والتصاميم المريحة المناسبة لراحة اليد، عدا عن شاشة العرض اللامتناهية المميزة.

وتعليقاً على الإطلاق قال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “نهدف في سامسونج إلى تعزيز عروضنا من مجموعات هواتف Galaxy، وذلك من خلال تزويد الهواتف الذكية ذات الأسعار المقبولة بمزايا الأجهزة الرائدة من سامسونج لنقدم لعملائنا أكثر مما يتوقعونه. وقد تم تصميم هاتف Galaxy J8 بشكل خاص لجيل الألفية ليوفر ما هو مهم لهم من خصائص كإلتقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة وشاشة يتمتعون بمشاهدة مقاطع الفيديو من خلالها”.

يتميز جهاز Galaxy J8 بشاشة العرض اللامتناهية، ما يمنح المستخدمين مساحة عرض أكبر بنسبة 15٪ دون زيادة الحجم الإجمالي للجهاز، مع تصميم جذاب وأنيق ومريح يتناسب مع راحة اليد. كما تم تزويد الهاتف بشاشة من نوع سوبر أمولد فائقة الدقة مقاس 6 بوصات بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ18.5:9 ، لتوفير تجربة مشاهدة متكاملة ومساحة أكبر للتصفح.

وقد تم تزويد الهاتف الأحدث في مجموعة J-Series بالكاميرا ذات القدرات الهائلة، مع عدستين في الكاميرا الخلفية، حيث تحتوي الكاميرا الأساسية على فتحة عدسة F1.7 بدقة 16 ميجابيكسل والمقترنة بعدسة من نوع F1.9 بدقة 5 ميجابيكسل. وسيتمكن المستخدمين بفضل ميزة التركيز الحي أو المباشر في الكاميرا من التقاط صور شخصية مثالية، تمنحهم تحكماً أكثر إبداعاً في صورهم لا سيما مع القدرة على تزويد الصورة بالأجواء الضبابية في الأجزاء الخارجة عن نقاط تركيز العدسة. وتوفر تقنية LED المتوفرة في الهاتف إمكانية التقاط صور سيلفي مشرقة حتى في الأجواء الأقل إضاءة، حيث توفر الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل وفتحة F1.9 أفضل أداء كاميرا في بيئات الضوء المنخفض على مستوى القطاع. كما تم تزويد الجهاز بميزة التعرف على الوجه لفتح الهاتف كميزة أمان إضافية.

ويعتبر الجهاز رائداً على مستوى القطاع عندما يتعلق الأمر بالأداء، حيث تم تزويده بمعالج Octa core مع ميزة إدارة الذاكرة المتقدمة من سامسونج التي تقوم تلقائيًا بتوجيه محتوى تطبيقات الوسائط الاجتماعية إلى بطاقة الذاكرة الخارجية. يعمل هاتف Galaxy J8 ببطارية 3500 ميلي أمبير وهو قابل للتشغيل مع أحدث أنظمة أندرويد – أندرويد أوريو.

يتوفر هاتف Galaxy J8 في جميع متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونج في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمتجر الإلكتروني في Shop.Samsung.com بسعر999 (GB 32) درهمًا إماراتيًا و1,199 (64 GB ) درهمًا إماراتيًا . ويأتي بثلاثة ألوان مميزة – الأسود والذهبي والرمادي الاوركيديه.

مواصفات هاتف Galaxy J8

الهاتف Galaxy J8
المعالج Snapdragon 450
شاشة العرض 6 إنش HD+ عالية الدقة + سوبر أمولد
الكاميرا الخلفية 16 ميجابكسل (f/1.7) 5 ميجابيكسل+ (f/1.9)
الكاميرا الأمامية 16 ميجابكسل (f/1.9)
الفلاش فلاش LED للكاميرتين الأمامية والخلفية
الذاكرة 3 + 32 جيجابايت

4 + 64 جيجابايت

بطاقة ذاكرة SD (تصل إلى 256جيابايت)

البطارية 3500 ميلي أمبير
نظام التشغيل Android O
التصميم هاتف مصنوع من البلاستيك المقوى

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائدًا عالميًا ملهمًا يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثوريّة مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز، والهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، الأجهزة اللوحية، والأجهزة الرقمية، وأنظمة الشبكات، وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للاطلاع على أحدث الأخبار، يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج على http://news.samsung.com .