سامسونج تطلق برنامج استبدال الهواتف الذكية الحالية والحصول على أحدث هواتفها الذكية Galaxy Note10

دبي ، الإمارات العربية المتحدة  9 سبتمبر 2019:أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إتاحة الفرصة أمام عملائها في  الإمارات العربية المتحدةللحصول على أحدث هواتفها الذكية Galaxy Note10 الجديد من خلال مبادلته مع أجهزتهم القديمة، وذلك لفترة زمنية محدودة خلال عام 2019 – حتى 31 ديسمبر . ويمكن للعملاء مبادلة طرازات محددة في متاجر التجزئة الخاصة بعدد من شركاء سامسونج أو  والحصول على أفضل الأسعار بحسب حالة هواتفهم القديمة.

وتعليقاً على المبادرة قال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للالكترونيات:  ” يسر سامسونج أن تمنح المستخدمين في الإمارات الفرصة لترقية أجهزتهم القديمة ومبادلتها مع هاتف Galaxy Note10 لتجربة التصميم الأنيق للهاتف الجديد مع الأداء الفعال والإنتاجية الفائقة لمساعدتهم على تحقيق الفائدة القصوى لما يمكن ان يقدمه لهم هذا الجهاز المبتكر. نهدف في سامسونج عبرإطلاق برنامج التبادل الجديد، إلى ضمان استفادة العملاء من أحدث التقنيات عبر عملية بسيطة ومريحة وذات قيمة مضافة”.

يمنح هاتف Galaxy Note10  للمستخدمين، لا سيما الجيل الجديد الذي يوازن بين حياته الشخصية والمهنية على أتم وجه، حرية العمل بالطريقة التي يفضلونها مع تسليط الضوء على قدراتهم الإبداعية، كل ذلك أثناء التنقل، وذلك بفضل مجموعة من تقنيات وبرامج التصوير المتطور. يعمل جهاز Galaxy Note10 على الإرتقاء بتصوير مقاطع الفيديو والتصوير الفوتوغرافي باستخدام الأجهزة الجوالة إلى المستوى التالي.

ويتميز هاتف سامسونج الجديد بشاشة سينمائية لا متناهية تمتد من حافة الجهاز إلى الحافة الأخرى بدون حواف للإطار تقريباً، في حين أن الجزء المخصص للكاميرا الأمامية في شاشة العرض صغير ومركز للحصول على تصميم أكثر توازناً. ويساعد التصميم المميز لشاشة العرض في تمكين المستخدمين من عيش تجربة استخدام استثنائية تتيح الانتقال بشكل سلس بين التفكير والعمل والعرض والإبداع.

ولمساعدة المستخدمين على تحقيق المزيد من الانجازات، تم تصميم Galaxy Note10 بمكونات من الطراز الأول وميزات المستوى التالي. يأتي هاتف سامسونج الجديد مع خاصية مشاركة الشحن لاسلكياً PowerShare التي تتيح للمستخدمين إعادة شحن ساعة Galaxy Watch أو سماعات Galaxy Buds أو أي جهاز آخر يدعم منصة الشحن اللاسلكي من سامسونج وذلك باستخدام Galaxy Note10. ومع 30 دقيقة فقط من الشحن، يمكن لجهازGalaxy Note10+ أن يستمر بالعمل طوال اليوم مع قدرة شحن سربع سلكية تصل إلى 45 واط.

لأول مرة على الإطلاق، يأتي أحد هواتف سلسلة Galaxy Note في حجمين اثنين بحيث يمكن للمستهلكين استخدام الحجم الذي يتناسب مع متطلباتهم. ويفتح هاتف Galaxy Note10 الجديد إمكانات لا حصر لها أمام المستخدمين الذين يرغبون بالاستمتاع بمزايا قلم S Pen والقدرات العملية المتعددة  في جهاز واحد أنيق يحتوي على شاشة عرض سينمائية لا متناهية قياس 6.3 بوصة في أكثر هواتف سلسلة Note نحافةً حتى الآن. بينما يتميز هاتف Galaxy Note10+ بأكبر شاشة عرض على الإطلاق مع شاشة سينمائية لا متناهية قياس 6.8 بوصة على جهاز أنيق سهل الحمل والاستخدام.

سيكون Galaxy Note10 متاحاًبألوان جلو أورا، أسود أورا، وأبيض أورا.