سامسونج تطلق حلاً جديداً لمواجهة التحديات الخاصة بالانتقال إلى هاتف جديد

يهتم الكثير من الناس بترقية هواتفهم الذكية والحصول على أحدث الإصدارات والتقنيات في مجال الهواتف. إلا أننا وفي الكثير من الأحيان، نتردد في الحصول على هاتف جديد بسبب القلق المرافق لعملية نقل البيانات من جهاز إلى آخر. وتعتبر الهواتف الذكية امتداد لنا ولشخصياتنا، حيث تحتوي على جميع الصور والملاحظات والموسيقى والأرقام والتطبيقات والمعلومات الهامة الخاصة بنا… وغالباً ما نرتكب جميعنا الخطأ ذاته والمتمثل بنقل البيانات من هاتف إلى آخر بشكل غير سليم، إضافة إلى الشعور بالحزن والغضب أحياناً عند فقداننا للأغاني والصور المفضلة لدينا مع استخدام هاتف جديد.

لذلك قامت سامسونج بإطلاق تطبيق “التحويل الذكي” لجعل عملية نقل البيانات من هاتف إلى آخر شفافة وآمنة قدر الإمكان، حيث يعمل هذا التطبيق على تبسيط عملية تغيير الهواتف الذكية والحفاظ على الذكريات القيمة والبيانات الهامة عند التحول من استخدام هاتف قديم إلى هاتف أحدث وأكثر تطوراً.

قد يشكل التحول لاستخدام هاتف ذكي جديد مفارقة بالنسبة للمستخدمين: ففي حين نحصل على هاتف جديد أكثر حداثة، أكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية، أكثر سرعة، بتصميم متميز مع مزيد من القدرات والمواصفات، إلا ان هذا التحول قد يتسبب بفقداننا لكل أو بعض البيانات التي تُفقد هذا الميزات قيمتها. ونظراً لأهمية المعلومات المخزنة على هواتفنا الذكية، لذا فإن نقل البيانات من جهازنا القديم إلى الجديد مازال أمراً مزعجاً – حتى الآن.

توفر خدمة التحويل الذكي للمستخدمين راحة البال التي يتم ينشدونها عند انتقالهم لاستخدام هاتف ذكي جديد، حيث تضمن لك هذه الخدمة فعالية وعملية هاتفك Galaxy الجديد مع الاحتفاظ بالمحتويات ذاتها المخزنة في هاتفك القديم، دون هدر الوقت الضائع في تحويل المحتوى من هاتف لآخر.

يوفر التحويل الذكي عند الترقية باستخدام هاتف جديد سهولة استثنائية للاستخدام إضافة إلى الراحة والسلامة الضرورية عند الانتقال، إن نقل المحتوى بين الأجهزة، يمكن أن يتم باستخدام إحدى الطرق الثلاث البسيطة: نقل المحتوى بطريقة لاسلكية عبر تطبيق Smart Switch Mobile، أو من خلال ربط الجهازين القديم والجديد عبر منفذ USB، أو استخدام برنامج التحويل الذكي ونسخ المحتوى احتياطياً على حاسوبك الشخصي ومن ثم إعادة إدخاله إلى هاتفك الجديد بسلاسة.

وقد تطورت هواتفنا لتصبح أكثر من مجرد أجهزة اتصالات، حيث باتت تعبر عنا بطريقة فريدة، لذلك نحرص في سامسونج عند التحول لاستخدام هاتف جديد، على ضمان نقل كافة بياناتك ومعلوماتك الخاصة التي استخدمتها على الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد مع ترقية مستوى الأجهزة والتكنولوجيا والخدمات.

إن الحصول على الهواتف الذكية الجديدة يجب أن يشكل تجربة مثيرة وغامرة، ولكنها غالبا ما تكون مترافقة بالقلق والمخاوف فيما يتعلق بنقل المحتوى. حيث يدفع هذا الخوف من فقدان البيانات والذكريات بالبعض إلى تجنب ترقية هواتفهم والحصول على هواتف جديدة، ولكن مع خدمة التحويل الذكي، ساهمت سامسونج في التخفيف من هذا الخوف وضمان نقل جميع الذكريات الرقمية إلى هاتفك الجديد والتركيز للحصول على ذكريات جديدة.