سامسونج تطلق حملة #withGalaxy الجديدة للتصوير الاحترافي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يونيو 2019: أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق حملة جديدة لعلامتها التجارية تتمحور حول مفهوم التصوير الاحترافي وكيف يمكن لأي مستخدم أن يكون محترفاً في التصوير إذا ما توفرت الأدوات المناسبة والقصص الملهمة. وتأتي الحملة الجديدة تماشياً مع التوجهات للمستخدمين الذين باتوا أكثر رغبة بالتقاط صور احترافية ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وتعاونت سامسونج في هذه الحملة مع مازن أبو سرور، أحد أشهر المصورين الاحترافيين في المنطقة، والذي التقط سلسلة من الصور المميزة والفريدة باستخدام هاتف Galaxy S10 بهدف إلهام محبي الصور الفوتوغرافية كيفية التقاط ومشاركة صور احترافية.

واعتباراً مناليوم، ستقوم سامسونج كل أسبوع بنشر مجموعة من الصور المذهلة التي يلتقطها مستخدمون عبر المنطقة باستخدام أحد أجهزة Galaxy وذلك على قنوات الشركة الرقمية. وسيتمكن المشاركون من رؤية صورهم معروضة في إعلانات سامسونج.وسيحصل ثلاثة فائزين محظوظين في المسابقة على فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور حدث إطلاق جهاز Galaxy القادم.

ومن خلال إعادة رسم معالم وحدود التصوير الفوتوغرافي والتركيز على الجماليات التي تتضمنها كل صورة، تعكس الصور المتنوعة التي التقطها مازن أبو سرور العقليات والأساليب والمواقف المتغيرة بشكل مستمر لجيل اليوم تجاه ثقافتهم وتراثهم المحلي. وتوضح الصور الملتقطة بما في ذلك صور هاشتاغ#withGalaxyللمستخدمين مدى سهولة إنشاء ومشاركة محتوى مذهل باستخدام هواتف Galaxy الذكية مع ميزات تشمل التقاط الصور في وضعيات العدسة الواسعة للغايةUltra Wide والبورتريهPortrait والصور الليليةNight Mode. ويمكن للمشاركين مشاهدة هذهالصور حول دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك لوحة الإعلانات الضخمة لشركة سامسونج على شارع الشيخ زايد، والتي تم التقاطها بواسطة هاتف Galaxy S10.

شارك واربح

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يمكن للمستهلكين الآن التقاط صور مذهلة تماماً كالمحترفين باستخدام هاتفGalaxy . وتهدف الحملة الجديدة إلى تشجيع جميع مستخدمي هواتف Galaxy من سامسونج على مشاركة أفضل صورهم. ويمكن للمهتمين المشاركة في مسابقة #withGalaxy من خلال اتباع ثلاث خطوات سهلة.

 93 total views,  1 views today