سامسونج تطلق عملية الطلب المسبق على أحدث هواتفها الذكية S9 و S9+ في دولة الامارات

ستتوفر أحدث أجهزة سامسونج للطلب المسبق في معظم متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونج عبر الإمارات حتى نفاذ الكمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 فبراير 2018: أطلقت شركة سامسونج الخليج للالكترونيات عملية الطلب المسبق على أحدث هواتفها الذكية S9 و S9+ في دولة الامارات. وقد تم تصميم الهاتفين لإعادة صياغة مفهوم تجربة التواصل ومشاركة أجمل اللحظات مع الآخرين. يمكن للعملاء الحصول مسبقاً على هذه الهواتف الرائدة الجديدة من سامسونج في متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونج التجارية، وكذلك عبر الإنترنت من خلال متجر سامسونج الإلكتروني Shop.Samsung.com بين 26 فبراير و 10 مارس 2018. و تقدم الشركة للعملاء الذين سيقومون بالطلب مسبقا على الهاتف سماعات Y50BT AKG بلوتوث اللاسلكية . كما ستتوفر على متجر سامسونج الإلكتروني روابط مخصصة للعروض المسبقة التي يقدمها شركاء البيع بالتجزئة عبر الإنترنت.

وتعليقاً على ذلك قال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في شركة سامسونج للإلكترونيات الخليج: “يتطلع المستهلكون في منطقة الخليج إلى امتلاك أحدث التكنولوجيات وأكثرها أهمية، لا سيما الهواتف الذكية الرائدة مثل Galaxy S9 وGalaxy S9+. يتمسك عملاؤنا بعلامتنا التجارية نظراً لتميزها بمستوى عال من الابتكار، ونحن سعداء لقدرتنا على تجاوز توقعاتهم عبر إطلاق مجموعة رائعة من الميزات والوظائف الجديدة المتوافرة في Galaxy S9 وGalaxy S9+. ونحن ندعو عملاء سامسونج، عبر منحهم فرصة الطلب المسبق، لمشاركتنا متعة إطلاق أحدث هواتف مجموعة Galaxy S، والتي تعيد تعريف مفهوم قدرات وخصائص الهاتف الذكي من خلال مساعدة المستخدمين على خلق وتخليد لحظاتهم اليومية الجميلة، كما نشجعهم على القيام بالطلب المسبق في أسرع وقت ممكن، قبل نفاذ الكمية “.

تم تزويد أحدث هواتف مجموعة Galaxy الذكية من سامسونج بأفضل التصاميم المبتكرة والتقنيات المتطورة، حيث تم تصميم الهاتفين الجديدين لإعادة صياغة طرق التواصل مع الأخرين والتعبير عن أنفسنا بوسائل أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والوجوه التعبيرية الفريدة. ويتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونج في عالم الهواتف الذكية، حيث تم تصميمهما مع عدسات بفتحة مزدوجة جديدة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض. ويحتوي الهاتفان على خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً ورموز تعبيرية مخصصة لضمان عدم تفويت المستخدمين أي لحظة وتعزيز نمط حياتهم اليومية بهاتف فائق الذكاء. تم إطلاق مجموعة هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9+ الجديدة كلياً في فبراير 2018 بإسبانيا.

سيتوفر هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+ في جميع متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونج التجارية في الإمارات العربية المتحدة، وكذلك على الانترنت في Shop.Samsung.com. يعتمد السعر على حجم ذاكرة حجم التخزين.

درهماً      3,099.00  جيجابايت64 S9
درهماً      3,299.00  جيجابايت 128
درهماً      3,499.00 256 جيجابايت
درهماً      3,499.00 64 جيجابايت S9+
درهماً      3,699.00 128 جيجابايت
درهماً      3,899.00 256 جيجابايت

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.