سامسونج تطلق عملية الطلب المسبق على هاتف Galaxy Note8 في الامارات

لا تفوت فرصة الاشتراك في عملية الطلب المسبق على هاتف سامسونج الأحدث من متاجر التجزئة الرئيسية أو متاجر علامة سامسونج في دولة الإمارات قبل نفاذ الكمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 أغسطس 2017: أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق عملية الطلب المسبق على هاتف Galaxy Note 8 في دولة الإمارات. يشكل هذا الهاتف المستوى الأحدث من سلسة هواتف Galaxy Note التي تطورها الشركة، حيث تم تصميم الهاتف الجديد للأشخاص الذين يحلمون بتجاوز الواقع الحالي. وصممت سامسونج هاتفها الجديد ليوفر للمستخدمين تجربة فريدة من نوعها بفضل خصائصه المتميزة التي تشمل شاشة عرض لامتناهية وهيكل خارجي متناسق ونحيف لحمله بيدٍ واحدة بكل راحة، إضافة إلى قلم S Pen الذكي لاستخدامه بطرق أكثر خصوصية مع تزويده بأفضل كاميرا[i] هاتف ذكي من سامسونج حتى الآن لالتقاط صور حيًة ومذهلة.

كن من أوائل الأشخاص الذين يمتلكون هاتف سامسونج الجديد ويستكشفون خصائصه الفريدة من خلال الاشتراك بعملية الطلب المسبق في متاجر التجزئة المعتمدة أو متاجر علامة سامسونج في دولة الإمارات، وذلك اعتباراً من 24 أغسطس وحتى 9 سبتمبر 2017. بادر بعملية الطلب على الهاتف نظراً لكون الكمية محدودة،

لا تفوت فرصتك بالحصول على هاتف Galaxy الجديد من مجموعة هواتف Note من سامسونج.

وسيستفيد العملاء الذين سيشتركون في عملية الطلب المسبق من إمكانية الحصول على سماعةAKG (S30) الفخمة بسعر 599 درهمً مع هاتف Galaxy Note8. وسيتم توصيل الأجهزة للعملاء الذي اشتركوا بعملية الطلب المسبق أو يمكن للعملاء الحصول عليها من المتاجر نفسها ابتداء من تاريخ 13 سبتمبر 2017 فصاعداً.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة :

http://www.samsung.com/ae/smartphones/galaxy-note8/preorder/

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.