سامسونج تطلق عملية الطلب المسبق على هواتف سامسونج Galaxy Note 10 في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أغسطس 2019: أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إطلاق عملية الطلب المسبق على هاتف Galaxy Note10 اعتباراً من 8 أغسطس إلى 23 أغسطس عبر جميع متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى متاجر التجزئة الرئيسة،

سيكون العملاء الذين يطلبون الجهاز مسبقاً أول من يختبر الميزات الجديدة في قلم S-Pen المعاد تصميمه، إضافة إلى شاشة العرض المذهلة والممتدة من الحافة إلى الحافة فضلاً عن واجهة الاستخدام السلسة والكاميرا المتطورة ذات الخصائص الاحترافية في التصوير وغيرها من الميزات المبتكرة الأخرى التي أدخلتها سامسونج على جهازها الجديد للمرة الأولى. وسيحصل العملاء الذين يطلبون هاتف Note10 Galaxyبشكل مسبق من المتاجر على سماعات Galaxy Buds، بينما سيحصل العملاء الذين يطلبون على سماعات Galaxy Buds و برنامج+Samsung Careلتغطية الأعطال إضافة إلىخصم بقيمة 50٪ على الملحقات. ونظراً لأن الكمية محدودة، سيتم تلبية الطلبات المسبقة على الهاتف وفق مبدأ “من يأتي أولاً تتم خدمته أولاً” .

وقال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات:”لقد ألهمت هواتفGalaxy Note على مدار السنوات الماضية ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ومكنتهم من إرضاء شغفهمفي جميع جوانب حياتهم ليكونوا أكثر إنتاجية ويطلقوا العنان لقدراتهم وأفكارهم الإبداعاية. ويسعدنا في سامسونج أن نعلن لمحبي هواتف هذه السلسلة عن هاتفنا الجديد Galaxy Note10، الذي يمثّل جيلاً جديداً من القوة ، والذي تم تصميمه بدقة وعناية فائقة ليتناسب مع متطلباتالمستخدمين وأهدافهم المتعددة لتحويل أفكارهم المبدعة إلى واقع ملموس من خلال الأداء القوي والتصميم المذهل”.

ويتيح هاتف Galaxy Note10  للمستخدمين الاستفادة من الأدوات المتقدمة لالتقاط صور وتسجيل فيديوهات مذهلة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يأتي الهاتف مع تحسينات جديدة في قلم S Pen والتي تشمل القدرات الجديدة المستندة إلى تقنية البلوتوث منخفض الطاقة مثل مزايا الحركات الجوية  “Air Actions”، التي تتيح للمستخدم التحكم في جوانب معينة من الجهاز باستخدام إيماءات بواسطة قلم S Pen.

وبفضل شاشة العرض من الحافة إلى الحافة بدون إطار تقريباً–إضافة إلى الفتحة الصغيرة الخاصة بالكاميرا الأمامية وواجهة الاستخدام السلسة وخيارات الألوان الرائعة، يعتبر Galaxy Note10الرفيق المثالي لك لعيش تجارب غامرة بكل معنى الكلمة. ويتميز الهاتف أيضاً بقوة بطاريته ومكوناته الداخلية والخارجية فضلاً عن الميزات المحسنة للألعاب لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بأداء أفضل عبر جميع الاستخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف جهاز Galaxy Note10+ بقوة أدائه حيث يستمر بالعملطوال اليوم[1] مع 30 دقيقة فقط من الشحن. كما يأتي الهاتف مع مساحة تخزين256 GB  و  512 GB، مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين إضافية بسعة 1 تيرابايت. إضافة إلى ذلك يتوافق الجهاز الجديد مع قاعدة Samsung DeX الموسعة، فضلاً عن توافقه مع برامج عملية عديدة مثل “مايكروسوفت” لتزويد المستخدم بحلول إنتاجية تسهل عليهم تحقيق أهدافهم.

ولأول مرة على الإطلاق، يأتي Galaxy Note10 في حجمين اثنين، بحيث يمكن للمستهلكين اختيار الحجم الذي يتناسب مع متطلباتهم. ويفتح هاتف Galaxy Note10 الجديد إمكانات لا حصر لها أمام المستخدمين الذين يرغبون بالاستمتاع بمزايا قلم S Pen والقدرات العملية المتعددة  في جهاز واحد أنيق يحتوي على شاشة عرض قياس 6.3 بوصة في أكثر هواتف سلسلة Note نحافةً حتى الآن. بينما يتميز هاتف Galaxy Note10+ بأكبر شاشة عرض على الإطلاق قياس 6.8 بوصة على جهاز أنيق سهل الحمل والاستخدام.

[1]قد يختلف عمر البطارية الفعلي اعتمادًا على بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى