سامسونج تطلق مجموعة هواتف Galaxy J الجديدة كليًا في الإمارات العربية المتحدة

سامسونج تضيف العديد من المزايا التي توفر الراحة لمجموعة هواتف  Galaxy J مع وظائف محسنة للكاميرا والشاشة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 29 مايو 2018 – أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق هواتفها الذكيةGalaxy J4 و 2018 Galaxy J6 في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتميز أجهزة Galaxy Jالجديدة كليًا بتصميم أنيق ورائع مع كاميرا أمامية وخلفية فعالة وشاشات سوبر أمولد من سامسونج ، ما يجعلها مثالية لناحية الأداء.

وتستمر أجهزة Galaxy J6 في ترقية المعايير باستخدام تصميم إنفينيتي، ما يمنح المستخدمين مساحة عرض أكبر بنسبة 15٪ دون زيادة الحجم الإجمالي للجهاز. وتتميز هذه الأجهزة بنسبة عرض تبلغ18.5:9 ، حيث توفر تجربة مشاهدة متكاملة ومساحة أكبر للتصفح. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد مجموعة أجهزة Galaxy J الجديدة بتقنية سوبر أمولد من سامسونج التي تنتج تباينات أكثر عمقًا وتوفر تجربة مشاهدة أكثر حيوية.

وتعليقاً على ذلك قال طارق صباغ ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “سيشهد المستهلك نقلة نوعية لناحية تصميم هواتف مجموعة Galaxy J مع طرح تصميم” إنفينيتي” من سامسونج على هاتف Galaxy J6 الذكي. نحن مستمرون في الاستماع إلى عملائنا وتقديم أكثر من مجرد هاتف ذكي جديد. تم تصميم سلسلة Galaxy J بشكل خاص لجيل الألفية، فهي مخصصة لتوفير أفضل الأداء لناحية وظائف الكاميرا والتصميم الرائع ومجموعة الألوان الابداعية التي تناسب شخصيتهم وبأسعار مناسبة جداً.”

هاتف Galaxy J4

يتميز هاتف Galaxy J4 بشاشة سوبر أمولد بقياس 5.5 بوصة بألوان دقيقة ومتنوعة، مع صورة نقية ذات جودة رائعة ومذهلة وكأنها حقيقية، ما يجعله مثالياً لمشاهدة الأفلام – وعلى الرغم من كبر حجم الشاشة، فإن التصميم الانسيابي والسماكة الأقل تمنحك القدرة على الإمساك به بشكل مريح.

وستمكّنك الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل من الحصول على صور سيلفي مشرقة ورائعة بدقة عالية. ومع فلاش LED القابل للتعديل، سينتهي عصر الصور المنخفضة الاضاءة، حيث يمكن للمستهلكين التقاط صور شخصية براقة حتى في بيئة الإضاءة المنخفضة. وينظم معرض صور هاتف Galaxy J4 الملفات باستخدام توقيت التقاط الصور وموقعها ومعلومات التعرف على الوجوه لإنشاء القصص تلقائيًا، مع اقتراح الخلفيات الموسيقية والرسومات الخاصة بكل صورة. وباستخدام شريط البحث وفئات الصور، سيصبح العثور على المحتوى القابل للمشاركة أسهل أكثر من اي وقت مضى.

كما يحتوي هاتف Galaxy J4 على العديد من الميزات التي تعزز حياتك لتبسيط روتينك اليومي، حيث يمكنك الآن المحافظة على بياناتك الخاصة آمنة في مجلد خاص، وإنشاء حسابات منفصلة للماسنجر بسهولة.

هاتف Galaxy J6

يتميز جهاز Galaxy J6 بشاشة عالية الوضوح بقياس 5.6 بوصة وتقنية عرض سوبر أمولد من سامسونج، مغلفاً بغلاف معدني مميز مع انحناءات أنيقة وتصاميم مريحة تلائم راحة يدك.

ويتمتع هاتف Galaxy J6 بكاميرا ذات قدرات هائلة، مع عدسة منخفضة الفتحة، تسمح للمستهلكين بالتقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، مع جودة فائقة بغض النظر عن الوقت التي التقطت فيها الصورة. وقد تم تزويد هاتف Galaxy J6 بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، في حين تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل بفلاش سيلفي قابل للتعديل، ما يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي رائعة في أي وقت .

وقد تم تزويد هذا الهاتف الذكي ببطارية 3000 ميلي أمبير وهو قابل للتشغيل مع أحدث أنظمة أندرويد – أندرويد أوريو.

الأسعار والتوافر

تتوفر هواتف Galaxy J4 و Galaxy J6 في جميع متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونج في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك عبر الإنترنت على Shop.Samsung.com بسعر 649 درهم إماراتي لطراز J4 و999 درهم إماراتي لطراز J6. وتأتي أجهزة Galaxy J بثلاثة ألوان مميزة- الأسود والذهبي والأوركيديه الرمادي.

مواصفات هاتفي Galaxy J6 و Galaxy J4من سامسونج

الهاتف Galaxy J6 Galaxy J4
المعالج Exynos 7 Series Exynos 7570
شاشة العرض 5.6 إنش HD+ عالية الدقة + سوبر أمولد 5.5 إنش HD+ عالية الدقة + سوبر أمولد
الكاميرا الخلفية 13 ميجابكسل (f/1.9) 13 ميجابكسل (f/1.9)
الكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل (f/1.9) 5 ميجابكسل(f/2.2)
الفلاش فلاش LED للكاميرتين الأمامية والخلفية فلاش LED للكاميرتين الأمامية والخلفية
الذاكرة 3 جيجابايت + 32 جيجابايت

 بطاقة ذاكرة SD (تصل إلى 256جيابايت)

2 جيجابايت+ 16 جيجابايت

بطاقة ذاكرة SD (تصل إلى 256جيابايت)

البطارية 3000 ميلي أمبير 3000 ميلي أمبير
نظام التشغيل Android O Android O

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائدًا عالميًا ملهمًا يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثوريّة مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز، والهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، الأجهزة اللوحية، والأجهزة الرقمية، وأنظمة الشبكات، وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للاطلاع على أحدث الأخبار، يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج على http://news.samsung.com .