سامسونج تطلق منصة “سمارت باك” لتعزيز التجارب الترفيهية للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

سيتمكن العملاء من الاستمتاع بتجارب غامرة إلى جانب عروض عديدة من المحتوى المميز عبر منصة “سمارت باك” بالتعاون مع “شاهد” و”ستارز بلاي” و”وياك”

26 ديسمبر 2018: أعلنت شركة سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم، عن إطلاق منصة “سمارت باك” الترفيهية الجديدة بهدف تعزيز تجارب العملاء في منطقة الشرق الأوسط. وسيستمتع العملاء عبر المنصة الجديدة بوصول سلس إلى مجموعة متنوعة وغير محدودة من المحتوى الترفيهي المناسب لجميع أفراد العائلة بما في ذلك آلاف الأفلام وأحدث المسلسلات التلفزيونية ومجموعة أخرى من العروض والبرامج والفيديوهات المتميزة بفضل الشراكات العديدة التي عقدتها الشركة مع مجموعة من المزودين الرائدين لخدمات الفيديو حسب الطلب (VOD) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتمكن العملاء الذين يقومون بشراء أحد طرازات أجهزة تلفاز سامسونج الجديدة لعام 2018 من الاستمتاع بتجارب غامرة إلى جانب عروض عديدة من المحتوى المميز عبر منصة “سمارت باك” مجاناً وحسب الطلب لمدة تصل إلى 12 شهراً، وذلك بفضل الشركات المميزة التي عقدتها سامسونج مع كل من “شاهد” و”ستارز بلاي” و”وياك” بهدف تزويد المستهلكين بوصول سلس وحسب الطلب إلى محتوى متنوع وحصري.

ومن خلال توفير العرض الأول من نوعه على مستوى المنطقة لخدمات الفيديو حسب الطلب، يمكن لعملاء سامسونج الوصول إلى مجموعة من أحدث الميزات الترفيهة التي توفرها منصة “سمارت باك” عند شراء جهاز تلفزيون جديد من سلسلة تلفزيونات QLED وPremium UHD وUHD. وتسعى سامسونج من خلال فهمها العميق لتوجهات المستهلكين الحالية في الشرق الأوسط فيما يتعلق بتنامي الطلب على المحتوى، إلى توسيع نطاق قدراتها المستقبلية من خلال الاستفادة من موقعها كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا لتوفير قيمة مضافة للعملاء من خلال منصة سمارت باك. ومع أخذ متطلبات المستهلكين في عين الاعتبار، تدشّن المنصة الترفيهية مرحلة جديدة في عالم خدمات المحتوى عبر تمكين العملاء من الوصول إلى محتوى ترفيهي مميز وغير محدود بما يتماشى مع أهجاف الشركة نحو إثراء حياة المستهلكين في المنطقة.

وفي معرض حديثه عن إطلاق المنصة، قال سونغوان ميونغ رئيس شركة سامسونج في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “بصفتنا شركة رائدة في مجال الابتكار التكنولوجي في صناعة التلفاز، نسعى في سامسونج من خلال منصة “سمارت باك” الترفيهية الجديدة إلى تزويد عملائنا الحاليين والجدد بمزيد من الخيارات الترفيهية ومستويات أعلى من الراحة إلى جانب تمكينهم من الاستمتاع بتجربة ترفيهية فريدة من نوعها. نحن في سامسونج نوفر أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً في سلسلة تلفزيونات QLED وتماشياً مع جهودنا الهادفة إلى إثراء تجربة مشاهدة العميل أكثر وأكثر، قمنا بإطلاق هذه المنصة التي توفر محتوى واسع وغني ينسجم مع رؤيتنا نحو ابتكار حلول متطورة تلبي توقعات عملائنا واحتياجاتهم”.

من جانبه، قال أحمد قنديل، رئيس قسم المنتجات الرقمية في مجموعة إم بي سي“: “يسعدنا في “مجموعة إم بي سي” التعاون مع شركة سامسونج لتوفير مستوى جديد كلياً في عالم الترفيه من خلال منصة “شاهد” التي تعد خدمة الفيديو حسب الطلب الأكثر شعبية ونجاحاً في العالم العربي. وتنسجم شراكتنا الجديدة مع سامسونج مع نهجنا الهادف إلى التركيز على العميل باعتباره محور جميع خدماتنا التي نقدمها إلى جانب كونها خطوة جديدة في إطار مساعينا الهادفة إلى مواصلة تقديم محتوى ترفيهي مميز يساهم بإثراء تجربة عملائنا “.

وقال معاذ شيخ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة ستارز بلاي“: “انطلاقاً من موقعنا كمنصة رائدة في استخدام أحدث التقنيات، نسعى دوماً في ستارز بلاي إلى توفير خدمات فيديو حسب الطلب تتسم بالجودة والتميز. وسيستفيد العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال هذه الشراكة التي تجمع تحت مظلتها تجربة المشاهدة المتميزة التي نقدمها مع حلول التكنولوجيا الرائدة التي توفرها سامسونج، حيث سيستمتعون بآلاف الأفلام من هوليوود إلى جانب عروض تلفزيونية شيقة ومجموعة من الأفلام الوثائقية والبرامج الترفيهية للأطفال إضافة إلى محتوى مخصص باللغة العربية وأفلام بوليوود “.

ومن جهتها قالت نادين سمرة، نائب رئيس قسم المنتجات الرقمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في وياك : ” تعتبر “وياك” منصة رقمية رائدة من “زي للمشاريع الترفيهية” تستهدف الجمهور العربي على مستوى العالم، ويعبّر اسم المنصة ” وياك ” الذي يعني معك باللغة العربية عن الهدف الأساسي لهذه الخدمة وهو توفير عروض ترفيهية مميزة للعميل في أي وقت وفي أي مكان. وستساهم عروضنا الفريدة من نوعها لخدمات البث حسب الطلب للمحتوى الهندي المدبلج إلى العربية والمحتوى العربي جنباً إلى جنب مع عروض منصة “سمارت باك” من سامسونج، في توفير تجربة مشاهدة لا مثيل لها للعملاء عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

ومن المتوقع الإعلان عن مزيد من الشراكات لتوسيع عروض “سمارت باك” خلال العام المقبل، وستواصل سامسونج تقديم أحدث التقنيات وستطلق أول تلفاز من نوعه بدقة 8K في عام 2019 لتلبية احتياجات المستهلكين المتزايدة.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.