سامسونج تطلق هاتفي Galaxy S10 Lite و Galaxy Note10 Lite في الإمارات

دبي، الامارات العربية المتحدة 10فبراير 2020 :أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إطلاق هاتفي Galaxy S10 Lite و Galaxy Note10 Lite الجديدين في الإمارات، وقد تم تصميم هذين الهاتفين استناداً إلى إرث سلسلتي Galaxy S و Galaxy Note العريق من الخصائص المبتكرة. ويأتي الهاتفان الجديدان مع العديد من الميزات الرئيسية في هاتفي Galaxy S10 وGalaxy Note10 مثل التقنيات المتقدمة للكاميرا ووظائف قلم S Pen وشاشة العرض الغامرة والبطارية القوية التي تدوم لفترة أطول، كل ذلك بأسعار مناسبة ومعقولة.

وقال عثمان البورا، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “تميزت سامسونج منذ عقود بريادتها في مجال توفير أحدث الابتكارات للمستخدمين على مستوى العالم بما في ذلك الأداء والقوة والميزات الذكية والخدمات المتقدمة. ويسرنا أن نقدم للمستهلكين هاتفينا الجديدين Galaxy S10 Lite وGalaxy Note10 Lite واللذين سيقدمان للعملاء العديد من الخصائص والوظائف الرئيسية والمزايا الذكية التي تميزت بها هواتف سلسلتي Galaxy S و Galaxy Note”.

Galaxy S10 Lite: كاميرا احترافية لصور وفيديوهات مذهلة

توفر أجهزة Galaxy Lite مجموعة من الميزات والخصائص المتطورة التي اشتهرت بها كاميرات سامسونج الرائدة على مستوى القطاع، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتقاط صور وفيديوهات مذهلة عبر أجهزة ذكية ومتطورة بأسعار معقولة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتساهم قدرات الكاميرا الاحترافية في هاتف Galaxy S10 Lite في الارتقاء بتقنيات التصوير إلى المستوى التالي، حيث يتميز الهاتف الجديد بكاميرا رئيسية ذات زاوية واسعة وكاميرات Ultra Wide و Macro إلى جانب تقنية تثبيت الصورة الفائقة Super Steady OIS الجديدة. وعند تفعيل وضعية Super Steady، توفر تقنية Super Steady OIS مستوى أعلى من الثبات للصور ومقاطع الفيديو التي تركز على الحركة، مما يتيح لك مشاركة عالمك وتجربتك بشكل مذهل.

تحتوي الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع Ultra Wide على عدسات بزاوية 123 درجة والتي يمكنها التقاط الصور بالطريقة ذاتها التي تقوم بها العين البشرية، بينما تتيح لك الكاميرات عالية الدقة الأمامية والخلفية التقاط تفاصيل المشهد الذي أمامك بتركيز شديد الوضوح.

Galaxy Note10 Lite: تعزيز مستوى الإنتاجية في أي وقت وفي أي مكان

يتيح هاتف Galaxy Note10 Lite للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ميزات هواتف سلسلة Galaxy Note المميزة والارتقاء بمستوى الإنتاجية من خلال قلم S Pen المميز، حيث تتيم لك تقنية البلوتوث منخفض الطاقة (BLE) التنقل بشكل سلس في العروض التقديمية أو التحكم في محتوى الفيديو أو التقاط صورة، كل ذلك بنقرة بسيطة على قلم S Pen. بينما توفر ميزة الحركات الجوية Air Command أيضاً وصولاً سريعاً وسهلاً إلى ميزات قلم S Pen المميزة التي تحتاجها بسرعة وسهولة. كما يساعد تطبيق Samsung Notes المستخدمين على تدوين الملاحظات بشكل سلس وسريع أثناء التنقل، كما يمكنهم الآن تحويل تلك الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص رقمي لتحريرها ومشاركتها بسهولة.

ميزات Galaxy الاستثنائية

سيمكّن Galaxy S10 Lite و Galaxy Note10 Lite المزيد من المستخدمين من الاستمتاع بميزات Galaxy الرئيسية المعروفة بجودتها الاستثنائية مثل:

  • العرض دون انقطاع: يأتي هاتفا Galaxy S10 Lite وGalaxy Note10 Lite مع شاشات عرض من نوع Infinity-O التي تمتد من الحافة إلى الحافة. وبفضل شاشة العرض المذهلة التي تاتي بحجم 6.7 بوصة، يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة ومتابعة المحتوى المفضل لديهم.
  • بطارية أكبر وطويلة الأمد: تم تزويد هاتفي Galaxy S10 Lite وGalaxy Note10 Lite ببطارية كبيرة تبلغ قدرتها 4500 مللي أمبير في الساعة إضافة إلى إمكانيات شحن فائقة السرعة، حتى يتمكن المستخدم من البقاء على اتصال لفترة أطول وقضاء المزيد من الوقت بفعل الأشياء التي يحبها.

• الخدمات والأمان: يتميز كل من هاتفي Galaxy S10 Lite وGalaxy Note10 Lite بمنظومة متكاملة من التطبيقات والخدمات التي طورتها سامسونج في أجهزتها السابقة، بما في ذلك Bixby وSamsung Pay وSamsung Health. كما تم تعزيز حماية الهاتفين بمنصة الأمان والحماية الدفاعية Samsung Knox.

 4,180 total views,  1 views today