سامسونج تعزز راحة العملاء وتمنحهم المزيد من المرونة والعناية

بفضل مجموعتها المبتكرة من الثلاجات والغسالات كبيرة الحجم

يتجه المستهلكون في عصر الثورة الرقمية لشراء منتجات متطورة ومرنة، متعددة الاستخدامات تتجاوز توقعاتهم، وتجعل حياتهم أكثر سهولة. وإلى جانب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء، يظهر المستهلكون اهتماماً ملحوظاً بالأجهزة المنزلية الكبرى كالثلاجات والغسالات التي تستخدم من قبل العائلات، لاسيما خلال هذه الظروف الاستثنائية المستمرة، حيث تمضي العائلات وقت أطول في المنازل.

وتلتزم سامسونج، بصفتها شركة رائدة في ابتكار الأجهزة التكنولوجية التي تتناسب مع احتياجات المستهلكين، بالجمع ما بين عناصر الابتكار والرؤى الابداعية من جهة والتكنولوجيا الحديثة من جهة أخرى لإحداث فرق حقيقي في أسلوب حياة المستهلكين. ويستمر هذا النهج في  تقديم فوائد متعددة للعملاء لا سيما في ظل الظروف الحالية التي أوضحت دور الثلاجات والغسالات ذات السعة الكبيرة في تعزيز الحياة اليومية للمستهلكين.سامسونج تعزز راحة العملاء وتمنحهم المزيد من المرونة والعناية

فيما يتعلق بالثلاجات، شهد الطلب ارتفاعاً ملحوظاً على الثلاجات سامسونج جنباً الى جنب والثلاجات ذات القدرة الاستيعابية مافوق 500 لتر، ويبدو أن هذا الاتجاه مازال مستمراً حتى الآن، حيث يشتري المستهلكون كميات أكبر من الطعام لتقليل عدد الزيارات إلى متاجر البقالة والسوبرماركت. على سبيل المثال  استحوذت الثلاجات التي تزيد قدرتها الاستيعابية عن 500 لتر على 39% من إجمالي مبيعات الثلاجات في أبريل و 45% في الشهر التالي. ومع استمرار القيود على الحركة خلال الاشهر اللاحقة حتى أغسطس، حافظت هذه الفئة من الثلاجات على نسبة تتراوح بين 44 و46% من إجمالي مبيعات الثلاجات. وبشكل عام، زادت مبيعات المجمدات أيضاً بنسبة 35% خلال المرحلة الأولى لانتشار الوباء، كما زادت مبيعات الثلاجات جنبًا إلى جنب (SBS) بنسبة 32%.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفيما يتعلق بالغسالات، يضع المستهلكون في الاعتبار احتياجات الغسيل المتزايدة، حيث ارتفع الوعي بأهمية العناية بالنظافة إلى مستوى قياسي. وحافظت أجهزة الغسالات التي تبلغ سعتها 9 كيلوجرام من سامسونج على الحصة الأكبر في هذا القطاع طوال فترة انتشار الوباء، حيث تراوحت بين 38 إلى 41%.

وسنكتشف في الأسطر التالية السبب الأساسي الذي أدى إلى ارتفاع الطلب على ثلاجات وغسالات سامسونج ذات القدرة الاستيعابية الكبيرة من قبل المستهلكين خلال الظروف الاستثنائية العالمية:

مطابخ ديناميكية مع مستوى عالٍ من المرونة

توفر ثلاجات سامسونج كبيرة الحجم للمستخدمين القدرة على تخزين الطعام لفترة أطول دون أن يفقد نضارته أو مذاقه، حيث توفر هذه الثلاجات مساحات أكبر للتخزين بتصاميم أنيقة تتناسب مع معظم المطابخ المنزلية بفضل تقنية SpaceMax، التي تتميز بمساحاتها الداخلية الواسعة  بفضل تصاميم الجدران الرقيقة التي تستخدم تفنية العزل عالي الكفاءة – مما يوفر مساحة إضافية للتخزين دون التأثير على كفاءة الطاقة أو زيادة الحجم الخارجي. وتعتبر تقنية Twin Cooling  أساسية في هذا الإطار، حيث يتم تبريد الثلاجة والفريزر بنظامين منفصلين، يعتمدان على مبخرات ومراوح مستقلة تبرٍد أجزاء الثلاجة بشكل منفصل، مع ضمان بيئة تخزين مثالية لكل قسم، عبر توفير نسبة رطوبة عالية للحفاظ على نضارة الطعام، دون أن تختلط الروائح بين الحجرتين.

وتمكنت سامسونج بفضل ابتكاراتها المتطورة، تزويد السوق بأجهزة أكثر مرونة توفر المزيد من الخدمات للمستهلكين، حيث تتميز ثلاجاتها بالقدرة على إطلاق هواء بارد وكثيف لتجميد المنتجات أو تبريدها بسرعة فائقة. وسيستطيع مستخدمو الثلاجات المتقدمة تبريد الأطعمة والمشروبات بلمسة زر واحدة مع ميزة Power Cool  (التبريد السريع)، أو استخدام ميزة   Power Freeze (التجميد السريع) لتكوين طبقة من الثلج والاستمتاع بالمشروبات الباردة. كما توفر الثلاجات بيئة مناسبة لحفظ الطعام الطازج داخل الثلاجة مع نسبة رطوبة 70%، ما يعزز المرونة لناحية اختيار الأطباق والاستمتاع بالمأكولات المفضلة، التي تبقى طازجة لفترة أطول بدون أن تجف.

غسالات متطورة تعيد تعريف مفهوم العناية بالملابس

شهدت الغسالات الكبيرة ذات القدرة الاستيعابية الواسعة، والتي تلبي احتياجات كل فرد من أفراد الأسرة، لناحية العناية بالملابس ونظافتها،  أهمية خاصة لدى المستهلكين.

ومن بين المزايا المتطورة والمبتكرة التي تميز غسالات سامسونج، ميزة Add Wash. نقوم في أحيان كثيرة بتشغيل الغسالة ثم نكتشف بأننا نسينا بعض الثياب في الخارج، وبالتالي نضطر لتشغيل الغسالة في دورة ثانية كاملة لغسل عدد قليل من القطع لا يتجاوز قطعة أو اثنتين أحياناً، لذا قامت سامسونج بابتكار هذه الميزة لتمكيننا من إضافة هذه الملابس بسهولة بعد بدء الدورة في حال احتياجنا لها، أو إضافة الملابس التي تغسل باليد إلى الغسالة لشطفها أو تجفيفها دون الحاجة لتوقيفها.

وقد اهتمت سامسونج بتوفير عنصري الأناقة والكفاءة للمستهلكين، حيث ابتكرت تقنية “المحرك العاكس الرقمي” التي تعمل على توفير الطاقة بشكل كبير وتقليل الضوضاء إلى أدنى حد ممكن وتقديم أداء قوي يدوم طويلاً. كما توفر هذه الغسالات قدر أكبر من الراحة، بفضل تقنية VRT Plus™‎ التي تحد من الضوضاء والاهتزاز أثناء عملية الغسيل، حيث يحافظ نظام مستشعر الاهتزاز ثلاثي الأبعاد (3D Vibration Sensor) على توازن الحوض بشكل مثالي حتى في سرعات الدوران العالي، كدليل على الأداء الفائق للغسالة. وبالنسبة للمستهلكين من محبي التصاميم الجميلة والفاخرة، عبر تزويد الغسالات بأبواب سامسونج الحصرية والمصنوعة من الزجاج الكريستالي بخيارات اللون الأبيض الشفاف أو الأزرق الذي يحاكي لون المحيط، لبيئة هادئة تشبه هدوء المحيطات، مع تصميم أنيق يمتزج مع جميع الديكورات المنزلية.

استطاعت سامسونج خلال السنوات الماضية، تحقيق إنجازات هامة في قطاع الأجهزة المنزلية عبر توفير المنتجات المتطورة، حيث أطلقت مجموعة من الثلاجات والغسالات المبتكرة، والتي تم تصميمها على نحو مدروس لناحية القدرة الاستيعابية والعناية بالملابس وضمان الراحة على نحو متوازن لجميع فئات المستهلكين.

 1,050 total views,  1 views today