سامسونج تفتتح منصتها المتميزة “Galaxy Studio” بدبي مول

يمكن لزوار المنصة الاستمتاع بتجربة خصائص أحدث أجهزة جالاكسي الذكية من سامسونج مثل الصور ومقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً والرموز التعبيرية بتقنية الواقع المعزز

دبي الإمارات العربية المتحدة، 08 أبريل 2018: أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن افتتاحها منصتها المتميزة “Galaxy Studio DXB” في دبي مول. وتم تدشين المنصة التي تقع في قاعة ستار أتريوم بدبي مول لمنح الزوار فرصة تجربة الخصائص الفريدة التي تتمتع بها منظومة أجهزة Galaxy عبر 9 مناطق تفاعلية مميزة تشمل منطقة التجارب الحية للأجهزة ومنطقة تجارب التصوير ومنطقة تجربة أجهزة سامسونج للياقة البدنية ومنطقة تجربة الفيديوهات بالحركة البطيئة جداً إضافة إلى مناطق مخصصة أخرى.

وتعليقاً على افتتاح المنصة، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “نحن في سامسونج ملتزمون بمواصلة تزويد عملائنا الأعزاء في دولة الإمارات بأفضل تجربة استخدام لمنتجاتنا الحديثة. ونسعى من خلال افتتاح منصتنا Galaxy Studio DXB في دبي مول إلى منح الزوار فرصة تجربة خصائص منتجاتنا الحديثة ومعرفة القيمة التي ستضيفها على أسلوب حياتهم. ويمكن لجميع عملائنا، الذين لم يتسنَ لهم تجربة هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+ وقاعدة DEX وسوار Gear Fit2 Pro ومجموعة منتجات سلسلة Galaxy، زيارتنا في دبي مول والاستمتاع بمعرفة كافة الخصائص الجديدة”.

سيستمتع زوار منصة Galaxy Studio DXB بتجربة مجموعة من أجهزة Galaxy بطرق تفاعلية مليئة بالإثارة والمتعة. ويمكن للعملاء استكشاف الخصائص الجديدة التي يوفرها هاتفي سامسونج الجديدين Galaxy S9 وGalaxy S9+ بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى بما في ذلك سلسلة Galaxy S الجديدة و هاتف Galaxy Note 8 و قاعدة DeX Pad وغيرها الكثير، كما سيتم منح العملاء فرصة الفوز بجوائز مميزة في المنطقة المخصصة لمسابقة التصوير الفوتوغرافي. وسيحصل الزوار الذين سيكملون ثلاثة من مناطق العرض التسعة في المنصة على هدية فورية إضافة إلى فرصة دخول السحب للفوز بهاتف Galaxy S9 ومجموعة متنوعة من أجهزة سامسونج. وسيحصل الفائز الأول على جهاز Galaxy S9 وجهاز الواقع الافتراضي Gear VR وساعة Gear Sport الذكية. بينما سيحصل الفائز الثاني على جهاز Galaxy S9 وجهاز الواقع الافتراضي Gear VR. أما الفائز الثالث فسيحصل على ساعة Gear Sport الذكية.

وتشمل المناطق المخصصة الأخرى في المنصة منطقة تجارب الرموز التعبيرية بتقنية الواقع المعزز AR emoji، والتي تتيح للعملاء إنشاء رمز تعبيري خاص بهم باستخدام هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+، إضافة إلى خيار مشاركة الرموز التعبيرية عبر منصات التواصل الاجتماعي. . كما يمكنهم إنشاء صور متحركة خاصة بهم بصيغة GIF بالحركة البطيئة جداً وتحريرها بطرق عديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء سامسونج استكشاف وتجربة ميزة تصوير الفيديو بالحركة البطيئة عبر جهازي Galaxy S9 وGalaxy 9+ في منطقة Slow-mo المخصصة للفيديوهات في المنصة، ويمكنهم أيضاً التفاعل وإنشاء مقاطع فيديو مميزة بالحركة البطيئة تمثلهم بطريقة جديدة ومثيرة.

وبالنسبة لعشاق الرياضة واللياقة البدنية، تقدم سامسونج تجربة لياقة بدنية إفتراضية جديدة باستخدام جهاز Gear Fit2 Pro، حيث يمكن للعملاء خلال للتزلج على الجليد مشاهدة كيف يقوم جهاز Gear Fit2 Pro بتسجيل معدل نبضات القلب في الوقت الحقيقي، إضافة إلى معرفة عدد السعرات الحرارية التي أحرقوها بعد انتهاء النشاط.

توجد منصة Galaxy Studio DXB في قاعة ستار أتريوم بدبي مول. ويمكن للزوار مشاهدة وتجربة كافة منتجاتGalaxy في الفترة من 7 أبريل وحتى 14 مايو 2018 من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.