سلسلة ’بـلـيـزارد سي إكس 1‘ لالتقاط أصغر جسيمات الغبار والمواد المسببة للحساسية

شركة ميلي تطلق سلسلة ’بـلـيـزارد سي إكس 1‘ للمكانس الكهربائية الرائدة والمصممة لالتقاط أصغر جسيمات الغبار والمواد المسببة للحساسية بنسبة 99.9%

  • المكانس مصممة بدون كيس وتناسب من يعانون من الحساسية وتهيج الجهاز التنفسي نتيجة الغبار
  • تقنية الدوامة توفر أقصى قدر من الهواء النقي خلال أشهر الصيف المغبرة
  • تقنية الشفط العميق لفراء وشعر الحيوانات تجعلها الخيار الأمثل لأصحاب الحيوانات الأليفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 5 أغسطس 2018: طرحت شركة ’ميلي‘، الرائدة عالمياً في صناعة الأجهزة المنزلية الفاخرة سلسلة ’بليزارد سي إكس 1‘ Blizzard CX 1 من المكانس الكهربائية المبتكرة بدون كيس والمصممة لالتقاط 99.9% من أصغر الجسيمات مثل الغبار والمواد المسببة للحساسية لتكون الاختيار الأمثل لمن يعانون من الحساسية وتهيج الجهاز التنفسي. وهي مزودة بتقنية الدوامة المتطورة والتي تنتج تدفقاً بسرعة هائلة تفوق 100 كم/ ساعة لتضمن شفط كل الجسيمات وتحقيق معايير جديدة لنظافة الهواء. وتم تصميم مكونات ’بليزارد سي إكس 1‘ ووظائفها لتحقيق أقصى قدر من تدفق الهواء، بدءاً من المحرك المبتكر وشفرات المروحة الخاصة، ووصولاً إلى الرؤوس الديناميكية الهوائية للأرض والحاويات المخصصة للتخلص من الغبار.

وتضم السلسلة الجديدة 3 نماذج هي؛ مكنسة ’كات آند دوغ باورلاين‘ Cat & Dog PowerLine المخصصة للبيوت التي تحتضن حيوانات أليفة، حيث تلتقط فراء الحيوانات وشعرها وصوفها وتشفط الأتربة الناعمة والخشنة بفاعلية من الشقوق والأرضيات والسجاد والأرائك. فيما توفر مكنسة ’كمفورت باولاين‘ Comfort PowerLine عملية تنظيف مريحة بفضل المقبض اللاسلكي. أما ’بلو باولاين‘ Blue PowerLine، فتأتي مع رأس ’إيكو تيك‘ EcoTeQ لتنظيف الأرضية وترشيد استهلاك الطاقة بكفاءة.

كما تم اختبار سلسلة مكانس ’بليزارد سي إكس 1‘ الكهربائية بصورة مستقلة لدراسة مدى صلاحيتها للاستخدام من قبل الأشخاص الذين يعانون من الحساسية، وهي حائزة على اعتماد “منظمة الحساسية البريطانية” ومختبرات “آي بي آر” الأمريكية، وهما جهتان رائدتان عالمياً في اختبارات تنقية الهواء.

وبهذه المناسبة، قال ستافروس بوليتيس، المدير العام لشركة ’ميلي‘: “لطالما كانت ’ميلي‘ سباقة إلى ابتكار التقنيات الذكية على مدى 119 عاماً، ونحن فخورون للغاية بإطلاق أول مكنسة كهربائية بدون كيس بفعالية مثبتة ليس في تنظيف المنازل فحسب، وإنما كذلك في ضمان صحة وسلامة العملاء من خلال التقاط 99.9 % من الغبار والأوساخ والمواد المسببة للحساسية لتوفير أقصى درجة ممكنة من الهواء النظيف وبيئة آمنة وصحية لجميع أفراد العائلة في مواجهة الأمراض المرتبطة بالغبار والجسيمات الدقيقة”.

وفيما يلي أسعار سلسلة ’بليزارد سي إكس 1‘ (متضمنة ضريبة القيمة المضافة):

  1. كمفورت باوربلاين: 1,999 درهم إماراتي
  2. كات آند دوغ باورلاين: 1,799 درهم إماراتي
  3. بلو باورلاين: 1,399 درهم إماراتي

ويجدر بالذكر أن العمر الافتراضي لأجهزة ’ميلي‘ يُقدر بنحو 20 عاماً وفقاً للاختبارات، ويمكن شراء ’بليزارد سي إكس 1‘ من صالة عرض ’ميلي‘ في شارع الشيخ زايد بدبي أو عبر الموقع الإلكتروني:https://shop.miele.ae/. أو من متاجر حصرية أخرى، بما في ذلك ’شرف دي جي‘ و’كارفور‘ و’إي ماكس‘ و’بيتر لايف‘ و’إيس هاردوير‘.

حول ’ميلي‘:

انطلقت ’ميلي‘ في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2004. وهي شركة رائدة عالمياً في تصنيع الأجهزة المنزلية الفاخرة، بما في ذلك أجهزة الطهو والخبز والطهو بالبخار والتبريد وآلات صنع القهوة وغسالات الصحون ومنتجات الغسيل والعناية بالأرضيات.
بالإضافة إلى غسالات الصحون وآلات تجفيف الملابس للاستخدام التجاري وآلات تعقيم وتطهير الغسيل للتطبيقات الطبية والمخبرية (شركة ميلي بروفيشينال).

وتأسست الشركة عام 1899 في ألمانيا، وهي اليوم ملك للجيل الرابع من عائلة ميلي. وتضم فريقاً عالمياً من 19,500 موظف وتقدّر إيراداتها السنوية بنحو 3.93 مليار يورو. حيث تسعى جاهدة لتحقيق نمو مربح ومستدام طويل الأمد بناءً على نموذج عمل محدد يقوم على إنتاج الأفضل دوماً.