سمارت ستريم تبرم شراكة مع يونيون سيستمز لتلبية الطلب في شرق وغرب أفريقيا

لندن – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، عن شراكتها مع “يونيون سيستمز” المحدودة، المزوّدة الرائدة لحلول البرمجيّات الماليّة والخدمات المتخصّصة لأهمّ المصارف في شرق وغرب أفريقيا. وستدعم الشركتان معاً المؤسّسات في استراتيجيّات الرقمنة خاصّتها لبيئات ما بعد التداول – سواء لاستراتيجيّة السيولة، أو خفض المخاطر التشغيليّة، أو الانتقال إلى معالجة المدفوعات الرقميّة.

هذا وتدعم “يونيون سيستمز” العملاء في 19 دولة أفريقيّة، وتساعد على توسيع العمليّات بفعاليّة، وتحسين الامتثال، وتحفيز الفعاليّات التشغيليّة لبعض المصارف الرائدة في المنطقة. وبموجب الاتفاقيّة الجديدة، ستقوم حلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية من “سمارت ستريم” بمساعدة المؤسّسات على تحقيق المسيرة تجاه التحول الرقمي من خلال تأمين مجموعة من الحلول لدورة حياة الصفقات. ويتمّ إدخال تقنيّات الذكاء الاصطناعي والتعاملات رالرقمية “بلوك تشين” في الحلول، المتوافرة أيضاً ضمن مجموعة من نماذج نشر الاستعمال.

وقال تشاكس أونييبوشي، الرئيس التنفيذي لشركة “يونيون سيستمز”، في معرض تعليقه على هذه الشراكة: “تقوم الشراكة مع ’سمارت ستريم‘ لتأمين مجموعة حلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية في المنطقة باستكمال العروض الحاليّة لمنتجاتنا. وإنّنا متحمّسون بشكلٍ خاصّ حيال ’سمارت ستريم إير‘، وهو مغيّر لقواعد اللّعبة للتسويات من خلال اللجوء إلى الذكاء الاصطناعي”.

ومن جهته، قال جانتر راف، مدير قسم الشركاء والتحالفات لدى “سمارت ستريم”: “تعتبر ’يونيون سيستمز‘ مؤسّسة ذائعة الصيت في المنطقة، وتتمتّع بالمعرفة التي نحتاجها لمساعدة المصارف على تعزيز وظائف مكاتبها للإدارة الخلفيّة. وتزيد حلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية من ’سمارت ستريم‘ مستويات المكننة للمساعدة على تحسين معدلات المعالجة المباشرة، ما يخفض التكلفة الإجماليّة للمعالجة، مع تحسين خدمة العملاء في الوقت نفسه من خلال الحد من الأخطاء، وبالإضافة إلى ذلك حماية وتحسين سمعة الشركة”.

المصدر: “ايتوس واير”

2 total views, 2 views today