سمارت ستريم تطلق التسويات الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي

لندن-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): قامت اليوم شركة “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، بإطلاق “سمارت ستريم إير”، وهو نهج ثوري جديد للتسويات يسمح للمستخدمين في قطاع الأعمال بتسوية مجموعات معقدة من البيانات في غضون ثوانٍ معدودة. ويسهل الوصول الفوري إلى هذا الحل الذي يَستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي التحويلية للإعداد التسويات المتعلقة بأي بنية من بنى البيانات تلقائياً- خلافاً للحلول الأخرى المطروحة في السوق اليوم، والتي تحيط ببعض المجالات فحسب، فضلاً عن استغراقها وقتاً طويلاً في التنفيذ.

ويقدّم حل “سمارت ستريم إير” ذكاءً اصطناعياً فعلياً – فقد تم إثبات فعاليته في عدد من مصارف الصف الأول، وخضع لاختبار عدد من العملاء الذين يستخدمونه حالياً، وتبين أنه قادر على اختصار قدر كبير من الوقت والجهد، إضافة إلى جعل المستخدمين في قطاع الأعمال يتّكلون بشكل أقل بكثير على دعم فرق العمليات وموظفي قسم تكنولوجيا المعلومات.

ويقول هيثم قدورة، الرئيس التنفيذي لشركة “سمارت ستريم”، في هذا السياق: “يعدّ حل ’سمارت ستريم إير‘ بمثابة  فريق عمليات افتراضي عالي المهارات في متناولك، ويمكنكم الاستفادة منه عند الطلب. إنه حل التسويات الفورية الوحيد المتاح حالياً، ويقدم نتائج دقيقة في غضون ثوانٍ معدودة. يرتكز الحل على تكنولوجيا التعلم الآلي المتطورة، ويشهد تحسناً باستمرار، ما يعني أن النتائج تتحسن مع مرور الوقت. ويمكنكم القول إنّ التسويات قد وجدت الحل المطابق لها”.

وبعد إطلاقها مختبر الابتكار في العام الماضي، استثمرت “سمارت ستريم” في جذب أفضل المواهب في مجال علوم البيانات وعلوم الحاسوب، واستغرقت الوقت اللازم لخلق بيئة عمل لتطوير منتجات جديدة تتناسب مع عصر التكنولوجيا الجديدة. وتجدر الإشارة إلى أنّ اكتساب هذه المعرفة والإلمام بمتطلبات المؤسسات المالية قد استغرق سنوات عديدة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ومن جهته، قال أندرياس بورنر، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في “سمارت ستريم” في هذا الإطار: “إن حل ’سمارت ستريم إير‘ للتحكم بالمعاملات والتسويات قادر على تغيير قواعد اللعبة تماماً، إذ تتمتع نماذج التعلم الآلي المبتكرة لدينا بأكثر من 20 عاماً من الخبرة، وخضعت للتحسينات اللازمة استعداداً للتعامل بشكل تلقائي مع السيناريوهات المعقدة. كما يمكن الوصول إلى المنتج السحابي الجديد بشكل آمن في جميع أنحاء العالم- دون الحاجة إلى أي تركيب أو إعداد. ويعمل’سمارت ستريم إير‘ وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المدمجة فيه معاً على أتمتة عمليات التحكم بالمعاملات بالكامل، مما يساهم في تعزيز إنتاجية عملائنا بشكل كبير”.

المصدر: “ايتوس واير”

 89 total views,  1 views today