سماعات (ساوندكور ليبرتي إيـــر) من “آنكــر” تُحدث ثورة في مجال تقنية الصوت

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة:تأتي سماعات “ساوندكور”؛ العلامة التجارية الممتازة بعالم تقنيات الصوت من شركة ” آنكرإنوفيشنز”؛ لتكون بمثابة الإنقاذ للمحترفين أثناء تنقلاتهم ولعشاق ممارسة أنشطة اللياقة البدنية والتمارين الرياضية؛ وذلك مع سماعات لاسلكية مريحة وخالية من التشويش والضجيج وصغيرةالحجم نسبيًا، حيث تتميز سماعات “ليبرتي إيـــر LibertyAir” بكونها سماعات أذن محكمة للغاية، مزودة بمحركات تشغيل مطليّة بالغرافين تلتقط كافة تفاصيل الموسيقى الصادرة؛بدءًا من أعمق طبقات الموسيقى منخفضة الحدة حتى الأصوات المضاعفة عالية الطبقة؛ منطلقة بدرجة صفاء ووضوح استثنائي.

ولتوفير حرية تامة؛ يتم توصيل سماعات “ليبرتي إيـــر LibertyAir” اللاسلكية المتميزة تلقائياً بهاتف المستخدم عبرالبلوتوث؛ فيما تم تزويدها بأداة صوتية مساعدة قائمة على النقر تعمل مع أنظمة “سيري Siri”و”جوجل أسيستانتGoogle Assistant” و”بيكسبيBixby”و”أليكساAlexa”.

هذا في حين تجمع السماعات بين أحدث تقنيات  Bluetooth5.0مع هوائي FPC  لتمنح سماعات “ليبرتي إيـــر LibertyAir” اتصالًا قويًا وثابتاً، كما تم تزويد سماعات الأذن بخاصية مقاومة الماء المعروفة باسمIPX5؛ مما يعني عدم القلق من إفساد سماعات الأذن الخاصة بك في حالة تصببك بالعرق أثناء ممارستك للتمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية.

وتتميز سماعات “ليبرتي إيـــر LibertyAir” أيضًا بميكروفنين مدمجين؛تعتمد من خلالهما تقنية إلغاء الضجيج في الوصلة الصاعدة؛ مما يؤدي إلى تنقية أصوات الضجيج المحيطة لضمان القدرة على الاستماع إلى موسيقاك (أو مكالمتك الهاتفية) حتى في الأماكن الأكثر صخباً وضجيجاً. ولراحة المستخدمين؛ تتيح أوامر النقر للمستخدمين التحكم في ضبط وتشغيل الموسيقى والردعلى المكالمات الهاتفية وإنهائها أو رفضها دون أي جهد،ودون الحاجة للوصول إلى الهاتف خلال ذلك.

تتيح علبة الشحن الحصول على وقت تشغيل إجمالي يصل إلى 20 ساعة،كما تتضمن ميزة إضافية تتمثل في إضاءة الليــد “LED” التي تظهر عمرالبطارية. هذا فيما تتيح رؤوس السماعات السيليكون القابلة للتبديل مزيدًا من المرونة من حيث الملاءمة، وهي تتوفر باللونين الأسود أو الأبيض.