“سوا” تبرم اتفاقية لتوزيع قنوات”أن أتش كي وورلد- اليابان” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي؛ الإمارات العربية المتحدة- 26 نوفمبر 2019:شركة “سوا رايتس مانجمنت”، المزوّد الرائد للقنوات و البرامج التلفزيونية ، أعلنت أبرام اتفاقية حصرية مع “أن أتش كي وورلد- اليابان”NHK WORLD-JAPAN لتوزيع قنوات “أن أتش كي وورلد- اليابان”، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اللمسات الأخيرة على إبرام هذه الاتفاقية كانت قد وُضعت خلال معرض “ميبكوم 2019″، السوق العالمية للبرامج التلفزيونية الترفيهية ، في مدينة “كان”الفرنسية في شهر أكتوبر 2019.

دورة البرامج التي توفّرها “أن أتش كي وورلد- اليابان”على مدار 24 ساعة، تشمل بث برنامجها الإخباري الحصري “أن إتش كي نيوزلاين”NHK NEWSLINE.وإلى جانب البرامج المتخصصة في مجالات التكنولوجيا وأسلوب الحياة العصرية والبرامج الترفيهية، مثل برنامج الأفكار المبتكرة “غرايت غير”great gear، وبرنامج الطهي “داينينغ ويث ذا شيف”Dining with the Chef، و”جي-أرينا” J-Arena الذي يسلط الضوء على التاريخ الرياضي لليابان والبطولات العالمية التي ستستضيفها مستقبلاً، والبرنامج السياحي “جولات في اليابان “Journeys in Japan، تقدّم هذه القناة مجموعةً متنوعة من الأفلام الوثائقية والبرامج المتخصصة التي نذكر منها “آسيا إنسايت “Asia Insight و”وثائقي أن إتش كي”NHK Documentary.

السيد علي العجوز، الرئيس التنفيذي في “سوا رايتس مانجمنت”، قال: “نسعى في “سوا” بشكلٍ مستمر إلى توفير أفضل الخيارات الترفيهية وأرقاها، والتي تهمّ عملاءنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتشكّل هذه الاتفاقية التي أبرمناها مثالاً إضافيّاً على التزامنا الثابت تجاه عملائنا المنتشرين على امتداد المنطقة”.

وأضاف السيد العجوز: “بالإضافة إلى بث الأخبار الدولية على مدار الساعة من طوكيو ومكاتب الأخبار التابعة لها والمنتشرة في جميع أنحاء العالم, تقدّم “أن أتش كي وورلد- اليابان”مزيجاً فريداً من البرامج الترفيهية التي تتناول نمط الحياة والثقافة والطهي والسفر والتكنولوجيا والعلوم وتاريخ اليابان التي سيستمتع بها مشاهدونا وشركاؤنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية، قال السيد “ماساروشيروموتو”، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “اليابان العالمية للبث”Japan International Broadcasting،: “من خلال تعاوننا مع “سوا”، صار بإمكاننا التواصل المباشر مع مشاهدينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التواصل ، ، ما يساهم في وصول المجموعة الواسعة من برامجنا المتنوعة إلى مشاهدين جدد في جميع أنحاء العالم، وبالتالي تزويدهم برؤيةٍ شاملة عن الثقافة اليابانية والآسيوية، وعن أسلوب الحياة والأخبار فيها”.

2 total views, 2 views today