سولارويندز تعرض منصة أوريون المحسنة في أسبوع جيتكس للتقنية 2019

مزود برمجيات إدارة تقنية المعلومات الحائز على الجوائز يقدم لخبراء التقنية أدوات تساعد في رصد وإدارة وتأمين بيئات تقنية المعلومات التي باتت تتسم اليوم بالتطور والتعقيد

كورك، أيرلندا(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة سولارويندز SolarWinds (المدرجة بالرمز SWI في بورصة نيويورك)، والرائدة في تقديم البرمجيات القوية لإدارة بيئات تقنية المعلومات بسعر معتدل، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية في الفترة من 6-10 أكتوبر 2019 في دبي بالإمارات العربية المتحدة. وستقوم الشركة (الحائزة على جائزة اختيار العملاء من غارتنر Gartner® Peer Insights™ Customers’ Choice^ في مايو 2019 في مجال رصد وتشخيص أداء الشبكات) بعرض آخر التحديثات لمنصة سولارويندز أوريون (SolarWinds® Orion® Platform).

ومؤخراً منحت ترست رادياس TrustRadius® (وهي إحدى أكثر منصات التعامل بين الشركات B2B موثوقية في مراجعات العملاء) جائزة المنتجات الأعلى تصنيفاً في العام 2019 لكل من منتجات سولارويندز التالية: مراقب الخوادم والتطبيقات Server & Application Monitor (SAM)، ومحلل أداء قواعد البيانات Database Performance Analyzer (DPA)، ومدير المحاكاة الافتراضية Virtualization Manager (VMAN)، ومراقب أداء الشبكات Network Performance Monitor (NPM).

وفي هذه المناسبة قال لودوفيك نيفو، نائب رئيس المجموعة لشؤون المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “على مدار العشرين عاماً الماضية، كرست شركة سولارويندز نفسها لتزويد خبراء التقنية بحلول قوية يحتاجون إليها لمراقبة وإدارة وتأمين بيئات تقنية المعلومات المتطورة بفعالية، وتثبت جوائز اختيار العملاء من غارتنر وترست رادياس التي حصلنا عليها مؤخراً التزامنا المستمر بالاستفادة من ملاحظات العملاء في تطوير منتجاتنا، ويسرنا أن نرى رضى عملائنا في المنطقة عن حلولنا”.

تفضل بزيارة جناح سولارويندز في المنصة رقم H7-D40

الجديد هذا العام هو انضمام شريكين للتوزيع ذي القيمة المضافة (VAD) إلى فريق الخبراء الفنيين لدينا، وهما: Clever Distribution وSpire Solutions.

ويضيف نيفيو: “لقد كان عرض العام الماضي ناجحاً بالنسبة لنا ونتطلع إلى تعزيز العلاقات التي بدأنا ببنائها في عام 2018، وتعد شركتا كليفر (Clever) وسباير(Spire) شريكين رئيسيين لنا في المنطقة، ونعتقد أن بإمكانهما مساعدتنا في زيادة حضورنا في هذه السوق ودعمنا في الوصول إلى جمهور أوسع من الموزعين المحتملين الذين يمكنهم ترويج وتقديم منتجات سولارويندز لعملائهم”.

وسيقوم رئيس المبتكرين في سولارويندز باتريك هبارد إلى جانب شركاء التوزيع ذي القيمة المضافة (VAD) بعرض آخر التحديثات والتحسينات التي جرت على منصة سولارويندز أوريون (SolarWinds Orion Platform)، وتشمل:

دعم Network Insight لمنتجات Palo Alto Networks® لمراقبة أداء الشبكة وتحليل حركة المرور فيها وإدارة تكوين الشبكات وتتبع أجهزة المستخدمين. وبفضل دعم Network Insight لمنتجات Palo Alto Networks يمكن لمستخدم النظام تحليل السياسات الأمنية وفهم كيف تتغير بمرور الوقت وفحص حركة المرور المتدفقة من خلال السياسات. ويمكن مراقبة أنفاق الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) من موقع إلى موقع وأداء الشبكات الخاصة الافتراضية لعملاء GlobalProtect.

  • مراقبة الخوادم والتطبيقات Server & Application Monitor: تم تقديمها في الإصدار الأخير AppInsightfor Active Directory® وتوفر رؤية أعمق عن حالة وأداء الدليل النشط (Active Directory) عبر مختلف البيئات، بينما يوفر أيضاً مراقبة أعمق للزبائن الذين قاموا بنشر محفظة البنية التحتية المتقاربة من سيسكو Cisco® UCS.
  • مدير المحاكاة الافتراضية Virtualization Manager: يقدم إمكانات أكبر للوقت اللازم لاتخاذ القرار في بيئات VMware® من خلال السماح للزبائن باستيراد قائمة أحداث VMware الواجب مراقبتها وربط مشكلات الأداء تلك وتسريع تشخيص الأعطال.
  • محلل أداء قواعد البيانات Database Performance Analyzer: يتضمن الإصدار الأحدث الآن ميزة اكتشاف عيوب قواعد البيانات باستخدام التعلم الآلي وواجهة برمجة التطبيقات للإدارة الآلية.
  • مدير حقوق الوصول Access Rights Manager: تم تصميمه لتوفير حقوق وصول المستخدمين إلى الأنظمة والبيانات والملفات وإزالتها وإدارتها ومراجعتها بسرعة وسهولة، للمساعدة في حماية المؤسسات من المخاطر المحتملة لفقدان البيانات واختراقها.

*المصدر: “ايتوس واير