سوني الشرق الأوسط وأفريقيا وسانت ريجيس أبوظبي يوفران تجربة مميزة لمشاهدة التلفزيونات

في خطوة تهدف إلى التميز وسط كم الهائل من المنتجات الإفتراضية التي يتم إطلاقها، تعاونت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا مع سانت ريجيس أبوظبي لإطلاق مبادرة تسويقية مبتكرة. تم اطلاق هذه المبادرة بحضور عدد من المؤثرين المهمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والذين استمتعوا بتجربة مشاهدة غامرة مع تلفزيونات سوني وسط أجواء سانت ريجيس أبوظبي  الفخمة مع الالتزام بمراعاة معايير التباعد الاجتماعي المطبقة.

وقد تم وضع أحدث تلفزيوني Z8H 8K LED   وX95H 4K LED من سوني في أجنحة فندق سانت ريجيس الفخمة، كي ينعم المؤثرين بتجربة شخصية ومميزة وشبيه بالواقع خلال الاستمتاع بمشاهدة التلفزيونات المتطورة من سوني. فضلاً عن ذلك فقد تم الترحيب بهم وفقاً لتقاليد الضيافة العربية الأصلية التي يشتهر بها فندق سانت ريجيس أبوظبي وعلى أيدي “بتلر خاص” وفقاً لتقاليد وطقوس هذه العلامة الفندقية الفاخرة. يذكر بأن كل من سوني وفندق سانت ريجيس أبوظببي يجسدان أرقى المعايير الكلاسيكية والتطورات العصرية، ويشكل تعاونهما خطوة مميزة نحو المزيد من النجاحات لكلا الطرفين.

وحول هذه المبادرة المبتكرة علق السيد شويتشي موغيتا، رئيس التسويق في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً:” يأتي هذا التعاون الاستراتيجي ونحن نعيش الكثير من التحديات المتعلقة بإقامة تجمعات كبيرة وإطلاق المنتجات بعد فرض نظام التباعد الاجتماعي. لكن دعوة مجموعة مختارة من المؤثرين لتجربة أحدث تلفزيونات برافيا BRAVIA من سوني ضمن البيئة الآمنة والمريحة والفخمة لفندق سانت ريجيس أبوظبي، اضافت أبعاداً جديدة  ومبتكرة على اطلاق هذه المجموعة من التلفزيونات بأسلوب لا ينسى.سوني الشرق الأوسط وأفريقيا وسانت ريجيس أبوظبي يوفران تجربة مميزة

ماريا سيومو ، مديرة التسويق لدى سانت ريجيس أبوظبي قالت:” انه لمن دواعي سرورنا في فندق سانت ريجيس أبوظبي التعاون مرة أخرى مع سوني الشرق الأوسط لإطلاق التلفزيونين الجديدين من سوني. لا شك بأن المزايا الجديدة التي يوفرها هذان التلفزيوين قد ساهمت بشكل كبير في الارتقاء بالتجربة التي يعيشها الضيوف وسط الإجواء المريحة والخدمات المترفة في أجنحة الفندق. نحن فخورون بمساهمتنا في هذه التجربة المميزة وفي مشاركتنا بإطلاق تلفزيونات برافيا من سوني”

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة) ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجودَ سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

نبذه عن سانت ريجيس أبوظبي

يقع على الكورنيس ووسط العاصمة أبوظبي، ويجمع فندق سانت ريجيس أبوظبي بين الضيافة العربية الأصيلة وأكثر من مئة عام من التقاليد العصرية لسانت ريجيس مما يجعل منه مركزاً اجتماعياً لمحبي فنون الحياة. يضم هذا الفندق 283 غرفة فخمة وعدد لا يحصى من التجارب الفخمة ومطاعم مميزة، وقاعات اجتماعات وفعاليات متطورة تمتد على مساحة تزيد عن 4800 متر مربع، بالإضافة إلى أحدث المرافق والنوادي الصحية التي تمتد على مساحة تزيد عن 3000 متر مربع. ويحمل سانت ريجيس أبوظبي اللمسة التي طالما ميزت مجموعة فنادق سانت ريجيس وهي توفير خدمة “الباتلر الخاص”.

 22 total views,  1 views today