سوني الشرق الأوسط وإفريقيا تفتح ثاني متجر لها في دولة الإمارات في مول الإمارات

سيضم متجر سوني مجموعة متكاملة من منتجات وحلول التصوير الرقمي وأحدث مجموعة من السماعات، لمحبي الأجهزة التقنية في دولة الإمارات العربية المتحدة

بات بإمكان محبي الأجهزة التقنية المتطورة في دولة الإمارات العربية المتحدة الاطلاع على أحدث منتجات التصوير الرقمي والسماعات لدى ثاني متجر يحمل اسم سوني ويقع في مول الإمارات.مسودة تلقائية

سيوفر متجر سوني مول الإمارات والذي كان اسمه سابقاً متجر كانساس، أحدث مجموعة من كاميرات ألفا Alpha من دون مرآة والرائدة في قطاع التصوير، بالإضافة إلى مجموعة الكاميرات التي تحتوي على عدسات ثابتة مدمجة. كما سيقدم المتجر الجديد جلسات تصوير لتمكين العملاء من اختبار وتجربة أحدث مجموعة من كاميرات سوني.

كما وتم تخصيص قسم داخل المتجر لمجموعة منتجات سوني من السماعات والتي تشمل سماعة WH-1000XM4  لإلغاء الضجيج وغيرها الكثير.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وسيعرض المتجر عند افتتاحه، أحدث كاميرات سوني مثل كاميرا سوني A7SIII الرقمية التي طال انتظارها، وكاميرا سوني A7C أصغر كاميرا في العالم من دون مرآة وبإطار كامل تضم وكاميرا سوني ZV-1 لمدونات الفيديوهات. كما سيوفر المتجر خدمة تنظيف العدسات وخدمات ما بعد البيع لصيانة وإصلاح الكاميرات.

يقع متجر سوني مول الإمارات في الطابق الأول من المول ويفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساء من الأحد إلى الأربعاء ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 عند منتصف الليل من الخميس إلى السبت.

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا هي شركة مملوكة بالكامل لشركة سوني وهي المقرّ الرئيسي الاقليمي لمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا. يشمل عمل الشركة نشاطات أعمال سوني من المنتجات الاستهلاكية، ووسائط التسجيل والطاقة، والالكترونيات النقالة (الأجهزة السمعية في السيارات) ومنتجات أجهزة الترفيه (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلدا في المنطقة.

إضافة الى مستودعاتها في المنطقة الحرة لجبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا نشاطات اللوجستيات والمبيعات والتسويق والاعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها في الأعمال ومكاتبها التمثيلية. ويعزز مكتبها التمثيلي في كينيا وباكستان إضافة الى 262 مركز خدمة معتمد (أطراف ثالثة) حضور سوني في الأسواق الرئيسية في المنطقة.

 19 total views,  1 views today