سوني تُطلق السماعات اللاسلكية الرائدة في تكنولوجيا إلغاء الضجيج

بثلاثة أنواع ونظام صوت بالقوة العالية بطول 1.7 متر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 نوفمبر 2017 – أطلقت سوني ، خلال مؤتمر صحفي في دبي، سلسلتها الجديدة من السماعات اللاسلكية بتقنية منع الضجيج وبثلاثة أشكال متنوعة – السماعات الموضوعة على الرأس WH-1000XM2 ، السماعات خلف العنق WI-1000X والسماعات اللاسلكية WF-1000X.

وخلال الحدث، كشفت سوني أيضاً عن نظام الصوت بالقوة العالية وبطول 1.7 متر MHC-V90DW؛ النظام الهائل في كل ما يتعلق بالحجم، الجودة و الميزات و الإضاءة والصوت. وحظيت هذه المنتجات مسبقاً بترحيب واسع على مستوى الصناعة العالمية، ومن المتوقع أن تستحوذ على أسواق الشرق الأوسط.

وصرح تارو كيمورا المدير العام لسوني الشرق الأوسط وأفريقيا: “ندشن اليوم مجموعة من المنتجات المتنوعة للغاية والتي تخدم طرفي المجال الترفيهي على حد سواء. لدينا هنا سماعات لاسلكية رائدة في تكنولوجيا إلغاء الضجيج وذلك للاستخدام الشخصي، إلى جانب نظام هاي فاي الحفلات الصاخب الذي يصنع الأجواء السمعية الضخمة للغاية. أما القاسم المشترك بين هذه المنتجات فهي التقنيات الذكية المبتكرة القادرة على صياغة تجربة سمعية حسب طلب عملائنا وتواكب أسلوب حياتهم العصري وتتجاوز توقعاتهم. ومن شأن هذا الإطلاق الجديد للنظم السمعية الفردية والمنزلية أن يعزز من ريادة سوني في مجال السمعيات ويحقق نمواً يتجاوز بنسبة 28% ما تحقق في العام الماضي”.

سلسلة 1000X الجديدة لإلغاء الضجيج

تتوج هذه المجموعة سماعات WF-1000X اللاسلكية، الخالية تماماً من الأسلاك، والتي صممت بطريقة مبتكرة لتريح الأذن، علاوة على تقنية إلغاء الضجيج الرائدة.[1] وتتميز السماعات الموضوعة على الرأس WH-1000XM2 الجديدة بالعديد من الخصائص، علاوة على طول عمر البطارية، لتمنح تجربة استماع عميقة وطويلة، وكثير من الخيارات التي تضبط الصوت وفق البيئة المحيطة. وصممت السماعة WI-1000X بأسلوب خلف العنق لتناسب الإستخدام الذكي العملي كثير الحركة، لمحبي الاستماع في أجواء من الصمت حتى في السفر

ويسمح استخدام تطبيق “Sony | Headphones Connect” من سوني[2] مع سماعات 1000X بمزيد من المرونة في مهايئة وضبط السماعات مع الأجواء المحيطة وفق رغبة المستخدم. حيث تعطي خاصيةAdaptive Sound Control “تكييف ضبط الصوت ” التي تقوم ولأول مرة بتمييز الأصوات بحجب الضجيج وتعديل التفضيلات الصوتية لتناسب البيئات المختلفة. وتحققت تجربة الاستماع الذكية هذه بفضل تقنية مدمجة من سوني تسمى SENSE ENGINETM [3] وهي مصممة لتحقق تجربة خاصة لكل مستخدم ولكل صوت منفرد، بما في ذلك الموسيقى، بما يحقق رغبة المستمع.

كما تحصل كذلك مع سماعات  WH-1000XM2 و WI-1000X” على ميزة تقدم لأول مرة في العالم وهي مهايئة لإلغاء الضجيج وفق الضغط الجوي المحيط Atmospheric Pressure Optimising ، حيث تقوم المستشعرات بقياس الضغط الجوي ومن ثم تهايئ حجب الضجيج لاسلكياً وفقاً لذلك. كما يوجد إكوالايزر يتيح لك المزيد من التفضيلات السمعية. وتحققت تجربة الاستماع الذكية هذه بفضل تقنية سوني SENSE ENGINETM .[4]

السماعات اللاسلكية WF-1000X

يتيح التصميمٍ المبتكر والخالي من أي توصيلات وضع السماعة WF – 1000X بشكل ملائم ومريح للأذن، ومدمج بتقنية إلغاء الضجيج الرائدة. انطلق مع موسيقاك، وسافر بعيدا عن العالم المحيط بك. تحرر من التوصيلات أثناء توجهك إلى عملك بشكل بسيط وسلس.

تقدم السماعات ذات تشكيل وحدات 6مم صوتاً مفعما بالحيوية على الرغم من حجمها فائق الصغر. بمجرد أن تُخرج هذه السماعات من العلبة سيبدأ تشغيلها تلقائياً لتتصل بآخر جهاز كانت مقترنة به – ضعها في أذنيك وانطلق.

اشحن سماعات WF-1000X باستخدام صندوق الشحن ذو التصميم الأملس ليمنحك فترة استخدام تصل حتى 9 ساعات[5]. احصل على راحة حقيقية مع سماعات WF-1000X، مع جمالية الأداء الوظيفي وصوت يبقيك متصلاً حيثما كنت.

السماعات الموضوعة على الرأس WH-1000XM2

بالاستفادة من جميع الجوائز التي حصل عليها موديل MDR-1000X وبإضافة المزيد، لم تخيب سماعات WH-1000XM2 الظن فيما يتعلق بالتقنية اللاسلكية الأمثل لإلغاء الضجيج مدمجةً مع وضع الصوت المحيط، الضبط الشخصي لإلغاء الضجيج ووضع الانتباه السريع في السماعات المحيطة بالأذنين.

إذا كنتَ تستخدم الطيران بانتظام فميزة ضبط الضغط الجوي3 التي تقوم بتحليل الضغط الجوي المحيط بك وتُحسّن أداء ميزة إلغاء الضجيج ستصنع الفارق وتقدم لك الراحة خلال رحلتك[6].

مُطورة ليدوم استخدامها 40 ساعة مع السلك الصوتي، أو 30 ساعة لاسلكياً، ميزة الشحن السريع تمنحك 70 دقيقة من الاستخدام بمجرد شحنها لـ10 دقائق، ليكون بإمكانك استخدام سماعات 1000XM2 أينما كنت، سواءاً خلال رحلاتك الجوية أو في تنقلاتك إلى العمل[7]

يقدم تطبيق Sony | Headphones Connect المتوافق مع عائلة 1000X حزمة متكاملة من الميزات الذكية من سوني تمكنك من تهيئة بيئة الاستماع حسب محيطك، وضبط حساس التسارع في جهازك المحمول ليتمكن من التعرف على نشاطك ويقوم بتعديل إعدادت الصوت والموسيقى حسب أفضل الظروف الملائمة لبيئتك المحيطة.

سماعات خلف العنق WI1000X

تأتي سماعات خلف العنق الأنيقة بتقنية إلغاء الضجيج WI-1000X لتكون الرفيق الأمثل لمن يتنقلون في أعمالهم في إضفاء بعض التنوع والفعالية إلى تنقلاتهم اليومية ورحلات العمل، مع 10 ساعات من استخدام البطارية (بتمكين تقنية إلغاء الضجيج اللاسلكية). فمع ميزة ‘ضبط الضغط الجوي ’3 الأولى من نوعها على مستوى العالم، يمكن اعتبارها السماعات المثالية للاستمتاع بنظام ترفيه الرحلات الجوية من خلال اتصال صوتي سلكي مزود بتقنية إلغاء الضجيج تصل فترة استخدامه حتى 14 ساعة. توفر سماعات WI-1000X الفعالية والرقي لحياتك اليومية من خلال تصميمها الحدسي، متضمنةً التحكم بالسلك المضغوط وتنبيه المكالمات الواردة بالاهتزاز.

يقدم تشكيل الوحدات الهجين بالبنية المتوازنة والتشكيل الحيوي ذو 9مم جودة الصوت المُثلى لأذنيك مع العديد من الميزات الصوتية الأخرى كدقة الصوت العالية، تقنية LDAC، تقنية DSEE HX وتقنية S-Master HX.

نظام صوت MHC-V90DW

يمنحك الوقوف أمام نظام صوت V90DW ذو التصميم البرجي المذهل بطول 1.7متر المعنى في إمكانية أن ترى وتسمع الموسيقى بأفضل طريقة ممكنة. أشعل ليلتك مع الخيارات البراقة لميزة الإضاءة، ومع جودة الصوت الممتازة، سيكون نظام صوت V90DW هو الآلة المخصصة للحفلات بالفعل.

نظام V90DW مجهز بتقنية متقدمة وضغط صوتي ليقدم صوت عالي الجودة ليغطي مساحة واسعة ويصل إلى منطقة أكبر. أصبح بالإمكان مع وجود هذه المكبرات إقامة حفلات أكبر وأفضل.

يقدم نظام V90DW ميزة نشر الصوت (حُجرة مفتوحة من الخلف) والتي تدعم انتشار ومدى وصول الموسيقى بالجودة العالية. لزيادة مدى وانتشار الصوت، تتموضع مكبرات الصوت الأمامية ذات المدى المتوسط على الجوانب والمرددات بحيث تنحرف بمقدار 20 درجة إلى الخارج. يحمل مكبر الصوت شكل “البوق” ممثلاً استنساخ الصوت عبر الغرفة إلى أقصى حد.

بوجود إضاءة خلفية في واجهة لوحة اللمس الخاصة بالمستخدم،. كذلك ستكون أضواء السماعات وأضواء المضخم متعددة الألوان هي النجوم الحقيقية التي تضيء ليلتك، حيث تتغير الألوان والإضاءة بحسب الإيقاع لتُنير الخلفية طوال الليل.

يستطيع نظام صوت V90DW باستخدام مركز موسيقى سوني وتطبيقات Fiestable لأجهزة المحمول أن يقوم بمزامنة 10 مكبرات صوت متوافقة لاسلكياً (باستخدام الواي-فاي) من أجل الحصول على تجربة جمع تشمل سلسلة من مكبرات الصوت المترابطة. يتصل نظام صوت V90DW لاسلكياً مع نظام V77W المتاح مسبقاً ويمكن نقله بسهولة بفضل العجلات المدمجة به.

ولأولئك الذين يرون في أنفسهم البعض من حب التوزيع الموسيقي (الدي جي) وقلباً محباً للحفلات، يحتوي هذا المنتج على جميع مزايا الحفلات التي تمكنهم من إظهار مواهبهم. يستطيع المستخدمون ضبط الإضاءة، إضافة عينات وتأثيرات الـ(دي جي) بالإضافة إلى التحكم بالميزات الأساسية لمكبرات الصوت من خلال الاتصال بتطبيق Sony Music Center . يمكن التحكم بمجموعة متنوعة من الخيارات من خلال التحكم الإيمائي بمجرد حركة يد، ليصبح بدء الحفل وإطلاق الإيقاع أمراً أسهل من ذي قبل.

تتوفر أنواع WF-1000X، WI-1000X، WH-1000XM2 و MHC-V90DW في متجر سوني بدبي مول وجميع المتاجر الرائدة البيع في الإمارات العربية المتحدة.

أسعار المبيع المطروحة والتوفر في الإمارات العربية المتحدة

المنتج أسعار المبيع المطروحة في الإمارات العربية المتحدة
WF-1000X 899 درهم إماراتي
WI-1000X 1,199 درهم إماراتي
WH-1000XM2 1,499 درهم إماراتي
MHC-V90DW 2,999 درهم إماراتي

حول سوني الشرق الأوسط وأفريقيا:

سوني الشرق الأوسط هي مؤسسة منطقة حرة تتبع بنسبة 100% إلى شركة سوني وهي المقر الإقليمي لمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا. ترتبط الشركة بالمنتجات التجارية لأجهزة سوني الإلكترونية الاستهلاكية، التسجيل الإعلامي ومنتجات الطاقة، صوتيات السيارات وألعاب (PlayStation) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

بجانب عمليات التخزين في منطقة التجارة الحرة في جبل علي-دبي، تقود (سوني الشرق الأوسط وأفريقيا) من خلال شركائها العاملين ومكاتب وكلائها تنفيذ خدمات لوجستية متنوعة، مبيعات، تسويق، إعلان وخدمات الشراء. تُعزز سوني حضورها كلاعب أساسي في سوق المنطقة من خلال تواجد مكتب تمثيل في كينيا وباكستان، بالإضافة إلى 262 مركز خدمات مستقل معتمد.

  • [1]  ضمن فئتها من السماعات اللاسلكية تماماً.
  • [2]  متوافق مع أندرويد 4.4 وما بعده وكذلك آي أو إس 9 وما بعده، ومتوافق مع أجهزة آي فون وآي باد وآي بود تتش.
  • [3]  هي تقنية مدمجة من أساليب تحليل ومعالجة الإشارات السمعية لدى سوني. وتتيح هذه التقنية تجربة خاصة لكل مستخدم ولكل صوت منفرد، بما في ذلك الموسيقى، بما يحقق رغبة المستمع. و SENSE ENGINETMعلامة تجارية لشركة سوني.
  • [4]  سوف تتوافر خاصية الإكولايزر لسماعات WF -1000X في أكتوبر 2017 مع تحديث التطبيق.
  • [5] فترة استخدام 3 ساعات للبطارية مقابل كل عملية شحن. بإمكان علبة WF-1000X أن تشحن السماعات لمرتين أكثر.
  • [6]تتطلب الاتصال بالبلوتوث®.
  • [7]تَحقق لطفاً من شروط استخدام أجهزة البلوتوث® أثناء الرحلات الجوية والتي قد تختلف بحسب شركات الطيران.