شانغي الاستشارية وريكستون المحدودة تُعلنان عن اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى تبسيط عملية التحول الرقمي للشركات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 يناير 2019، (“ايتوس واير”): أعلنت كلٌّ من “شانغي” الاستشارية محدودة المسؤولية، وهي الشريك البلاتيني لشركة “سيلز فورس” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وشركة “ريكستون” المحدودة، شريكة “ميول سوفت” في أوروبا، عن إبرامهما إتفاقية شراكة حصرية جديدة، تهدف إلى دمج خبراتهما التقنية لتقديم حلول “سيلز فورس” التي تستفيد من برمجية “ميول سوفت” إلى الشركات في منطقة الشرق الأوسط.

وتعدّ “شانغي” شركة متخصّصة في مجال دمج حلول “سيلز فورس” المتعلقة بسحابة المبيعات (“سيلز كلاود”)، والسحابة الخدمية (“سيرفيس كلاود”)، وسحابة التسويق (“ماركيتنغ كلاود”) المخصصة للغاية. بينما تستفيد شركة “ريكستون” من منصة “أني بوينت” العائدة لشركة “ميول سوفت” لربط أي تطبيق، أو بيانات، أو جهاز- سواءً كان متعلقاً بـ “سيلز فورس” أم لا- بشبكة تطبيقات بغية تسريع عملية التحول الرقمي. ومن شأن الدمج المشترك بين حلول الشركتين أن يُمكّن العملاء من معالجة البيانات عبر جميع الأنظمة القديمة، والتطبيقات السحابية، والأجهزة من أجل اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وسرعة وخلق تجارب غاية في التمايز والترابط للعملاء.

وقال مايك راندال، الرئيس التنفيذي لشركة “ريكستون” في معرض تعليقه على الاتفاقية: “سبق أن عملنا مع شركة ’شانغي‘ على مشروع تحول رقمي ناجح لصالح شركة طيران ’إير مالطا‘؛ بالتالي كان عقد هذه الشراكة الإقليمية بمثابة الخطوة البديهية التالية بالنسبة لنا، بما يُتيح لنا تقديم حل شامل للشركات التي تتطلع إلى الدفع بعملية الابتكار والتحول الرقمي”.

ومن جانبه، قال أراش مالماسي، المدير الإداري المُعيّن حديثاً لدى شركة “شانغي”، في هذا الصدد: “يتوافق تعزيز شراكتنا مع ’ريكستون‘ من خلال هذه الاتفاقية بشكل كامل مع قيمنا كشركة، والأهم من ذلك، أنّها ستكون موضع ترحيب من قبل عملائنا لأنّها ستساهم في تبسيط عملية التحول الرقمي لديهم. لقد أصبحنا قادرين الآن على دعم الأسواق التي نعمل فيها، بقدرٍ أكبر من السرعة والجودة على حد سواء”.

تتوفر حلول “سيلز فورس” و”ميول سوفت” الآن لدى كلٍّ من “شانغي” و”ريكستون” في الشرق الأوسط.

تعدّ كلّ من “سيلز فورس” وغيرها من العلامات التجارية الخاصة بشركة “سيلز فورس دوت كوم”

لمحة عن “شانغي” الاستشارية

تُعتبر شركة “شانغي” الاستشارية محدودة المسؤولية، والتي تأسست عام 2010، شركة استشارية تتمحور حول العميل وشريكاً بلاتينياً استشارياً لـشركة “سيلز فورس” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

تختص شركة “شانغي” في تطوير وتقديم حلولٍ قائمة على السحابة وتركز على مساعدة الشركات على تسريع، وأتمتة، وأمثلة عملياتها. تقدم “شانغي” خدماتها في مجالات الاستراتيجية، وإدارة الأعمال، والتطوير والتنفيذ، فضلاً عن الدعم والصيانة المتواصلين لكافة مشاريعها.

لمحة عن شركة “ريكستون” المحدودة

تُعدّ شركة “ريكستون” المحدودة، التي تأسست في مالطا عام 2006، مزوداً لخدمات التكامل والموصولية، وتختص بتوفير حلول التكامل المؤسسي، وخاصة تلك المصممة والمبنية على منصة “أني بوينت” العائدة لشركة “ميول سوفت”- والتي تُعتبر منصة رائدة للموصولية القائمة على أساس واجهة برمجة التطبيقات والتي تساعد الشركات على تطوير شبكة تطبيقية مكونة من التطبيقات، والبيانات، والأجهزة في مقرات الشركات وعبر السحابة على حد سواء.

*المصدر: “ايتوس واير”