شركة آلاين تكنولوجي توسّع منصتها الرقمية مع إطلاق برنامج CLINCHECK™ PRO 6.0 وأداة IN-FACE VISUALIZATION المتخصصتين بعلاجات نظام INVISALIGN

  • البرنامج الجديد يعتمد على تكنولوجيا الحوسبة السحابية ويوفر أدوات التخطيط العلاجي للأطباء بأي وقت وفي أي مكان
  • الأداة الجديدة كلياً تسهم في دعم التخطيط العلاجي ومساعدة المرضى على رؤية نتائج علاجاتهم المتخصصة بالاعتماد على صورهم والنماذج ثلاثية الأبعاد

أطلقت شركة آلاين تكنولوجي، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ALGN)، اليوم النسخة الأحدث من برنامج كلين تشيك ClinCheck للتخطيط العلاجي التابع للشركة. ويزود برنامج كلين تشيك الأطباء بنموذج ثلاثي الأبعاد لحركات الأسنان المدروسة خلال علاج تقويم الأسنان الشفاف Invisalign. ويعتمد برنامج ClinCheck Pro 6.0 الجديد على تكنولوجيا الحوسبة السحابية، ليتيح أدوات وميزات التخطيط العلاجي الموثوقة بين أيدي الأطباء بأي وقت وفي أي مكان، ويتكامل مع الحواسيب الشخصية والمكتبية واللوحية على حد سواء. ويشتمل الإصدار الجديد من البرنامج على أداة المعاينة البصرية الوجهية In-Face Visualization، وهي أداة رقمية سريرية مُخصصة للأطباء تدمج صورة وجه المريض مع خطة علاج إنفزلاين ثلاثية الأبعاد، ما يمنح المرضى إمكانية المعاينة الشخصية لنتيجة العلاج.

وتم تصميم الأداة الجديدة لمساعدة الأطباء في عمليات التخطيط العلاجي الرقمية وتعزيز فهم المرضى للفوائد التي يقدمها علاج إنفزلاين، عبر تحسين القدرة على رؤية وملاحظة نتائج علاجاتهم المتخصصة. وتدمج مهام أداة In-Face Visualization ثلاثة من عناصر منصة العلاج الرقمية التابعة لشركة آلاين تكنولوجي، وهي: أداة رفع صور المرضى Invisalign Photo Uploader، والماسح الضوئي الرقمي لداخل الفم iTero الذي يجمع البيانات اللازمة لتشكيل نموذج ثلاثي الأبعاد لحالة أسنان المرضى، بالإضافة إلى أداة ClinCheck Pro 6.0 الجديدة.

وبهذا الصدد، قال راج بوديبيدي، الرئيس التنفيذي للابتكار والمنتجات والتسويق ونائب الرئيس الأول لدى شركة آلاين تكنولوجي: “يُعتبر برنامج ClinCheck Pro 6.0 القائم على الحوسبة السحابية وأداة In-Face’ Visualization أحدث مكونات منصتنا الموجهة للأطباء المتكاملة للعلاجات الرقمية، ويمثلان تقدماً هاماً في منصتنا الرائدة، حيث يزودان الأطباء بميزات السهولة والوصول الخاصة بالتكنولوجيا السحابية مع إمكانية المعاينة المرئية الفريدة من نوعها. ومن خلال القدرة على دمج الصور الوجهية ثنائية الأبعاد مع خطة العلاج ثلاثية الأبعاد، يزود ClinCheck Pro 6.0 المرضى بإمكانية معاينة نتائجهم العلاجية المتخصصة، كما يقدم للأطباء أداةً مفيدة للغاية تسهم في تعزيز مستويات قبول العلاج. وتمثل هذه المكونات الجديدة الخطوة الأولى في إطار مساعينا الرامية لإطلاق سلسلة من الابتكارات المتميزة، تهدف إلى إعادة صياغة تجربة التخطيط العلاجي الرقمية التي نقدمها للأطباء. وبفضل المعارف والخبرات واسعة النطاق التي اكتسبناها عبر تقديم علاج إنفزلاين لأكثر من 8 مليون مريض، نحظى بموقع مثالي لمواصلة تحسين عمليات التخطيط العلاجية، بالإضافة إلى المساهمة في ترسيخ مكانتنا في ريادة القطاع”.

وفي هذا السياق، قال الدكتور أحمد هاجر، الطبيب المُدرَّب على استخدام حلول إنفزلاين والعامل في مدينة فرايبورج الألمانية: “تُحدث أداة In-Face Visualization فارقاً إيجابياً ملموساً في آليات التخطيط العلاجي من جهة، وفي قدرة الأطباء على التفاعل مع المرضى ضمن البيئة الرقمية من جهة أخرى. وتسهم قدرة المرضى على رؤية أسنانهم بصورة أكثر بياضاً وانتظاماً في إضفاء طابع شخصي يعزز ارتباطهم بالعلاج، إذ لم تعد قدراتنا تقتصر على تخطيط العلاج وإطلاع المرضى على تحركات أسنانهم، بل أصبح بمقدورهم الآن رؤية ابتسامتهم الجديدة الناتجة عن علاج إنفزلاين”.

وبالإضافة إلى أداة In-Face Visualization، يوفر برنامج ClinCheck Pro 6.0 للمستخدمين حلاً متخصصاً بالتخطيط العلاجي يزود الأطباء بتصاميم أكثر ذكاءً وتجربة استخدام مُعززة. وتشمل هذه الميزات تحسينات إضافية تمكّن الأطباء من إجراء التعديلات عبر أدوات تحكم ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى ميزات تعليمية جديدة مثل النصائح التفاعلية لاستخدام الأدوات، وإمكانية خوض جولة تعريفية للاطلاع على أدوات البرنامج المختلفة. وأخيراً وليس آخراً، يوفر هذا الحل القائم على التكنولوجيا السحابية للأطباء تخطيط العلاجات بكل أريحية عبر مختلف الأجهزة الرقمية، ويضمن لهم الحصول على أحدث نسخة من البرنامج دون الحاجة لإجراء أي عمليات تحميل إضافية.

ويمكن للأطباء الوصول إلى برنامج ClinCheck Pro 6.0 عبر تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني Invisalign Doctor Site، وبدون الحاجة إلى تحميل أو تنصيب أي تطبيق إضافي. وسيتوافر برنامج ClinCheck Pro 6.0 مع أداة In-Face Visualization ابتداءً من الربع الثالث من العام الجاري.

لمحة حول مجموعة آلاين تكنولوجي:

تتولى شركة آلاين تكنولوجي تصميم وتصنيع نظام تقويم الأسنان Invisalign®، والذي يعد نظام التقويم الشفاف الأكثر تقدماً وتطوراً في العالم، والماسحات الضوئية الرقمية لداخل الفم iTero®، فضلاً عن توفير الخدمات ذات الصلة بتلك المنتجات، وبرمجيات التصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب. وقدمت الشركة علاجات نظام Invisalign لأكثر من 8 مليون مريض، وتقود مسيرة تطور خدمات الأسنان الرقمية، عبر الماسحات الضوئية الرقمية لداخل الفم iTero® وبرمجيات شركة إكسوكاد للتصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب، والتي تسهم في تحديث الممارسات العلاجية القائمة حالياً بما يضمن تعزيز جودة عمليات تقويم وترميم الأسنان الرقمية، بهدف الارتقاء بالنتائج العلاجية للمرضى وكفاءتها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aligntech.com.

للحصول على معلومات إضافية حول نظام Invisalign أو للعثور على طبيب متخصص بهذا النظام في منطقتك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.invisalign.com.  لمزيدٍ من المعلومات حول نظام المسح الرقمي iTero، يرجى زيارة: www.itero.com . لمزيدٍ من المعلومات حول عروض شركة إكسوكاد من برمجيات التصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب الخاصة بطب الأسنان، وللاطلاع على قائمة الموزعين الشركاء معها، يرجى زيارة www.exocad.com.

 123 total views,  2 views today