شركة “آنكــر- الشرق الأوسط وأفريقيا/ANKER MEA” تقدم منتجات جديدة في معرض “جيتكس 2019”

منتجات آنكر Anker،و إيوفيEufy، ونيبولاNebula،وروافROAV، وساوندكور Soundcore تحتل مركز الصدارة في المعرض التقني السنوي

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة:ستقومشركة “آنكر إنوفيشنز AnkerInnovations” بعرض منتجاتها الجديدة في معرض “جيتكس 2019″ والذي يُقام في قاعة الشيخ مكتوم – الكُشك رقمSMB1، في الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر 2019.

وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ فراز مهدي، مدير المبيعات الإقليمي في شركة”آنكــر” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا؛ قائلاً: “يسعدنا التواجد في معرض جيتكس لهذا العام بتمثيل قوي من علاماتنا التجارية الأساسية،حيث سيقوم فريقنا بتقديم أحدث المنتجات من أجهزة الشحن، والكابلات، والصوت، والترفيه المنزلي الذكي، والأجهزة المنزلية الذكية، والكاميرات الأمنية”.

ولتلبية الطلب المتزايد على أجهزة الشحن والمنتجات والحلول المنزلية الذكية؛ تلبي علامتنا التجارية احتياجات المستهلكين المميزين الذي يبحثون عن حلول للشحن السريع والمنتجات والأجهزة المبتكرة، بالإضافة إلى مجموعة من منتجات وتقنيات الترفيه المحمولة.

هذا حيث ستقوم المنصة التابعة لشركة “آنكــر” بعرض أجهزة الشحن والكابلات، فيما ستقوم علامة ‘ساوندكور Soundcore‘ بتوفير منتجاتها الصوتية المميزة، فضلاً عن علامة ” إيوفيEufy”والتي ستقدمالأجهزة المنزلية الذكية ومنتجات الحماية الأمنية، بالإضافة إلى أجهزة “نيبولا Nebula” للترفيه المنزلي، و “رواف ROAV” لإكسسوارات وملحقات السيارات الذكية.

وسيتواجد خبراء شركة “آنكــر” في معرض “جيتكس” للتحدث عن النهج الديناميكي المتبع لدى علامتنا التجارية في تلبية توقعات المستخدمين النهائيين، وذلك بقاعة الشيخ مكتوم – الكُشك رقمSMB1.