شركة إنترتينر تلغي عمولتها من المطاعم في ضوء وباء كوفيد-19

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (ايتوس واير): بسبب الظروف الحالية المحيطة بنا والناجمة عن تفشي وباء كوفيد-19. أعلنت شركة إنترتينر أنه ابتداءً من 25 مارس، وإلى حين إعلان حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة عن إعادة فتح المطاعم أمام تناول الطعام بالداخل والطلبات الخارجية، أنها ستلغي كافة العمولات من المطاعم على خدمة التوصيل.

ويأتي هذا القرار في إطار تخفيض الضغط على كاهل عمليات توصيل الطعام. وقد صرّح مايك ريتش، مدير التسويق في إنترتينر، بالقول: “الجميع يبذل جهوداً للتأقلم مع الوضع، وبصفتنا من الشركات الرائدة، كان لا بد من أخد المبادرة لمساعدة المطاعم في الاستمرار بتوصيل الطعام. إننا نمر بتحديات جمّة ونرغب بمد يد العون إلى شركائنا بينما يقدمون أفضل خدمة توصيل ممكنة! نأمل أن يساهم ذلك في الحفاظ على نشاطهم التشغيلي وطواقم عملهم.”

علاوةً على ذلك، ومن منظور المستهلك، قامت شركة إنترتينر بإتاحة خصم الـ %25 للجميع. وتضم خدمة التوصيل من إنترتينر مجموعة من المطاعم المستقلة وتلك المشهورة، حيث تُضاف المزيد من المطاعم بشكل شبه يومي بفضل هذه المزايا الجديدة.

إن تطبيق إنترتينر مُتاح للتحميل مجاناً من متجري تطبيقات آي أو أس وأندرويد. حملوه الآن للاستفادة من خصم %25 على خدمة التوصيل مجاناً ومن دون الحاجة إلى عضوية.

*المصدر: “ايتوس واير”

 1,799 total views,  1 views today