شركة التكنولوجيا المالية المبتكرة PayBy تطلق أنظمة دفع ذكية قائمة على رمز الاستجابة السريعة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

  • قطاع التجزئة في دولة الإمارات يتبنى سلسلة من الحلول منخفضة التكلفة وسط التعافي التدريجي من تداعيات من آثار كوفيد-19

أطلقت شركة التكنولوجيا المالية المبتكرة PayBy التي تتخذ من إمارة أبوظبي مقراً لها، باقة  من حلول الدفع الذكية؛ الأمر الذي يساعد قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة على تحصيل المدفوعات بكل يسر وسهولة، ناهيك عن  معالجة الحواجز الرقمية وتنمية أعمالهم.

هذا وتعتمد حلول PayBy على تقنية رقم الاستجابة السريعة QR Code منخفضة التكلفة وسهلة الاستخدام؛ كما يمكن نشر هذه الحلول من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة أو مواقع الويب أو المتاجر التقليدية؛ وتمكن هذه التقية التجار من تحصيل إيرادات محسنة وفعالة وسريع ، بدون رسوم متكررة شهرية أو تكاليف إعداد.

وها هي بعض من الحلول المبتكرة التي تطلقها شركة PayBy:

الرمز الذكي: يعد الرمز الذكي Smart Code ، وهو أحد الحلول المبتكرة لدى شركة PayBy ، من الحلول التي تدعم  قطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يتعافى من آثار جائحة كوفيد-19؛ حيث لا تتحمل الشركات أي نفقات رأسمالية أو تكلفة متكررة. ومن خلال استخدام الرمز الذكي مثل طباعة الرمز الذكي من نظام PayBy ، يمكن للشركات بعد ذلك تشغيل حملات ترويجية وإنشاء برامج ولاء العملاء وتشغيل عروض المبيعات لتحسين الاحتفاظ بالعملاء. هذا وتعد  جمبو، باعتباره أحد أوائل المختبرين ، أولى الشركات التي تبنت هذه التقنية في 15 متجرًا للإلكترونيات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

الصندوق الذكي: وهو يتسم بالتكلفة المنخفضة وسهل التثبيت ليكمل عمل نقاط البيع الحالية، مع السماح للمستهلكين باستخدام المدفوعات المستندة إلى رمز الاستجابة السريعة؛ ويعمل الصندوق مثل ماسح البطاقة، حيث يضع المستخدمون هواتفهم فوق الصندوق حتى يمكن مسحها ضوئيًا.

نقاط البيع الذكية: وهي عبارة عن جهاز نقاط بيع متعدد الإمكانات متطور يتيح إجراء معاملات سلسة للتجار والمستهلكين. هذا ويعك كلاً من نقاط البيع للتجزئة Smart POS و الصندوق الذكي Smart Box هما حلان منخفضان التكلفة، بدون رسوم شهرية متكررة وبدون رسوم اشتراك. شركة التكنولوجيا المالية المبتكرة PayBy تطلق أنظمة دفع ذكية

التجزئة الذكية: هو أحد حلول التقية م شركة  PayBy التي تتبناها متاجر الزاوية في دولة الإمارات، والمعروفة بالعامية باسم البقالة؛ وهو عبارة حل شامل للتجار الصغار، يتضمن التجزئة الذكية نظام إدارة المخزون وتصور الإيرادات وخدمة الواي فاي وأجهزة الصراف الآلي للمجتمع والتخزين السحابي والبنية التحتية لدعم قروض الشركات الصغيرة والمتوسطة في المستقبل.

هذا ويلعب قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات دورًا مهمًا في تنمية الاقتصاد ، حيث يضم 95٪ من جميع الشركات ويعمل به 42٪ من القوى العاملة في الدولة. ويساهم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بنسبة 40٪ في قيمة اقتصاد دبي، و 60٪ في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة. جدير بالذكر أن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة هو المحرك الأساسي  لنمو عجلة الاقتصاد.

ومع ذلك ، تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة عوائق كبيرة أمام الرقمنة، وهي التكلفة وسهولة التنفيذ. هذا يعد شراء ونشر أجهزة نقاط البيع  PoS التقليدية أو تقنية اتصال المدى القريب NFC عرضًا مكلفًا يمنع التجار الصغار والشركات الصغيرة والمتوسطة من اعتماد المدفوعات الرقمية. تمتلك أجهزة نقاط البيع  التقليدية PoS أيضًا تكلفة شهرية متكررة.

جدير بالذكر أن جائحة كوفيد-19 أحدثت تغييراً جذرياً في مجال الدفع في الشرق الأوسط؛ حيث تم تحويل المدفوعات النقدية ومدفوعات البطاقات البلاستيكية إلى المدفوعات الرقمية بدون تلامس. ولمواكبة الوضع الطبيعي الجديد، كان على الشركات أن تتحول إلى الرقمنة بسرعة؛ وفي هذا الشأن، تعمل شركة التكنولوجيا المالية المبتكرة  PayBy على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في رحلة الرقمنة ، مما يساعد على التعافي المالي بشكل أسرع من الأزمات مثل هذه الجائحة.. يمكن للشركات من جميع المستويات إدارة المخزونات بشكل أفضل والحصول على رؤى العملاء وتقديم تجربة تسوق سلسلة وتبسيط عملياتهم.

هذا وتتسم تقنية رمز الاستجابة السريع QR Code الخاصة بـشركة  PayBy بالتكلفة المنخفضة وخفة الوزن للمدفوعات الرقمية ، والتي تم اختبارها بنجاح في السوق في الهند والصين. يمكن طباعة رمز الاستجابة السريع QR وعرضها بسهولة ، بينما لا يتعين على التجار تحمل تكلفة الجهاز أو دفع رسوم التسجيل. يمكن للشركات من أي حجم أن تتبنى رموز الاستجابة السريع QR ، حتى تلك التي لديها أجهزة نقاط البيع PoS الحالية ، لزيادة العملاء والإيرادات

وتشمل الحلول الإضافية التي تقدمها PayBy الفوترة التلقائية ، لمساعدة التجار عبر الإنترنت على تحصيل الإيرادات بسهولة وتحسين التدفق النقدي. تقدم شركة PayBy أيضًا  خدمة Invoice Pay ، لتبسيط الفواتير من خلال لوحة تحكم واحدة.

نبذة عن شركة PayBy

 شركة رائدة تعمل مجال التكنولوجيا المالية وتمتلك بنية تحتية للدفع الإلكتروني وفقاً لأعلى المعايير العالمية؛ وتهدف إلى توفير حلول الدفع السريعة والآمنة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. وتلتزم الشركة تجاه تقديم خدمات مالية موحدة وشاملة لتواكب مجريات العمل والحياة اليومية، وتحرص الشركة عى الاتصال مع كافة الأفراد عبر أنحاء العالم. وتتعاون PayBy مع مجموعة متنوعة من المؤسسات والشركات الرائدة ومنصات التجارة الإلكترونية كشركاء موثوق بهم

 736 total views,  1 views today