شركة الفهيم للسيارات-أوبل تكشف عن مجموعة من أحدث

السيارات المتميزة معقولة التكلفة

  • الشركة تدعو العملاء لزيارة صالة عرضها الجديدة الواقعة على شارع الشيخ زايد للاطلاع على أحدث طرازات علامة أوبل، بما فيها أوبل أسترا وكروس لاند إكس وجراند لاند إكس
  • الشركة تقدم للعملاء خدمة مندوب المبيعات الافتراضي التي تتيح توصيل سيارات أوبل إلى عتبة منازلهم لتجربة قيادتها بكل راحة وسلاسة

كشفت الفهيم للسيارات-أوبل، إحدى شركات مجموعة الفهيم، عن تشكيلتها المتميزة من سيارات السيدان الحديثة والسيارات الرياضية مُتعددة الأغراض والسيارات ذات الهياكل خفيفة الوزن، وذلك ضمن صالة العرض الجديدة كلياً التابعة للعلامة والواقعة على شارع الشيخ زايد. وتشمل تشكيلة الفهيم للسيارات-أوبل طرازات أوبل أسترا وكروس لاند إكس وغراند لاند إكس، والتي توفر للعملاء أقصى مستويات الراحة والكفاءة والأسعار التنافسية والهندسة الألمانية المتفوقة وتجارب القيادة الممتعة، بالإضافة إلى خدمة العملاء رفيعة المستوى من فريق أوبل.

كما تُقدم الصالة خدمة مندوب المبيعات الافتراضي من أوبل، والتي تتيح للعملاء إمكانية القيادة التجريبية لمختلف طرازات أوبل عند عتبة منازلهم بمُنتهى الراحة والسلاسة. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة من خلال طلب عقد اجتماعٍ عبر الإنترنت مع مندوب المبيعات في شركة الفهيم للسيارات-أوبل، والذي سيتولى مهمة توصيل السيارة المُختارة إلى مكان تواجد العميل لتجربة قيادتها. كما ستتوافر خدمة القيادة التجريبية بكل سهولة أمام كافة زوار صالة العرض.شركة الفهيم للسيارات-أوبل تكشف عن مجموعة من أحدث

أوبل أسترا إليجانس + (ابتداءً من 89,900 درهم إماراتي)

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تتميز سيارة أوبل أسترا هاتش باك بتصميم رياضي فاخر ومتعدد الاستخدامات من خمسة أبواب، وبلمسات إبداعية أنيقة وحيوية ومبتكرة ومتفردة تعكس أرقى مفاهيم الهندسة الألمانية، مع الشبك الأمامي الجديد ثلاثي الأبعاد والجنط المطلي باللون الأسود اللامع. وتضم السيارة أفضل عناصر الإضاءة والمقاعد عالية الجودة، بالإضافة إلى المحرك الذي يوفر ميزات لا مثيل لها ضمن هذه الفئة من ناحية انبعاثات الكربون، بالإضافة إلى مساحة واسعة للقدمين في المقاعد الخلفية، ومقاعد فاخرة بتصاميم عصرية تضمن أرقى مستويات الراحة والجودة.

وتتميز أوبل أسترا بتوفير الراحة للعملاء بفضل مقاعدها المرنة والمريحة والقابلة للتعديل، والحاصلة على شهادة حملة تعزيز صحة الظهر (AGR)، بالإضافة إلى مقعد السائق والراكب الأمامي اللذين يوفران مجموعة واسعة من إمكانات التعديل، بما يشمل دعامة أسفل الظهر وإمكانية تمديد الوسادة السفلية للمقعد.

وبجانب ذلك، تتيح أوبل أسترا للعملاء تجربة قيادة أكثر ذكاءً بفضل نظامها المتميز للمعلومات والترفيه، والذي يوفر مجموعة من خواص التواصل مثل آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، فضلاً عن دعم خاصية التحكم الصوتي للأجهزة المتصلة، والاتصال عبر بلوتوث لإجراء المكالمات الهاتفية والبث الصوتي والوصول إلى دليل الهاتف دون استعمال اليدين.

أوبل كروس لاند إكس (ابتداءً من 69,900 درهم إماراتي)

بفضل تصميمها الرياضي العصري متعدد الاستخدامات والابتكارات الرائدة التي توفرها، تُعد سيارة أوبل كروس لاند إكس الخيار الأمثل للعملاء من أصحاب أسلوب الحياة المنشغل مهنياً واجتماعياً. وبفضل نظام المعلومات والترفيه المتطور ضمنها، تتيح السيارة للعملاء إمكانية كتابة الرسائل وإجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى والوصول إلى الخرائط واستخدام هواتفهم المحمولة وفق تجربة لاسلكية بالكامل. إذ توفر لهم شاشة العرض الأمامية إمكانية الاطلاع على المعلومات الرئيسية، مثل سرعة السيارة وحدود السرعة المسموحة والتوجيهات الملاحية، مع ضمان بقاء تركيزهم كاملاً على الطريق لضمان سلامتهم. كما تقوم السيارة بإرسال تنبيهات في حال عدم انتباه السائق إلى أي من المعطيات الهامة.

وبالإضافة لذلك، تضمن أوبل كروس لاند إكس أعلى مستويات الراحة بفضل المقاعد الأمامية الحاصلة على شهادة الجودة من حملة تعزيز صحة الظهر (AGR). وتتيح المقاعد 16 خيار تعديل مختلفاً للمساعدة في تفادي آلام الظهر خلال الرحلات الطويلة، وهي إحدى الميزات الفاخرة التي تجعل من التصاميم الداخلية للسيارة علامة معيارية نموذجية بالنسبة لهذه الفئة.

وبجانب ذلك، تتفرد كروس لاند إكس بمساحة داخلية فسيحة، مع مجموعة واسعة من إكسسوارات علامة أوبل المتميزة التي تضمن للعملاء القدرة على تكييف هذه المساحة لتلائم مختلف احتياجاتهم، بما يشمل:

  • حامل الأجهزة اللوحية فليكس كونيكت: يتيح تعديل وضعية الشاشة بصورة جانبية لمشاهدة الأفلام أو إجراء مكالمات الفيديو، أو تثبيتها بشكل مستقيم لقراءة النصوص.
  • درجات جانبية مضادة للانزلاق تضيف لمسات من الأناقة والمتانة على تصميم السيارة، وتوفر ميزات عملية مفيدة. كما تتميز الدرجات بسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ وأشرطة مطاطية مضادة للانزلاق، بما يضمن تحميل وتفريغ الأغراض من سطح السيارة بكل سهولة وأمان، ويمنح وصولاً سهلاً إلى داخل السيارة.
  • وصلة مقطورة: قطعة صلبة وقابلة للإزالة لجرّ المقطورة، تلائم الأنشطة والرحلات الخارجية.
  • شبك معدني لمساحة التخزين: يضمن سلامة الحيوانات الأليفة وعدم اتساخ المقاعد.

أوبل جراند لاند إكس (ابتداءً من 89,900 درهم إماراتي)

تمنح سيارة أوبل جراند لاند إكس الرياضية متعددة الاستعمالات العملاء الحرية التي ينشدونها للاستمتاع بكافة رحلاتهم، بفضل ما توفره من ميزات مُبهرة وتجارب قيادة متفردة، بالإضافة إلى محركها عالي الفعالية ومظهرها وتصميمها الاستثنائيين. وتوفر أوبل جراند لاند إكس وفرة من الفوائد والميزات، انطلاقاً من إمكانية الرؤية المحيطية المتكاملة بزاوية 360 درجة، وانتهاءً بمصابيح LED الأمامية المميزة بخاصية الإضاءة الأمامية المتكيّفة وسطوعها الذي يتفوق على المصابيح التقليدية بنسبة 30%.

وتزدان السيارة بتصاميم تنبض بروح المغامرة في كافة تفاصيلها، مع سقف بانورامي ومقاعد مرتفعة مريحة تتيح للركاب الاستمتاع بمشاهدة النجوم والمناظر المحيطة بهم. كما تتميز المساحة الداخلية للسيارة بعناصر فاخرة وتصاميم إبداعية أنيقة تلبي كافة احتياجات الركاب، وتتكامل مع لوحات تحكم مُصممة بعناية لتضمن تجربة قيادة سلسة وآمنة، بالإضافة إلى إمكانية فتح وتشغيل السيارة عن بُعد لتعزز سهولة الوصول إلى السيارة دون الحاجة لاستخدام المفتاح.

وبالإضافة إلى منصة الشحن اللاسلكية ونظام الملاحة المدعوم بشاشة بحجم 7 بوصة، تتيح السيارة إمكانية الارتباط مع الهاتف الذكي عبر آبل كار بلاي أو أندرويد أوتو، إلى جانب استخدام نظام المعلومات والترفيه إنتيلي لينك للوصول إلى الهاتف الذكي والموسيقى والتطبيقات الأساسية عبر شاشة اللمس. ويمكن للعملاء إنجاز كافة هذه المهام انطلاقاً من المقعد الأمامي المريح والمرن، والذي يوفر ما يصل حتى 16 خيار تعديل مختلفاً، ويحمل شهادة الجودة من حملة تعزيز صحة الظهر (AGR).

*يمكن الاطلاع على الخصائص الكاملة والوصف التفصيلي لسيارات أوبل أسترا وكروس لاند إكس وجراند لاند إكس هنا.

تقع صالة العرض الجديدة التابعة لشركة الفهيم للسيارات-أوبل في

مبنى مركز بهوان سنتر بمنطقة أم الشيف، شارع الشيخ زايد

أوقات الدوام:

من السبت إلى الخميس: من الساعة 9 صباحاً حتى 8 مساءً

أيام الجمعة: من الساعة 4 عصراً حتى 8 مساءً

لمحة عن الفهيم للسيارات- أوبل

تعتبر شركة الفهيم للسيارات- أوبل الموزع العام والحصري لشركة أوبل في دبي والإمارات الشمالية؛ حيث توفر أحدث سيارات أوبل التي تجسد أعلى مستويات الدقة والهندسة الألمانية المتفوقة. واستناداً إلى خبرة مجموعة الفهيم الممتدة لستة عقود في مجال السيارات والتزام شركة أوبل بتقديم أحدث الابتكارات العصرية في مجال وسائل التنقل منذ عام 1899، أعلنت شركة الفهيم للسيارات في عام 2020 عن افتتاح صالة عرض جديدة تشغل مساحة 460 متر مربع على شارع الشيخ زايد، بهدف طرح أحدث طرازات أوبل المتميزة في السوق الإماراتية سريعة التطور، بما يشمل سيارات السيدان المدعمة بالأنظمة المتطورة، والسيارات الرياضية مُتعددة الأغراض، والسيارات ذات الهياكل خفيفة الوزن. وانسجاماً مع مكانة أوبل كعلامة ألمانية رائدة توفر سيارات متميزة بأسعار منافسة، تلتزم شركة الفهيم للسيارات- أوبل بتوفير مجموعة متنوعة من حلول أساطيل المركبات المخصصة للشركات، بالإضافة إلى تجارب القيادة الممتعة التي تواكب تفضيلات ومتطلبات العملاء. وانطلاقاً من مكانتها كموزع معتمد لواحدة من كبرى شركات تصنيع السيارات في أوروبا والشركة الأحدث في مجموعة الفهيم، يتمحور التزام شركة الفهيم للسيارات- أوبل حول تحقيق نموٍ مستدام يرتكز على مفاهيم الجودة الفائقة والالتزام.

لمحة عن مجموعة الفهيم

تأسست مجموعة الفهيم في عام 1958 على يد المغفور له عبدالجليل الفهيم، وتعد المجموعة واحدةً من الشركات العائلية الأكثر نجاحاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولعبت المجموعة، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، دوراً جوهرياً في تنمية الاقتصاد التقدمي في الدولة، كما أنها تواصل تسخير أصولها لهدف تحقيق الأهداف المحددة بوضوح في رسالتها. وتؤمن مجموعة الفهيم، انطلاقاً من كونها مجموعة شركات رائدة ومستدامة تحقق النمو بالتوازي مع تقدم الدولة وتطورها، بتحقيق الرخاء للأجيال القادمة عبر مختلف القطاعات.

ومن خلال محفظة شركاتها التي تنشط ضمن قطاعات السيارات والعقارات والطاقة والسفر، تعتبر المجموعة أحد المساهمين الرئيسيين في تحقيق “رؤية أبوظبي 2030” التي تهدف للوصول إلى اقتصاد أكثر استدامةً وتنوعاً.

لمحة عن مجموعة بي إس إيه

تصمم مجموعة بي إس إيه تجارب سيارات فريدة وتقدم حلول تنقّل لتلبية جميع تطلعات عملائها. وتمتلك المجموعة خمس علامات للسيارات هي بيجو وسيتروين ودي إس وأوبل وفوكسهول، كما أنها توفر مجموعةً واسعةً من خدمات التنقل والخدمات الذكية تحت العلامة التجارية فري تو موف (Free2Move). وتمثّل خطتها الاستراتيجية Push to Pass أولى الخطوات نحو تحقيق رؤية المجموعة المتمثلة بأن تصبح “شركة تصنيع سيارات عالمية تتمتع بمستويات عالية من الكفاءة ومزوداً رائداً لخدمات التنقل يحافظ على علاقات جيدة طويلة الأمد مع العملاء”. وباعتبارها من أوائل الجهات المبتكرة في مجال السيارات ذاتية القيادة والمتصلة، تشارك المجموعة أيضاً في أنشطة تمويلية عبر بنك بي إس إيه فاينانس وفي مجال المعدات الخاصة بقطاع السيارات من خلال علامة فوريسيا.

 2 total views,  1 views today