شركة بيلكن تكشف النقاب عن شواحنها اللاسلكية الجديدة ’بيلكن بوست أب وايرليس تشارجينج باد‘ المخصصة لهواتف ’أيفون 8‘ و’آيفون 8 بلس‘ و’آيفون ב

الشواحن الجديدة ستتوافر على apple.com وBelkin.com إضافة إلى متاجر ’آبل‘ حول العالم

لوس أنجلوس؛ 14 سبتمبر 2017: كشفت ’بيلكن‘، الشركة الرائدة في مجال إكسسوارات الأجهزة الخلوية، النقاب اليوم عن شواحنها اللاسلكيّة الجديدة ’بيلكن بوست أب وايرليس تشارجينج باد‘ (Belkin Boost↑Up Wireless Charging Pad)، المخصصة لهواتف ’أيفون 8‘ و’آيفون 8 بلس‘ و’آيفون ב. وتتوافق هذه الشواحن مع تقنية (IQ) المتقدّمة، كما تتمتع بقدرة شحن تصل إلى 7,5 واط، لتوفر أفضل حلول الشحن اللاسلكي عالية المرونة لمستخدمي هواتف ’آيفون‘ حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال السيد ستيف مالوني، المدير العام ونائب الرئيس في شركة ’بيلكن‘: “يفضل العملاء في شتّى أنحاء العالم استخدام هواتف ’آيفون‘، ونؤمن بأن تكنولوجيا الشحن اللاسلكي ستمثل حلاً مبتكراً في المستقبل. ونحن متحمسون لمواصلة توسيع محفظة ’بيلكن‘ المتنامية من حلول الشحن اللاسلكية، وذلك عبر إضافة حل ’بيلكن بوست أب وايرليس تشارجينج باد‘ الجديد، والمخصص لهواتف ’أيفون 8‘ و’آيفون 8 بلس‘ و’آيفون ב. ونؤكد بأننا سنواصل رسالتنا الرامية إلى مساعدة المستهلكين على إدراك قوة وإمكانات التكنولوجيا الجديدة، ويسعدنا اليوم أن نضع بين أيدي المستخدمين أفضل الحلول الجديدة لشحن هواتف ’آيفون‘ بكل راحة وسلاسة وبدون استخدام أي كابلات أو توصيلات”.

وكانت شركة ’بيلكن‘ قد أجرت في وقت سابق من العام دراسة عالمية تستطلع آراء المستهلكين، وذلك بهدف بلورة فهم متعمّق حول السلوكيات المتعلقة بالشحن وتفضيلات الشراء، مع مراعاة آراء وملاحظات المستهلكين فيما يخص تصميم المنتجات.

مزايا شواحن ’بيلكن بوست أب وايرليس تشارجينج باد‘ الجديدة

  • إمكانية الشحن بكل سلاسة ودون استخدام أي كابلات
  • شحن هواتف ’أيفون 8‘ و’آيفون 8 بلس‘ و’آيفون ב عن طريق التلامس، مع إمكانية استخدام جميع وظائف الهاتف، بما في ذلك استقبال المكالمات
  • قوة شحن مثالية تصل إلى 7,5 واط للأجهزة المتوافقة
  • إمكانية الشحن باستخدام كابل سميك بقطر يصل إلى 3 ميلمتر
  • متوافق مع أحدث تقنيات (IQ) للشحن اللاسلكي
  • ضمان للمعدات المتصلة بقيمة تصل إلى 2500 دولار أمريكي، مع كفالة إضافية

وستتوافر شواحن ’بيلكن بوست أب وايرليس تشارجينج باد‘ للشراء ابتداءً من 15 سبتمبر بسعر تجزئة مبدأي وقدره 59.99 دولار، وذلك من خلال Belkin.com وapple.com، علماً أن هذه الشواحن ستتوافر قريباً في مختلف متاجر ’آبل‘ حول العالم. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط: Belkin.com/BoostUpWireless.