شركة بينكيو تطلق سلسلة شاشات عرض رياضية ZOWIE RL المعنية بمنصة 4PlayStation®

شركة بينكيو تبرم شراكة ترخيص مع شركة سوني إنتراكتيف إنترتينمنت أوروبا

الإمارات العربية المتحدة، 12 يونيو 2018: أعلنت العلامة التجارية زوي للألعاب الإلكترونية التابعة لشركة بينكيو إبرام شراكة ترخيص مع شركة سوني إنتراكتيف إنترتينمينت أوروبا(SIEE)، وبالتالي فإن سلسلة شاشات RL للألعاب الإلكترونية من زوي مُخصصة لمنصة 4PlayStation® (PS4TM). ويُعد ذلك خبرًا رائعًا حيث إن سلسلة شاشات زوي التابعة لشركة بينكيو هي المجموعة الأولى للشاشات التي يتم ترخيصها رسميًا من جانب شركة سوني إنتراكتيف إنترتينمينت. وسوف يساعد هذا التعاون في تعزيز تجربة الألعاب الإلكترونية بدرجة كبيرة على منصة (PS4TM) والتي تهدف إلى منح المستخدمين زمن استجابة منخفض وتعزيز الرؤية أثناء اللعب.

ولطالما تم تخصيص خط انتاج شاشات زوي تجاه تطوير أجهزة الألعاب الإلكترونية المُبتكرة والتنافسية والتي تزيد من أداء القتال للاعبين. وقد اعُتمدت شاشات الألعاب الإلكترونية من زوي على نطاق واسع ليس من جانب اللاعبين المحترفين فقط وإنما من جانب جهات تشغيل البطولات كذلك من أجل زمن استجابتها المنخفض، وتقنية Color Vibrance TM التي توفر مساعدة ماسة للاعبين في تمييز الأهداف الصغيرة من خلفياتها من أجل تعقب أسهل، وكذلك تقنية Black eQualizer TM التي تعمل على تعزيز الرؤية عند اللعب خلال المشاهد والأماكن المُظلمة.

وتشتمل سلسلة شاشات ZOWIE RL من بينكيو على خمسة نماذج:RL2455, RL2455T, RL2460, RL2755, RL2755T. وللحصول على المزيد حول معلومات المنتج، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بزوي ومقاطع الفيديو بشأن زمن الاستجابة والرؤية. ويُرجى متابعتنا على PlayStaion® UAE ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بزوي بشأن معلومات التوافر بالشرق الأوسط.

*          وتشمل أسواق سوني إنترامتيف إنترتينمينت أوروبا دول:

النمسا وبيلاروسيا وبلجيكا والبوسنة وبلغاريا وكرواتيا وجمهورية قبرص وجمهورية التشيك والدانمارك وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وأيسلندا وإيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا ومونتينيجرو وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والبرتغال ورومانيا والاتحاد الروسي وصربيا وسلوفاكيا وسلوفانيا وجنوب إفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وأوكرانيا والمملكة المتحدة.

  • نبذة عن زوي

ظهر هذا المنتج في أواخر 2008، وهو علامة تجارية مخصصة لتطوير أفضل منتجات الألعاب التنافسية لتعزيز أداء القتال للاعبي الرياضة الإلكترونية. وفي عام 2015، استحوذت شركة بينكيو على العلامة التجارية زوي لتعزيز خط إنتاج الألعاب الإلكترونية للشركة والتي تقوم بتوفير تجربة واستمتاع تنافسية حقيقية.

  • نبذة عن شركة بينكيو

تأسست شركة بينكيو وفقًا لرؤية” تقديم المتعة والجودة إلى الحياة”، وهي شركة رائدة لتقديم الحلول والتقنيات البشرية وتهدف إلى الارتقاء وإثراء جميع نواحي حياة المستهلك. ولتحقيق هذه الرؤية، تركز بينكيو على النواحي التي تهم معظم الأفراد هذه الأيام وهي نمط الحياة والعمل، والرعاية الصحية والتعليم – مع أمل تزويد الأفراد بوسائل للعيش بشكل أفضل، وزيادة الكفاءة والشعور بصحة أفضل وتعزيز التعليم. وتشتمل هذه الوسائل على مجموعة كبيرة مبهجة من المنتجات التي تفي باحتياجات الأفراد والتقنيات المضمنة من بينها أجهزة العرض الرقمية والشاشات وأجهزة العرض التفاعلية ذات الأحجام الكبيرة والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو وأجهزة الحاسبات المتنقلة وحلول الإضاءة، لأن هذا يصنع فارقًا.