شركة “كيوكسيا” تعرض مجموعتها من منتجات حلول الذاكرة

خلال فعاليات معـرض «جيتكــس 2020»

تسليط الضوء على بطاقات الذاكرة  مايكرو إس دي/ إس دي (microSD/SD)، و وحدات التخزين  يو إس بي (USB) ومحركات الأقراص الصلبة  إس إس دي (SSD)

تقوم شركة “كيوكسيا Kioxia”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، بعرض منتجاتها الاستهلاكية التي تحمل علامة “كيوكسيا Kioxia”؛ بما في ذلك بطاقات الذاكرة  مايكرو إس دي/ إس دي (microSD/SD)، و وحدات التخزين  يو إس بي (USB) ومحركات الأقراص الصلبة  إس إس دي (SSD)؛ في منصة العرض التابعة لشركة توشيبا الخليـج (م.م.ح) في القاعة رقم 4، الجناح C10  بمعرض جيتكس 2020.

تقدم شركة  “كيوكسيا Kioxia” منتجات استهلاكية مُصممة خصيصًا لتمكين المستخدمين النهائيين من تخزين جميع تفاصيل حياتهم رقمياً في أي وقت وفي أي مكان، وذلك بفضل مجموعتها الشاملة من منتجات  بطاقات الذاكرة مايكرو إس دي/ إس دي (microSD/SD)، و وحدات التخزين  يو إس بي (USB) ومحركات الأقراص الصلبة  إس إس دي (SSD)؛ حيث تم تطوير وتحسين هذه المنتجات بهدف التركيز على استخدامها مع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والكاميرات الرقمية.شركة “كيوكسيا” تعرض مجموعتها من منتجات حلول الذاكرة

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفي هذا الشأن صرح السيد/ سانتوش فارغيز، نائب الرئيس بشركة توشيبـا الخليــج م.م.ح؛ قائلاً: “سنعمل على تسويق منتجات كيوكسيا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (بما في ذلك جنوب إفريقيا)؛ فالشعور بالاستمرارية وتذكّر اسم العلامة التجارية في أوساط الجهات المعنية المستهدفة هو ما نسعى إلى ترسيخه في المقام الأول. نحن نمتلك تاريخاً حافلاً في بناء علامات تجارية مُميزة على مدى العقود القليلة الماضية، ولدينا ثقة تامة في أن تعكس علامة كيوكسيا تلك الحقيقة كعلامة تجارية ذات قيمة راسخة بالنسبة للسوق والمستهلك. هذا وستقوم الشركة باستضافة مجموعة من الأنشطة والفعاليات التنشيطية لعلامة كيوكسيا في جناحنا بمعرض جيتكس لهذا العـام”.

تركز”كيوكسيا Kioxia” بشكل كبير على الحفاظ على نفس المعايير الممتازة من الجودة والأداء والموثوقية التي اعتاد المستهلكون على توقعها من مجموعة منتجات “توشيبا ميموري Toshiba Memory” المعروفة سابقًا،  والمخصصة لتطوير وإنتاج حلول تخزين “فلاشية” مبتكرة و رائدة في فئتها تلبي متطلبات العملاء المتغيرة باستمرار.

هذا كما أصبحت علامة “كيوكسيا Kioxia”؛ تحت مسماها الجديد؛ تركز بشكل كبير على الابتكار والإبداع والذكاء أكثر من من أي وقت مضى؛ وذلك بهدف تقديم تقنية تخزين “فلاشية” جديدة ومثيرة؛ حيث تعمل مجموعة منتجات “كيوكسيا Kioxia” المتوفرة للعملاء على تمكين المستخدمين النهائيين في أي مكان من الاستفادة من حلول الذاكرة المطورة من قبل شركة “كيوكسيا Kioxia”، والتي تتمحور مهمتها حول خلق تجربة راقية ومُلهمة، وتغيير العالم من خلال تطوير تقنيات “الذاكرة”.

توفر “كيوكسيا Kioxia” تجربة مُلهمة وراقية تتحقق من خلال شكل ومظهر جديد لمنتجات الذاكرة؛ حيث يتميز تصميم المنتجات وتعبئتها وتغليفها بتصميم عصري غني بالألوان يعكس رؤية “كيوكسيا Kioxia” كشركة مستقلة في مجال تصنيع الذاكرة الفلاشية.

يحتوي كل منتج على لون معين (أزرق فاتح، أرجواني، أصفر، رمادي فاتح، أخضر فاتح، برتقالي)؛ والذي يُستخدم لتمييز المنتج بشكل ملحوظ.  هذا و ستتواجد شركة توشيبا الخليـج (م.م.ح) خلال المعرض في القاعة رقم 4، الجناح C10.

About Toshiba Gul FZE

Toshiba Gulf is the Regional Corporate Representative office of Toshiba for Middle East and Africa. TGFZ aims to increase Toshiba’s Group’s business, expand the base for further market development and address the social demands and needs in the region. TGFZ is also responsible for the Sales, Marketing and Support of Storage Devices (Client and Enterprise HDD, Memory Cards), Multifunctional Printers, Barcode printers, Audio products, Industrial and Infrastructure equipment (Motor Drives)

 3,803 total views,  1 views today