شركة مو إنجايج تحقّق مستوى الكفاءة في التجارب في مجال تجارة التجزئة مع أمازون ويب سيرفيسز

بنغالور، الهند وسان فرانسيسكو – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) : أعلنت اليوم شركة “مو إنجايج”، وهي منصّة ذكيّة لتفاعل العملاء، أنّها حقّقت مستوى الكفاءة “ريتايل كومبيتانسي” في مجال تجارة التجزئة مع “أمازون ويب سيرفيسز” (“إيه دبليو إس”).

وبرهن شركاء “إيه دبليو إس” الذين يتمتّعون بمستوى الكفاءة “ريتايل كومبيتانسي” في مجال تجارة التجزئة عن كفاءة تقنيّة ونجاح موثوق مع العملاء عبر عدد كبير من مجالات الحلول الابتكاريّة على صعيد تجارة التجزئة تشمل بحيرات البيانات، والذكاء الاصطناعي/ التعليم الآلي، التعرّف الصوتي، وإنترنت الأشياء، والخدمات الميكرويّة، والتحويل القطّاعي.

ويخضع شركاء “إيه دبليو إس” الذين يتمتّعون بمستوى الكفاءة “ريتايل كومبيتانسي” إلى تجارب صارمة للمصادقة من قبل “إيه دبليو إس” لضمان التوافق مع أفضل ممارسات “إيه دبليو إس” لبناء البنية التحتيّة الأكثر أمناً، والأعلى أداءاً، والأكثر ثباتاً وفعاليّة للسحابة في تطبيقات القطاع – لمنح العملاء ثقة متزايدة عند اتّخاذ القرارات.

هذا وتسمح “إيه دبليو إس” بحلول قابلة للتطوير ومرنة وفعالة من حيث التكلفة بدءاً من الشركات الناشئة ووصولاً إلى المؤسسات العالميّة. ومن أجل دعم الدمج والنشر السلس لهذه الحلول، قامت “إيه دبليو إس” بتأسيس برنامج “إيه دبليو إس” للكفاءة من أجل مساعدة العملاء على تحديد أعضاء شبكة شركاء “إيه دبليو إس” في مجال الاستشارات والتكنولوجيا مع تجارب وخبرات معمّقة في القطاع.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ويقوم حصول “مو إنجايج” على مستوى الكفاءة “ريتايل كومبيتانسي” من “إيه دبليو إس” بتمييزها كعضو في شبكة شركاء “إيه دبليو إس” يتمتّع بكفاءة تقنيّة عالية التخصّص.

وقال رافيتيجا دودا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ “مو إنجايج” ، في هذا السياق: “تفتخر ’مو إنجايج‘ بتحقيق مستوى الكفاءة ’ريتايل كومبيتانسي‘ من ’إيه دبليو إس‘. وإنّ فريق عملنا ملتزم بمساعدة الشركات على تحقيق أهدافها التقنيّة عبر تعزيز الانسيابيّة وتوسّع الخدمات ووتيرة الابتكار التي تقدمها ’إيه دبليو إس‘”.

وتستفيد “مو إنجايج” من “إيه دبليو إس” لمساعدتها على تأمين مراسلات مخصّصة بالوقت الفعلي على نطاق واسع. وتقدّم “مو إنجايج” أكثر من مليار اتّصال مخصّص كلّ يوم، مع تصنيف أكثر من 500 مليون مستخدم من 35 دولة.

ويستطيع تجار التجزئة، باستخدام “مو إنجايج”، أن يحقّقوا مستوى أعلى من استبقاء العملاء، والقيمة على مدى الحياة، وعائدات الاستثمارات في التسويق. وتمّت أيضاً تسمية “مو إنجايج” في تقرير “ماجيك كوادرانت” من “جارتنر” لعام 2019 عن منصّات التسويق الجوال – وحصلت على أحد أعلى التصنيفات على مستوى رضا العملاء.

وصرّح السيّد أناند باسكاران، رئيس التسويق الرقمي لدى “بيجباسكت”، قائلاً: “كانت ’مو إنجايج‘ شريكة قويّة وثابتة تقدم لنا الدعم في سعينا لأن نكون أفضل متجر بقالة عبر الإنترنت في الهند. وتلعب قدراتها الصلبة في مجال التصنيف، والتخصيص المدعوم من الذكاء الاصطناعي، والتسويق عبر القنوات دوراً أساسيّاً في مساعدة ’بيجباسكت‘ على تقديم تجربة مخصّصة وسلسة لتجارة التجزئة عبر الإنترنت للعملاء”.

*المصدر: “ايتوس واير”

 68 total views,  1 views today