شور تطلق سماعات رأس AONIC اللاسلكية التي تحجب الضوضاء

 وسماعات أذن لاسلكية جديدة في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 اكتوبر 2020: طرحت شركة شور الشرق الأوسط وأفريقيا سماعات AONIC 50 اللاسلكية التي تحجب الضوضاء في الإمارات العربية المتحدة. تعتبر شركة شور شركة عالمية رائدة في مجال الإلكترونيات الصوتية وتمتلك سجلاً حافلاً برسم ملامح قطاع الإلكترونيات الصوتية يمتد على مدار 95 عاماً، ويعتمد تصميم سماعات AONIC 50 على عقود طويلة من الخبرة الاحترافية في مجال الأجهزة الصوتية، وتتميز بتوفير صوت لاسلكي بجودة الاستوديو الفائقة مع أعلى مستويات الراحة والمتانة.

تتميز سماعات رأس AONIC 50، أول سماعات رأس لاسلكية من شور، بخاصية حجب الضوضاء القابلة للتعديل، وذلك للمساعدة في التخلص من عوامل التشتيت والحصول على تجربة صوتية غامرة بضغطة زر. ويمكن للمستخدمين الذين يرغبون في التفاعل مع البيئة المحيطة تفعيل وضع “البيئة” (Environment) للاستماع إلى الأصوات المحيطة بهم.

ويمكن استخدام سماعات الرأس لمدة أسبوع بعد شحنها مرة واحدة دون الحاجة إلى إعادة شحن بطاريتها، حيث يصل عمر البطارية إلى 20 ساعة. وتوفر أدوات التحكم بالأصابع إمكانية الرد على المكالمات أو ضبط مستوى الصوت أو إيقاف الموسيقى مؤقتاً بضغطة زر، فيما تأتي سماعات الرأس اللاسلكية AONIC 50 مزودة بتقنية Bluetooth® 5 اللاسلكية لتعزيز ثبات الاتصال وزيادة نطاقه إلى ما يصل إلى 30 قدماً. وتتميز سماعات الرأس AONIC 50 أيضاً بمكبر صوت مخصص فائق الأداء، كما تدعم برامج ترميز الصوت الشائعة، التي تشمل Qualcomm® aptX و aptX HD و aptX Low Latency audio و Sony LDAC و AAC و SBC.شور تطلق سماعات رأس AONIC اللاسلكية التي تحجب الضوضاء

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفي حال عدم توفر خيار الاتصال عبر Bluetooth، يمكن لسماعات الرأس AONIC 50 اللاسلكية الاتصال بمصادر الصوت سلكياً عبر مدخل الصوت التناظري قياس 3,5 مم لضمان القدرة على الاتصال بأي جهاز، مثل أجهزة الحاسوب المحمولة لإقامة الاجتماعات.

تجربة استماع قابلة للتخصيص مع تطبيق ShurePlus PLAY

عند اقتران سماعات الرأس AONIC 50 بتطبيق ShurePlus PLAY المجاني، يمكن للمستخدم تخصيص مستويات حجب الضوضاء ووضع “البيئة”. ويتوفر هذا التطبيق لنظامي التشغيل iOS و Android، ويعتبر أيضاً مشغل موسيقى كامل المزايا مع تقنية EQ ودعم ملفات الموسيقى العادية وفائقة الدقة.

ويتيح تطبيق PLAY للمستخدمين تخصيص عناصر التحكم في المزايا، بالإضافة إلى تخصيص نغمة التنبيه الصوتية للإشعارات المهمة، مثل التشغيل/الإيقاف، وتأكيد الاتصال، وانخفاض البطارية. ويمكن أيضاً استخدام التطبيق لترقية برنامج تشغيل سماعات الرأس AONIC 50.

التوافر والأسعار

تتوفر سماعات الرأس AONIC 50 اللاسلكية التي تحجب الضوضاء لدى متاجر Dubai Audio بلونين مختلفين (أسود، بني) ومتاجر التجزئة بسعر 1499 درهماً.

نُبذة عن شركة شور

لطالما كانت شركة شور (www.shure.com) توفر تجربة صوتية استثنائية للناس على مدار ما يقرب من قرن. تأسست الشركة في عام 1925، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الأجهزة الصوتية التي تتميز بأعلى مستويات الجودة والأداء الفائق والمتانة، حيث تصنع الميكروفونات وأنظمة الميكروفونات اللاسلكية وأجهزة الاستماع الذاتي وسماعات الأذن وسماعات الرأس وأنظمة المؤتمرات، وغيرها من الأجهزة الصوتية. ويمكن دائماً الاعتماد على أجهزة شور سواء في المواقف التي تتطلب أعلى مستويات الدقة في السمع أو المناسبات الهامة على المسارح وفي الاستوديوهات ومن غرفة الاجتماعات.

يقع المقر الرئيسي للشركة في نايلز في ولاية إلينوي الأمريكية، وتمتلك الشركة أكثر من 30 منشأة تصنيع ومكاتب مبيعات إقليمية في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

 288 total views,  1 views today