عروض المنتجات المبتكرة من “هيركوليس” تقرّب مجتمعات الدي جيه على تنوعها واختلافها

دبي، الإمارات العربية المتحدة – June 23 2019: تسعى علامة “ثرست ماستر” لتطوير حلول ألعاب الفيديو التي تلبي احتياجات المستخدمين على اختلاف ميولهم. كما تركز من خلال تطوير منتجات تضمن تجربة عالية الدقة، على الارتقاء بمستوى التجربة الواقعية والغامرة في عالم ألعاب الفيديو. وتوفر العلامة، بالإضافة إلى ملحقات أجهزة ألعاب الفيديو، منتجات تلبي الاحتياجات الأساسية للمستخدمين، مثل حلول التخزين والشحن.

إصدارT80 Ferrari 488 GTB

صممت عجلة القيادة T80 Ferrari 488 GTB، والمعتمدة رسميًا من قبل علامة “فيراري”، كنسخة مطابقة  لعجلة قيادة فيراري 488GTB بمقياس حجم 8:10، وبحيث تمنح المستخدمين تجربة ألعاب فيديو واقعية في جميع ألعاب السباق التي تدعم استخدام عجلة القيادة والموافقة لجهاز PS4. وبفضل الطبقة العلوية التي تغطي عجلة القيادة والتي تمتاز بملمس مشابه للمطاط، بالإضافة إلى التصميم المريح لعجلة القيادة، يمكن للمستخدم إمساك المقود بشكل ثابت لتحكم أفضل أثناء اللعب. كما أن عجلة القيادة تأتي مرفقة بدواستين مدمجتين رقميتين تقومان بعمل ذراع نقل السرعة، بالإضافة إلى لوحة كبيرة ذات تصميم مريح لدواسات السرعة والمكابح. ويمتاز هذا المنتج بنظام تثبيت مركزي مزود بمقابض كبيرة تضمن ثباته على أي نوع من المكاتب أو الطاولات.

عجلة قيادة السباق FERRARI 458 SPIDER

عجلة قيادة سباق ذات تصميم واقعي ومعتمدة من قبل فيراري وجهاز Xbox One من ميكروسوفت، مزودة بلوحة دواسات كبيرة وقابلة للتعديل. وهي منتج متكامل يضم دواستين لنقل السرعة، 9 أزرار للأداء، وعداد Manettino لتعديل الأداء، ولوحة تحكم D-Pad، بالإضافة إلى زر دليل Xbox ومصباح LED يظهر ربط المنتج مع جهاز اللعب Kinect. كما تتيح عجلة القيادة هذه مزيدًا من الدقة بفضل إمكانية تعديل مستوى حساسية توجيه القيادة، وخاصية التمركز التلقائية، بالإضافة إلى زاوية دوران مقدارها 240 درجة. كما تضم لوحة الدواسات مساحة واسعة يمكن تعديل زاوية ميلانها لضمان الراحة القصوى.

سماعات Y-300CPX العالمية

سماعات ألعاب الفيديو Y-300CPX من “ثرست ماستر” هي سماعات الجيل التالي مزودة بأداء معزز ومضخّم للصوت. تتوافق هذه السماعات بشكل تام مع أجهزة الألعاب PlayStation 4 وPlayStation 3 وXbox One وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وXbox 360 وأجهزة ماك. كما تتوافق مع أجهزة الألعاب Nintendo Wii U وNintendo 3DS وPlayStation Vita وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية. وبفضل نظام تحويل الصوت TRUE بقياس 50 ملم فإن هذه السماعات تمنح اللاعبين تجربة صوتية فائقة الوضوح لمزيد من التحكم أثناء اللعب. وتمتاز السماعات بتصميم فريد على شكل حرف Y لضمان الراحة التامة. وصمم الميكروفون متعدد الاتجاهات في السماعة لضمان التواصل الفعال بين المستخدمين، بحيث يستهدف صوت اللاعب فقط وينقله بكل وضوح. أما زر التحكم متعدد الوظائف على سلك السماعات فيتيح تعديل مستوى الصوت للعبة وأصوات اللاعبين، كل على حدة.

تتوفر منتجات “ثرست ماستر” الواردة أعلاه في فروع “فيرجين ميغاستور” في الإمارات العربية المتحدة، وفروع “Tech Address” في المملكة العربية السعودية.

شركة غيلموت كوربوريشن هي الشركة المصممة والمصنعة لأجهزة وإضافات الترفيه التفاعلية. وتوفر المجموعة تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تندرج تحت العلامات التجارية “هيركوليس – Hercules” و”ثرست ماستر – Thrustmaster”. تتواجد مجموعة غيلموت كوربوريشن في القطاع منذ عام 1984، وتتواجد حاليًا في 11 دولة (فرنسا، ألمانيا، إسبانيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، هولندا، إيطاليا، بلجيكا، الصين (هونج كونج)، رومانيا)، وتوزع منتجاتها في أكثر من 100 دولة حول العالم. تتمثل رسالة الشركة في طرح منتجات عالية الأداء تضاعف مستوى استمتاع مستخدمي أجهزة الترفيه الرقمي التفاعلية. www.guillemot.com