علامة D1 MILANO تكشف النقاب عن مجموعة خليجي الحصرية لعام 2019

مايو 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة:

بعد النجاحات التي حقّقتها مجموعة خليجي 2018، يسرّ علامة D1 Milano أن تُعلن عن إطلاق الإصدار الثاني لهذه المجموعة المميّزة في يونيو 2019. ستكون مجموعة خليجي 2019 محدودة الإصدار مشابهة لمجموعة العام الماضي، وستضمّ 500 قطعة فقط يحمل كلٌّ منها رقماً تسلسلياً خاصاً. وتماماً كما في الإصدار السابق للمجموعة، استوحِيَت مجموعة خليجي من الهندسة المعمارية العربية عند ابتكار الساعة الشهيرة التي تحمل شكل المشربية المحفور بدقّة على ظهر العلبة، بالإضافة إلى القرص المصنوع من الحجر الأزرق الذي يرمز إلى الحكمة ويساعد على النوم بعمق وتعزيز صفاء العقل والوعي.

تجدر الإشارة إلى أنّ علامة D1 Milano قد استلهمت من عناصر الطبيعة والهندسة المعمارية عند تصميم جميع قطع مجموعة خليجي الجديدة. أمّا قرصها الأزرق الملفت للأنظار والذي تبلغ سماكته 6 ملم، فقد استوحي من حجر اللازورد الذي يلقى استحسان الجميع للونه الأزرق المذهل. تم التنقيب عن هذا الحجر الكريم غير الشفاف في منطقة الشرق الأوسط منذ حوالي ستة آلاف عام، وهو واحد من أوائل الأحجار التي استخدمها البشر في صياغة المجوهرات.

صُنعت الساعات الحصرية من علبة من الستانلس ستيل وسوار معدني بالكامل، يكمّلها قرص أزرق لمّاع مصمّم خصيصاً لهذه الساعات. كما صُنعت الأرقام العربية من الذهب خصيصاً لهذا الإصدار.

استغرق العمل على مجموعة “خليجي” ثلاثة أشهر بعد إجراء عملية بحث وتطوير مضنية حصراً على دمج التقاليد العريقة وفنّ الهندسة المعمارية الشرق الأوسطية في التصميم بدقّة بالغة.

تضمّ المجموعة المحدودة الإصدار 500 ساعةِ فقط وستُباع عبر الإنترنت وكذلك في المتاجر المختارة المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة.