عِش أجمل اللحظات والتجارب المميزة مع هاتف Galaxy S9 من سامسونج

تتيح لك الكاميرا المتطورة في الهاتف بخصائصها الفريدة من نوعها اكتشاف العالم المحيط بك بطرق جديدة كلياً والاستمتاع بأجمل اللحظات وتخليدها

أصبحنا اليوم نعتمد على هواتفنا الذكية في إنجاز العديد من المهام اليومية، حيث لم نعد نستخدمها فقط بغرض إرسال أو استلام رسائل البريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت أو إجراء المكالمات الصوتية وغيرها من الوظائف التي باتت وظائف أساسية في العديد من الهواتف. ومع التطورات التي أحدثتها الثورة الرقمية والتقنيات الجديدة التي يتم إدخالها بشكل مستمر إلى الهواتف الذكية، تزداد توقعاتنا، نحن المستهلكين، فيما يتعلق بالمزايا التي يمكن أن نحصل عليها من هواتفنا الذكية مثل التقاط أجمل اللحظات وتخليد الذكريات والتعبير عن أنفسنا بطرق أكثر ذكاء. وعلى هذا النحو، تبرز الكاميرا كواحدة من أهم ميزات هواتفنا الذكية، لأن التقاط ومشاركة اللحظات والتجارب المميزة أمر بالغ الأهمية في عالم اليوم.

ومع أخذ تطلعات المستهلكين بعين الاعتبار، عملت سامسونج من خلال أحدث إضافاتها إلى مجموعة Galaxy S على تطوير هاتف ذكي يفتح آفاقاً جديدة لعيش تجارب مميزة مع كاميرا تفوق العين البشرية، حيث يساعدك هاتف Galaxy S9 على اكتشاف لحظات مذهلة في حياتك اليومية، ويوفر طرقًا جديدة للتواصل والتعبير عن نفسك. ويتميز Galaxy S9 بأفضل كاميرا هاتف ذكي من سامسونج، والتي تم تزويدها بخصائص ذكية ومريحة وسهلة الاستخدام تساعدك على اكتشاف والتقاط اللحظات التي تود الاحتفاظ بها إلى الأبد.

صور مثالية في كافة الأوقات

تتميز كاميرا Galaxy S9، التي تم تطويرها لمساعدة المستخدمين على التقاط صور مثالية في كافة الأوقات، باحتوائها على عدسة مزدوجة متحركة تعمل على التكيف تلقائياً مع ظروف الإضاءة المحيطة لالتقاط صور مشرقة ونقية. إضافة إلى ذلك، تحتوي الكاميرا على أكثر العدسات المزدوجة وضوحاً على مستوى القطاع (F1.5 ) والتي تسمح بدخول مزيد من الضوء بشكل تلقائي عندما تكون الإضاءة منخفضة والعكس عندما تكون الإضاءة مشرقة فضلاً عن ميزة تقليل الضوضاء متعدد الأطر ما يضمن لك الحصول على صور واضحة ومميزة حتى في بيئات الضوء الخافت.

مقاطع فيديو واضحة تلتقط أدق التفاصيل

تلتقط وضعية تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جداً Super Slow-mo على هاتف Galaxy S9 + ما لا تستطيع عينيك ملاحظته مع الفيديو أبطأ بأربع مرات من مقاطع الفيديو التقليدية بطيئة الحركة، كما توفر الكاميرا خاصية الكشف التلقائي عن الحركة Motion Detection، وهي الميزة الذكية التي تساعد بالكشف عن الحركة في الإطار والبدء بالتسجيل بشكل تلقائي. إضافة إلى ذلك ، تتيح لك سامسونج تخصيص الفيديو بشكل حقيقي من خلال تصوير لقطة فردية باستخدام ميزة Slow-mo أو تصوير لقطات متعددة مع ما يصل إلى 20 جزء من مقاطع الفيديو البطيئة للحصول على فيديو طويل ومتكامل. كما يمكن للمستخدمين اختيار موسيقى خلفية وتحويله إلى ملف GIF، أو اختيار الفيديو كخلفية على شاشة القفل.

الكاميرا الأذكى هي الأفضل

تم تصميم الكاميرا في هاتف Galaxy S9 + بطريقة مبتكرة، إضافة إلى تزويدها بمجموعة من الميزات الذكية التي تستخدم تقنيات التعلم الآلي، Bixby والواقع المعزز لتمكين الكاميرا من القيام بما لم يكن بمقدورها القيام به قبلاً، مثل الترجمة الفورية للغات الأجنبية ومختلف العملات . كما تستخدم كاميرا Galaxy S9 + تقنية الواقع المعزز بطريقة فريدة ومسلية مع AR Emoji ، وهي رموز تعبيرية بتقنية الواقع الإفتراضي تشبه وتعكس شخصيات المستخدمين إلى حد كبير باستخدام تقنية التعرف على الوجوه. كل ما عليك فعله هو التقاط صورة شخصية لإنشاء رمز تعبيري خاص بك يحاكي تحركاتك وتعبيراتك بدقة مذهلة.

يعيد هاتف Galaxy S9 إعادة تعريف الطريقة التي ترى بها العالم من حولك مع كاميرا متطورة تضع معايير جديدة لخلق أجمل اللحظات الاستثنائية والتقاطها. ويعتبر Galaxy S9 أكثر من مجرد هاتف ذكي يمكنه التقاط صور رائعة، فهو يقدم مجموعة من الميزات المبتكرة التي تشتهر بها سلسلة Galaxy من سامسونج بما في ذلك التصميم والتكنولوجيا المتطورة. تم تصميم Galaxy S9 ليتوافق مع الطريقة التي نرغب باستخدام هواتفنا الذكية معها اليوم من خلال تحدي كافة المفاهيم السائدة حول شكل ومضمون الهواتف الذكية.