غارينا العالمية تطلق منصة بث حصرية مجانية للألعاب بعنوان BOOYAH لعشاق فري فاير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛

  • يوفر تطبيق BOOYAH طريقة سهلة للاعبي فري فاير لاكتشاف ومشاركة مقاطع فيديو لألعابهم.
  • يمكّن التطبيق الجديد مستخدميه من البث المباشر للعبة، وتحميل مقاطع الفيديو، وعمل دردشات، واللعب مع أشهر اللاعبين.
  • يقدم تطبيق BOOYAH ميزات كبيرة للاعبين منها تحويل لعبهم لفيديو بشكل تلقائي لتسهل تحميله ومشاركته.

أطلقت غارينا، أحد أهم مطوري الألعاب الإلكترونية في العالم، تطبيق BOOYAH، والذي يعد منصة بث للألعاب تمكن محبي الألعاب من تحميل ومشاهدة مقاطع فيديو حية للعبة فري فاير الشهيرة.

وتهدف غارينا من إطلاق تطبيق BOOYAH إلى جمع اللاعبين معاً، وتقديم منصة مخصصة للاعبي فري فاير لإنشاء وتحميل مقاطع فيديو للعب، والدردشة مع الآخرين من ذوي الهوايات والاهتمامات المماثلة، ولقاء اللاعبين المفضلين لديهم، واللعب معهم.

وصمم تطبيق BOOYAH ليتيح للاعبين تسجيل وبث لعبهم، وتحميل مقاطع الفيديو على منصات بث رئيسية مثل YouTube Gaming، وإعادة البث والدردشة مع المشاهدين على جميع الأنظمة الأساسية في وقت واحد مجانا ودون تحمل أي تكلفة.

ويأتي إعلان غارينا عن تطبيق BOOYAH ليؤكد التزام شركة الألعاب الشهيرة، تجاه محبي ألعابها، بتطوير المحتوى وتوفير فرص دائمة للاعبين لتنمية وتطوير مواهبهم وإبداعهم. كما تهدف غارينا من BOOYAH إنشاء منصتها الخاصة للبث بالشراكة مع صانعي محتوى متميزين واستضافة المزيد من منافسات وبطولات الرياضات الإلكترونية. ومن خلال هذه المنصة أيضا تقدم غارينا عدداً من الحوافز المشجعة لقاعدة لاعبيها الضخمة، كما ستضفي المزيد من التشويق على التطبيق بعمل برنامج مكافآت وتنظيم مسابقات، فضلا على تمكين اللاعبين من تحميل مقاطع بث مباشرة للعب.غارينا العالمية تطلق منصة بث حصرية مجانية للألعاب بعنوان BOOYAH

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وسيستضيف التطبيق الجديد أيضًا مجموعة مثيرة من الأنشطة الأسبوعية -على مدى الأشهر المقبلة- لإثارة حماس مستخدمي المنصة وتحفيزهم، ستتضمن هذه الأنشطة برامج مكافآت لمن يقوم بالبث، وربح مبالغ مالية للاعبين المشهورين.

وفور إطلاقها، انضم اللاعبون المشهورون ممن يقوم ببث ألعابهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى BOOYAH مثل إم أندإن، وشيرو Shiro، ومستر علي- YT، وإماد جان، وشكاكـي/ SHAKAKI و Mαƒια ، وجيمرس 200hp، و لورد أحمد، والعقد جيمر، و الجنرال جي إم.

ويعمل تطبيق BOOYAH كمنصة متكاملة للاعبين لاكتشاف ومشاركة محتوى فيديو اللعب، ويقدم مجموعة من الخصائص والميزات كالتالي:

بث مباشر:

 سيتمكن المستخدمون من البث المباشر لألعابهم الخاصة على BOOYAH! بالإضافة إلى منصات البث الرئيسية مثل YouTube Gaming، كما يستطيع المستخدمون إعادة البث والدردشة مع المشاهدين على جميع الأنظمة الأساسية في وقت واحد مجانا.

إعداد تلقائي (اوتوماتيكي) لمقاطع فيديو فري فاير للاعبين:

سيتمكن المستخدمون من ربط حسابات لعبهم لعبة فري فاير بتطبيق BOOYAH، مما يتيح لهم إنشاء فيديو لكل مباراة بشكل تلقائي (اوتوماتيكي) يتضمن كل مراحل وأحداث اللعب من عمليات القتل، والأخطاء الوشيكة…، بحيث يكون بمقدور اللاعبين بسهولة وبشكل تلقائي تحميل مقاطع الفيديو للعبهم على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة، ويتحولوا لنجوم للألعاب، كما يمكنهم أيضًا حفظ مقاطع الفيديو.

تحميل محتوى الفيديو:

سيتمكن اللاعبون من تحميل مقاطع فيديو ألعابهم من الأجهزة التي يلعبون بها بمنتهى السلاسة والسهولة.

اللعب مع مشاهير اللاعبين المفضلين:

 سيتمكن من يبث مقاطع فيديو للعبه من إنشاء غرف مخصصة تسمح لمشاهديهم باللعب مع مشاهير اللاعبين المفضلين favorite streamers.

يمكن الاشتراك في تطبيق BOOYAH من خلال:

  • الموقع الإلكتروني:

https://booyah.live

  • متجر تطبيقات Apple iOS:

https://apps.apple.com/th/app/mambet-tv/id1437961903

  • متجر جوجل بلاي:

https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.mambet.tv

 6,266 total views,  1 views today