غارينا العالمية تعزز تجارب لاعبي منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي بإطلاق تحديث جديد لحدث "رامبيج فري فاير"

  • يقام حدث “رامبيج 2” في الفترة ما بين 25 يونيو و12 يوليو، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الافتتاحية في عام 2019.
  • أضيفت الميزات الجديدة التي أدخلت المزيد من الإثارة ورفعت مستويات التحدي بين اللاعبين للفوز بجوائز مميزة.

تطلق شركة غارينا العالمية النسخة الجديدة لحدث “رامبيج فري فاير الموسم الثاني”، لتضفي المزيد من الإثارة والتحدي والمتعة للاعبين منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولترفع مستويات التحدي بين اللاعبين للفوز بجوائز مميزة.

يبدأ الموسم الجديد في 25 يونيو ويستمر حتى 9 يوليو، والذي يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول والذي أطلق في 2019. سيشمل الموسم الجديد إدخال تحسينات على حدث “رامبيج” تشمل تطويرا لكل من تفاصيل اللعبة والمرئيات المميزة التي تظهر على الشاشة، بغرض تعزيز تجربة اللاعبين وكل محبي غارينا فري فاير، لعبة الجوال الأكثر تحميلا في العالم لعام 2019.

ويمكن للاعبين تمثيل إما فريق “برينجرز” أو فريق “وريورز” بهدف جمع نقاط “كارنيج”، حيث سيفوز الجانب الذي يحصل على أكبر عدد من هذه النقاط بمجموعة واسعة من عناصر وجوائز “رامبيج” الحصرية بجانب العشرات من القسائم الملكية التي يمكن استبدالها بأغلفة (سكنات) أو بمختلف العناصر الجديدة.غارينا العالمية تعزز تجارب لاعبي منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي

ويستطيع اللاعبون متابعة تقدمهم على لوحة نقاط كارنيج Carnage Scoreboard، وذلك من خلال واجهة جديدة داخل اللعبة مصممة خصيصًا للحدث. كما سيتم منح مجموعة كاملة من غلاف سلاح (Skin) M1014-Apocalyptic، لأفضل 100 لاعب في كل فريق في 10 يوليو.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتتاح للاعبين أيضًا فرصة لجمع وتبادل رموز “رامبيج” الخاصة بهم ما بين 25 يونيو و12 يوليو في متجر الحدث والذي يضم شريحة خاصة بكل فريق ومستويين مختلفين، سيتمكن اللاعبون من فتح المستوى الثاني إذا كان لديهم نقاط كافية. ويستطيع اللاعبون في المستوى الثاني الحصول على مكافآت أفضل.

كما هناك مهمة “عهد الأصدقاء” الذي تخول اللاعبين باللعب بجانب أصدقائهم للحصول على فرصة للفوز بما يصل إلى 99 قسيمة أسلحة وجوائز أخرى تشمل Emote وsurfboard وDeadbox.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح اللاعبين الذين يلعبون في 4 يوليو صندوق أسلحة جديدة weapon loot crate drop  بعد لعبتهم كما سيحصلون على غلاف (سكن) يتضمن سلاح UMP. ويمكن للاعبين جمع جوائز أفضل من خلال الحصول على شارة خاصة، بالإضافة إلى مكافأة تسجيل الدخول اليومية.

عملت غارينا على إضفاء المزيد من التشويق على النسخة الثانية من حدث “رامبيج”، عن طريق تحديث يقدم منافسات اللاعبين ضمن فرق في معارك 4 ضد 4، خلال الفترة ما بين 4-12 يوليو. وخلال المباريات التي تستغرق 8 دقائق، ستعمل الفرق معًا للتنقل في طريقها حول الخريطة للحصول على 3 نقاط صعبة، والحصول على النقاط القيمة في العرض.

كما أدخلت غارينا المزيد من الإثارة على الموسم المحدث، إذ يمكن للاعبين أيضًا الحصول على تصميمات أزياء “رامبيج” التي ستمنحهم ميزة ضد منافسيهم. ويتحول اللاعبون الذين يحصلون على الزي إلى واحدة من شخصيات رامبيج الشهيرة، ليستفيدوا بذلك من السمات الخاصة لهذه الشخصيات مثل ارتفاع نقاط الدم، والتخلص من الأضرار بشكل أسهل، والسرعة الأكبر.

 4,492 total views,  1 views today