غسالة التحميل الأمامي الجديدة من إل جي مع محرك الدفع المباشر المدعم بالذكاء الاصطناعي ترتقي بعملية الغسيل في الشرق الأوسط وإفريقيا إلى مستويات جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16يوليو 2019: تكشف شركة إل جي إلكترونيكسخلال الجولة الصحفية في عاصمة كوريا الجنوبية سول على منتجاتها من الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، عن أحدث طراز من غسالات التحميل الأمامي الذي تنويطرحه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

تعتمد الغسالة الجديدة على نظام «محرك الدفع المباشر المدعّم بالذكاء الاصطناعي»الذي طورته إل جيحديثًا مستفيدة من تقنية التعلم العميق للآلات لتقدم عناية شاملة بالملابس مع التعامل معها بذكاء ودقة. وبهذا النظام تتمكن الغسالة من تحديد حجمحمولتها من الملابسوخصائصهاكي تحدد أفضل طريقة غسيل لها دون أن تتسبب بتلف أقمشتها. والغسالة مزودة بتقنية توربو ووش 360 التي تجعل الملابس أنظف خلال دورات غسيلأقصر.

تعتمد الغسالة على محرك الدفع المباشر لترتقي بتعريف «الأداء الرائع في عملية الغسيل» إلى مستويات جديدة يوفر عناية دقيقة بأقمشة الملابس. وباستخدام التعلم العميق للآلات- الذي يرتكز إلى كمية بيانات ضخمة جمعتها إل جي –يوفر نظام «محرك الدفع المباشر المدعّم بالذكاء الاصطناعي» (AI DD) أنماط غسيل مضبوطة بدقة عالية وقادرة على الكشف تلقائيًا عن وزن الغسيل وتقييم مستوى نعومة النسيجكي تتعامل معه كما ينبغي،ومحصلة كل ذلك غسيلًا يتمتع بأعلى مستويات النظافة وأعلى مستويات العناية بالأقمشة ومعدلًا أقل لتلف النسيج والألوان بسبب الغسيل بنسبة 18 في المئة ما يطيل عمر ملابسك المفضلة ويبقيها جديدة كلما غسلتها مرة بعد مرة1.

أما إن احتجت إلى عملية غسيل سريع فستجد ميزة «فاست ووش» في خدمتك، فبفضل تطبيق تقنية الغسيل توربو ووش 360، لا تستغرق غسالات إل جي الجديدة سوى 39 دقيقة فقط لإنهاء دورة الغسيل السريعة؛ أي أنها أسرع بنسبة 34 في المئة من تقنية توربو ووش التقليدية المتوفرة سابقاً2. وخلال ذلك تطلق الغسالة نفثات من الماء وسائل التنظيف بأربعة اتجاهات على الغسيل كي تجعله أنظف. وتضيف ميزة ستيم+ مستوى راحة أعلى إلى حل الغسيل الشامل هذا، لأنها تتخلص من 99.9 بالمئة من المواد المسببة للحساسية بتطبيق دورة تعقيم خاصة، وتتخلص ميزة إزالة التجاعيد «رينكل كير» 30 بالمئة من تجاعيد الملابس التي تؤثر على جمالها وأناقتها.

تقدم الغسالة الجديدة نموذجًا جديدًا لالتزام إل جي بتطوير مزايا عملية سهلة الاستخدام، فهي تمتاز بمتانتها العالية مع تصنيفها في فئة الغسالات منخفضة استهلاك الطاقة وفق المعيار 50%A+++، وتدعمهاإل جيبضمان لمدة 10 أعوام. ولا تنتهي مزايا الغسالة هنا، بل تقدم أيضًا إمكانية مريحة للتحكم بها عن بعد ومراقبتها من هاتف المستخدم الذكي عبر التطبيق SmartThinQ، وإضافة إلى ذلك فهي قابلة للتحويل إلى غسالةTWINWashبإضافة وحدة غسالة إل جي ميني ووش تحتها مباشرةً تمكّن المستخدم من غسل حمولتين في آن.

وقال سنج داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول تكييف الهواء «نشعر بحماس بالغ لتقديم غسالتنا الجديدة مع نظاممحرك الدفع المباشر المدعّم بالذكاء الاصطناعي الثوري الذي يحسن عملية الغسيلإلى مستويات جديدة.» وأضاف «يساعدنا توسيع خيارات تشكيلة غسالاتنا في السوق على تعزيز ريادتنا في مختلف بلدان منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.»